عروس الحضنة (المسيلة) بقلم: طائر الأندلس

مرسي على الابداع تقبل مروري

ماشاء الله تبارك اللحمن
يسلم قلمك ودمت من تالق الى آخر

الله الله على المسيلة
يعطيك الصحة على الكلمات اللي كفات ووفات في المسيلة
بارك الله فيك
دمت مبدعااا

كلمات في غاية اروعة والجمال ...
كلمات رقيقة وعذبة ..

لقد رااق لي ما كتبت حتى عجزت عن الرد ....
في انتظاار جديدك

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
جميل جدا رائع بارك الله فيك اخي الكريم
ودامت لنا قصائدك الصريحة
كلها ابداع وتألق
ماشاء الله
**
بك تكمل البركة يا أختنا الفاضلة و لو فإنها مجرد قصيدة متواضعة في حق هذه الولاية المضيافة عطرت موضوعنا بعبق مرورك دمت وفية لها

سلمت يمينك و بارك الله فيك اخي
في انتظار المزيد من ابداعاتك

و عرّج على أولاد درّاج و ابتهج////فنحن لأهلـــــيها مــدينــون بالمــــنى

لديهم و صال بالعروبة والنــــدى////و لا يخذل المعدوم فيـــــهم من الغنى

لم اجد ما اقوله لك اخي
فكلماتك فاقت التصور أخشى ان ابدء بالكتابة ولا أكفيها حقها
ما اتمناه لك
نور ينير دربك وسعادة تغمر قلبك وهناء يطيب به معاشك
دمت للمة
ودامت لنا اناملك

لا فض الله فوك و لا حرمنا من نبل أناملك وصالح دعائك يا أختنا الغالية تعليقك رائق و راق ومرورك على موضوعي أرقى منه لا حرمنا الله من طلتك أبادلك المثل بالدعاء والشعور طائر الأندلس يتشرف بك و يحييك.

بارك الله فيك
و فيك و في أمثالك بارك الرحمان زادك الله من فضله و ثبتك على حبه و حب نبيه عليه الصلاة و السلام لك منا خالص الدعاء و السلام تشرفت بمرورك العطر.

ان لم اكن مسيلية لتمنيت ذلك

بصراحة قصيدتك رااااااااااااائعة حقا

واصل ابداعك
+تقييم

بارك الله فيك اخي على القصيدة الرائعة
تحكي لنا عن مزايا احدى اجمل الولايات
تعكس صورتها وكاننا نراها بل نعيش فيها
شوقتني لزيارتها

تقبل مروري
اخت الحياة كلمة
تتزاحم العبارات في صدري لتعبر لك يا أختي الفاضلة عن مدى فرحتي و تشرفي بمرورك و أقول لك أن المدح يضيق عن اتساع جمال هذه الولاية الخلابة و أتمنى منك أحلى زيارة لها في كنف ضيافتها دمت وفية لك خالص التحايا مني.

مجرد ملاحظات بسيطة من شخص بسيط المستوى قليل المعرفة

بارك الله فيك على القصيدة

جميلة و الله

دام نبض كلمك

و حبر قلمك

دمت وفيا للمنتدى

تحياتي و سلامي اليك

بارك الله فيك يا أخي الفاضل وو الله لم تقصر البتة في ملاحظتك الذكية التي طالما انتظرت مثله لتحفزني في بدل المزيد من الجهد لتجنب مثل هذه الأخطاء غير أن لي تعقيب و رد فيما يتعلق بهذه الملاحظة فأنا تعمدت وضع هذه الأفعال على صفتها المعتلة رغم خطئها و ذلك حفاظا مني على نسقها و موسيقاها الشعرية و تسمى في عالم الشعر(الضرورة الشعرية)لا خظ بيتي هذا الذي أورده لك:
فَوَلّ بني يلمان وجهــك شطـــرها////ترى من ربـــاع الأنـــس فيهـا مفاتنا
(فول)أصل الفعل و لّى وجهه فهو معتل الآخر و أنا ذكرته في البيت على صفته النحوية الصحيحة نظرا لعدم إخلاله باللحن الشعري و وزن البحر الطويل.لكن أفول لك كلمة من القلب لا تقل هذه الكلمة أنا إنسان بسيط فكلنا هنا إخوان في اللمة نكمل نقص بعضنا فما أحوجنا إلى أمثالك نتمنى منك تالله المزيد تشرفنا بمرورك.

قصيده في قمه الروعه
باارك الله فيك
نتمنى رؤية المزيد من القصائد عن ولايات اخرى
إنشاء الله (مايكون إلا خاطرك)سأبذل جهدي في هذا العام لأنظم عن كافة ولايات الوطن الحبيب بورك في إطلالتك العبقة.

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة