أنا من أكون .. أنت تصمت

Fireman1

:: عضو مُشارك ::
إنضم
12 نوفمبر 2011
المشاركات
365
النقاط
7
العمر
39
في كل المراحل السابقة لم تخدعني مطلقا الشعارات الدينية كنت دائما اؤمن ان اسوأ نظام ديكتاتوري هو افضل من اي فكر ديني حاكم لان الانسان بمقدوره ان يتعايش مع واقع ليس فيه حرية سياسية ولكنه ابدا لا يستطيع ان يعيش بدون حرية شخصية وامن واستقرار . جريمة قتل الطلاب في جامعة دمشق التي قام بها متزمت حاقد اختار من بين رفاقه من يعتقد ان بقتلهم يستطيع ان يضمن الجنة كما وعده شيخه محمد حسان وافتى له بذلك هو وشيخه عدنان العرعور فاطلق رصاصاته على الشيعي حسين غنام والعلوي خضر حازم والدرزي سلطان رضوان والمسيحيان بيار لحام و جورج فرح ، طالب جامعي متعصب لم يبلغ العشرين من عمره جعل منه الفكر العرعوري مجرما حقيرا ليتسائل ابناء هذا الوطن عن عدد المنتمين لهذه الزبالة الفكرية والعقائد الشريرة وكيف السبيل لتطهير وطننا من رجسهم .
من يقرأ يبحث يسافر في بحور التاريخ يتعرف على ديانات عديدة خصائصها معتقداتها اسرارها يحلق مع حكاياتها واساطيرها بعين الباحث عن المعرفة يكتشف الكم الهائل من القواسم المشتركة التي تجمعها وتُختصر بكلمة واحدة هي الاخلاق اولا وثانيا واخيرا فلا يمكن لاي مذهب او فكر او عقيدة ان يروج للشر وللقتل والذبح هذه لا تكون عقيدة بل فكر اجرامي شرير مجرم بحق نفسه اولا وبحق وطنه وامته ثانيا .
الحرية كلمة جميلة بما تحمله من معاني سامية وليست مجرد تعبير انشائي انها المعشوق الاول لكل انسان يطمح لتطوير بلده وهي لازمة ضرورية لتطوير اي مجتمع فالانسان الحر يبدع ويخترع والاهم انه بسبب عشقه لحريته يحترم حرية الاخرين ويقدسها لذلك كان من المفهوم ان يتعاطف البعض بداية مع من اسموا انفسهم بثوار سوريا ولكن ان نصدق ان تيار ديني متعصب وحاقد قادر ان يقود ثورة الحرية في مجتمعنا فهذا هو الجنون بعينه .
من هم هؤلاء الذين نصبوا انفسهم حراس للهيكل الالهي من اعطاهم الحق بان يكفروا هذا او يمجدوا بذاك ما الذي يدفعهم للتدخل بقناعاتنا الشخصية وبما نؤمن ونعتقد ماذا سيستفيدون من قتلنا وذبحنا وتشريدينا اسئلة كثيرة تبحث عن جواب لها في كنائس نيجيريا وجوامع باكستان واحياء حمص وكفرسوسة انه هذا الفكر الرهيب المريض .
ان كان من ايجابيات لهذه الفورة انها كشفت لنا سخافة هؤلاء المعارضين اصبحنا نرى يساريين وسلفيين واخوان وشيوعيون وليبراليون ومجاهدون في صف واحد مع امريكا ولا يخجلون من التفاخر بفتح حوار مع الصهاينة الكل يحاول ان يحجز مكان له في زمن التحولات الكبرى سقطت كل الشعارات والمبادئ وكل فتاوي الولاء والبراء وغيرها ولو استثنينا كل ما يتعلق بعورة المراة وطمثها وحجابها ونقابها فلن تجد شيئا يفتي به هؤلاء باستثناء التحريض على الروافض واستهداف سوريا وامنها .
