حلوى لذيذة ومجربة من مطيخي

مممممممممم يعطيك الصحة خرجلك هايل
الله يخليك عزيزتي نور و الله الذي لا اله الا هو دخلتي في قلبي و احببتك من غير حتي ان اراك تقبلي اختي سلامي الحار

تبان هايلة اختي يعطيك الصحة على الحلوى
عندي سؤال الكوكاو يكون مطحون خشن كيما اللي نعملوه في حشو البقلاوة او يكون تقريبا بودرة
بالنسبة لصفار البيض تضربيهم مليح باش تبداي تضيفي سكر رطب او تخلطيهم ضربة وحدة
و هذا الكلاصاج تخليه في الفرن ينشف او ينشف في مكان عادي
في انتظار جديدك اختي مزيد من التالق
اهلا اختي الفاضلة و اسفة على التاخير اولا الكاوكاو يكون كيما انتاع البقلاوة يعني ميشي بودرة و بالنسبة للقلاصاج خلطي برك صفار البيض حتي يمتزج مع بعض ثم اضيفي السكر قلاص بالشوية حتي يثقل و اتركيه ينشف في مكان عادي راه ما يطولش ثم ديري الشيكولا من فوق موفقة و اي استفسار اخر انا في الخدمة تقبلي اختي تحياتي القلبية

اغلى توفيق لمجهودكم النير
انتقاء مميز وكيفية رائعة
بارك الله فيكم ووفقكم للامام
مع المزيد من هاته الاصناف الطيبة
دمتم لهذا المنتدى الرائع

اممممممم الشكلَ ديآلهآ رآئع
مشكوورة اختىَ آطبآقك رائعة

الشكر لك عزيزتي ارجو ان تجربيها فمذاقها رائع و انا كما اري انت ايضا طباخة ماهرة ما شاء الله عليك تقبلي عزيزتي سلامي الحار

ممممممم باينة بنينة...بارك الله فيك على الوصفة

يعطيك الصحة حنونتي
سيتها وخرجتلي شابة بزاف
لكان كين كيفاش نبعث للاعضاء يذوقو
هههه

اهلا اختي الفاضلة و اسفة على التاخير اولا الكاوكاو يكون كيما انتاع البقلاوة يعني ميشي بودرة و بالنسبة للقلاصاج خلطي برك صفار البيض حتي يمتزج مع بعض ثم اضيفي السكر قلاص بالشوية حتي يثقل و اتركيه ينشف في مكان عادي راه ما يطولش ثم ديري الشيكولا من فوق موفقة و اي استفسار اخر انا في الخدمة تقبلي اختي تحياتي القلبية
شكرا اختي على الرد العطر و على التوضيح ايضا ربي يخليك كلشي راه مفهوم ان شاء الله نجربها عن قريب و نردلك الخبر تحياتي لك

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اتمني ان يكون الجميع بخير و باتم صحة يا رب هذه الوصفة جد لذيذة اعملها من سنين حبيت نتقاسموها مع بعض ان شاء الله تعجبكم و تطبقوها
المقادير:
_ 5 بيض
_ 2 كؤوس فرينة
_ كاس سكر
_ كاس زبدة او مرغرين
_ كاس كوكاو مطحون متوسط
_ 2 خميرة
_ سكر قلاصي و شيكولاطة

طريقة التحضير:
نقوم بخلط المواد الجافة اي 2كؤوس فرينة + كاس سكر + كاس كاوكاو+ 2 خميرة جيدا وفي الاخير نضيف كاس زبدة ذائبة و نخلط جيدا ثم نضيف 5 بياض البيض بعد ان نكون خلطناه بالخلاط الكهربائي جيدا . نخلط جيدا بدون تكسير بياض البيض. ثم نضع الخليط في سينية مربعة متوسطة الحجم نسويه من فوق وادخليها الفرن وبعد ان تنضج اتركيها تبرد.
نقوم بخلط 4 صفار البيض مع السكر قلاص جيدا الى ان يثقل و ضعيه فوق الحلوى واتركيها تجف قليلا ثم زينيها بالشيكولاطة
:sheer:شهية طيبة :sheer:

البارح درتوا جاني بنين الله يبارك وثاني عجبهم فالدار
جزاك الله خيرا

والله حلوى جديدة عليا يعطيك الصحة
ان شاء الله نجربها

يعطيك الصحة هايلة و ساهلة
+

البارح درتوا جاني بنين الله يبارك وثاني عجبهم فالدار
جزاك الله خيرا

سعيدة جدا لانك قد وفقت في تجربته و سعيدة اكثر بتواجدك عزيزتي مع اسمى عبارات الشكر و التقدير

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة