خضيرة : خسارتنا من برشلونة أثرت على مزاجنا

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

EL General

:: عضو شرفي ::
إنضم
7 ديسمبر 2009
المشاركات
10,431
النقاط
351
محل الإقامة
تبسة
يبدو ان لاعبي الفريق الملكي الريال لن ينسوا الخسارة من فريق برشلونة ، فبعدَ تصريح اللاعب " اوزيل" يوم أمس بان الخسارة من برشلونة كانت لسوء الحظ وصدفة ، واليوم متوسط فريق ريال مدريد سامي خضيرة يعترف بأن خسارة الكلاسيكو الأخير يوم 10 نوفمبر الحالي أثرت كثيراً على مزاجناً ، وعدم مشاركتي في الكلاسيكو كانت خيبة أمل كبيرة لي .


في بيان صدر اليوم عن لاعب متوسط فريق الريال سامي خضيرة ، في عدم المشاركة في الكلاسيكو الأخير ، الذي لعب على ملعب البرنابيو يوم 10 نوفمبر الحالي قائلاً : " لقد كانت خيبة أمل كبيرة ، وهذه أجراءات فنية وأحيانا نظطر للقبول بها " .
وعن الهزيمة التي لحقت بالفريق الأبيض من فريق برشلونة في الكلاسيكو الأخير قال خضيرة : " خسارتنا من برشلونة أثرت على مزاجنا ، ولحد الآن لم نجد التفسير للخسارة بما في ذلك انا ، وكان من المتوقع ان نحقق الفوز في المباراة ، ولكن الخسارة كان أمراً صعباً ، ومع ذلك لدينا أفضل فريق في الجولة الأولى " .
كما أضاف : " بعد الخسارة توقفنا عند الأنتصارات 15 المتتالية ، ونحنُ قادرون على الفوز بكل البطولات بما فيها البطولات الكبيرة ، وليس ببطولة كاس الملك الكوبا دري فقط " .


:ax_flw: d.a.maradona :ax_flw:
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
Top