انا مسيحي انا علوي انا سني انا شيعي انا كردي انا من اكون انت تخرس وتروح بستين داهية من اعطاك الحق لتحاسبني من اعطاك الحق ان تفرز الناس والعباد بحسب طوائفهم ومعتقداتهم ماذا يستفيد هذا المتحجر من ادعائه ان لديه صلاحيات ليحاسب ويعاقب ويقطع الرؤوس ويفقأ الاعين من كلفهم ان يكونوا اوصياء علينا وان يهدروا دماؤنا ويدمروا وطننا ولكن نحن من ندفع ثمن وقوفنا على الحياد ومسايرتهم نحن من همش كل التيارات العلمانية وارتضينا بهؤلاء شيوخا ومفتين وما هم الا مفتنون ومنافقون واصحاب بدع نحن من راقبنا بصمت آلاف الجوامع الفاخرة ذات الخمس النجوم ترتفع باموال وهابية بين البيوت المتهالكة والفقيرة نحن من دفنا رؤوسنا في الرمال وتركناهم يسرحون ويمرحون على كيف كيفهم دون حسيب ودون رقيب .
شبكة اخبار حمص... الحزينة
لم اتوقع ابدا ان يكون تصفح اخبار هذه الشبكة الفايسبوكية وقراءة تعليقات كل مشترك فيها هاجسي الوحيد الذي طغى على زيارتي لكل المواقع التي اتابعها منذ زمن بعيد لينتابني بعد ذلك شعور بالاحباط الشديد والحزن لما اصاب ويصيب هذه المدينة المنكوبة كنت اراقب ازدياد عدد المشتركين في هذه الصفحة يوما بعد يوم لاتاكد ان من يشاركوني هذه المشاعر هم كثر ولديهم نفس الهاجس والالم والعتب والاهم من كل ذلك الصمت واستسخاف اي كلام يقال امام هول ما يرتكب بها من مجازر وما يعانيه سكان هذه المدينة من قلق على المصير وعلى حياة اشقاء او ابناء ذنبهم الوحيد انهم ابناء مدينة هي القلب والمركز في سورية .
من السهل جدا ان تستنتج وتحلل الاحداث وتتحدى وتناقش وتضع تصورات مستقبلية ولكن امام عيون اب قلق على مصيرابنته المخطوفة تشعر بانك تستطيع فعل شيء واحد فقط ان تخرس وتصمت ليسرح بك الخيال مستذكرا شخصيات تاريخية مثل ستالين او هتلر او حتى صدام حسين وتتمنى للحظات ايضا ان تكون واحد منهم وان تمتلك القرار لتشن حرب على هؤلاء المجرمين القتلة تحرق فيها الاخضر واليابس وتدمر احياؤهم فوق رؤوسهم تغلي الدماء في عروقك ثم تحمد الله انك لست صاحب قرار وتشعر بثقل المهمة الملقاة على عاتق رئيس البلاد وحكمته وبعد نظره وسعيه الدؤوب لحل هذه الازمة باقل الخسائر البشرية حرصا منه على ابناء بلده كل ابناء بلده المؤيدين له وحتى المعارضون .
تسمع ازيز الرصاص والقذائف في محيط قبر خالد بن الوليد نعم انه خالد سيف الله المسلول الذي لم يهدا في قطع رؤوس الكفرة والمرتدين لذلك تجد المسلمون يبجلونه ويزورون ضريحه للتبرك (بعد ان ابدع في قطع روؤس المسلمين قبل ان يصبح مسلما ) .(ولو أن مفهوم المواطنة لم يكن كما حال أيامنا هذه ، ولكن للمقارنة من الجانب السياسي فقط) كما يشرد بك الذهن الى اسماء قادة اخرين لم يكونوا اقل عشقا للقتال ومقاومة الأعداء هو جمال عبد الناصر احد القادة العظام الذي افردت له كتب التاريخ صفحات عديدة تجعل منه نجما كبيرا وكما يشرد بك الذهن أيضا إلى ديغول هذا القائد الفرنسي الذي ناضل وحرر بلده من الألمان ومن الحكومة الفرنسية العميلة للألمان والذي يتفرد المثقفون الفرنسيون بتخليد ذكراه .. لينتهي بك المطاف الى سؤال كبير عن الشرعية التي تسمح لزعيم او قائد ان يقتل من يشاء من شعبه ويجد لدى من بقي منهم على قيد الحياة واحفادهم واحفاد احفادهم كل ثناء واعجاب ويصبح في نظرهم قديسا يتنافسون للتبرك بضريحه وطلب الشفاعة من ربهم عبره وببركته ، أو رمزاً وطنيا يتنافس المفكرين والوطنيين في التغني بوطنيته .
متى يحق للقائد او الزعيم او الرئيس او الخليفة او امير المؤمنين ان يقتل الخونة من شعبه وما هي المعايير التي يجب اتباعها لتصنيف البعض بالخونة او المارقين ؟! في حاضرنا هذا وكعرب ومسلمين الخائن هو من يتعامل مع العدو ولكن من هو العدو هذه الايام ؟.
المفترض انها اسرائيل وداعمها الرئيسي امريكا . ثوار سوريا مدعومين وبشكل مباشر من امريكا واتباعها وغير مباشر من اسرائيل وكل الدول الغربية التي سفكت الدم العربي هؤلاء الثوار حملوا السلاح لاسقاط النظام ليس لانهم طلاب حرية وعدالة فالنماذج التي رايناها في ليبيا والعراق (بداية الاحتلال الأمريكي) تثبت انهم ليسوا الا طلاب فوضى وقتلة ومجرمون .
جول جمال بئس ما فعلت!!!
لا ادري حقيقة ما الذي دفعك للانتحار !! ما هذه الحماقة التي ارتكبتها يا اخي !! ولماذا فجرت نفسك باخوان لك من المسيحيين مثلك وكرمى لمن لعبد الناصر المسلم !! وما هو الثمن الذي قبضته مجرد اسم مدرسة بئس الثمن وبئس التضحية !! وكل قطرة دم مسيحي فرنسي سقط في البارجة جاندارك التي دمرتها انتحارا اهم واغلى من كل دماء المسلمين!!
كيف صدقت انك عربي وان الدفاع عن امة العرب واجب قومي ووطني عن اي قوم وعن اي وطن دافعت !! هل تعلم ان المسلمين الذين بذلت دماؤوك من اجلهم ما انت بالنسبة لهم الا نصراني كافر محلل لهم عرضك ومالك وحلال ذبحك من الوريد الى الوريد بئس ما فعلت بئس ما فعلت !!
بكيت حزنا لان اخوانك المسيحيين ( ونحن نعلم أنهم ليسوا بإخوانك ) غزوا مصر فدب الحماس في قلبك وقررت الانتقام منهم ركبت زورقك واقتحمت جدار البارجة ولكن المشكلة ان المسلمين غير ممتنين لك ويعتبرون ما فعلته مجرد ستار لتحفي نواياك الخبيثة التي تريد هدم الاسلام !! هذا ما يقولونه اليوم عن نصر الله هو الاخر شيعي (رافضي) !! يدعي انه مقاوم ولكنه في السر كل ما يفعله هو خدمة لاسرائيل !! صحيح انه يقض مضاجع الصهاينة الذين لا يتوقفوا عن القيام بمناورات عسكرية ولكن كل ذلك فقد لذر الرماد في العيون فكل ما جرى وما سيجري مجرد تمثيلية فاشلة ومحاولة لغسل ادمغة المسلمين وخداعهم !! ولكنه واهم هذا الرافضي فوالله الذي رفع سماء دون عمد لن يهدا لنا بال قبل سحق الروافض والنصارى في بلادنا بالتعاون الصادق بيننا وبين نصارى الغرب الشرفاء في امريكا وفرنسا !! اما انتم يا نصارى الشرق اقباط وموارنة وارثودكس وسريان ويا روافض سنشتت شملكم ونهتك اعراضكم ونقطعكم تقطيعا ونفقأ عيونكم ونذبحكم من الوريد الى الوريد !!
ولكن وكما قال مرة مظفر النواب انها دمشق يا ............ لن نسمح لكم بتدميرها ولا بحرقها هي دمشقنا غصبا عنكم نحن ابناء هذه الارض منذ آلاف السنين ولن نرحل عنها اقتلوا ما شئتم منا واحرقوا مدارسنا وجامعاتنا فوالله مهما طالت لحاكم وقصرت عباءاتكم وزاد غباؤكم سيولد عندنا مليون جول جمال ومن يعتقد بانه قادر ان يتابع تآمره على سوريا ويرسل ارهابييه اليها دون ان يكون هناك رد فعل سوري هو واهم وغبي انتظرونا وتابعوا اخبارنا اول باول وسترون كيف سيحلق طائر الفينيق مجددا لان الدماء الذكية التي سالت على ارضنا الطاهرة لن تسامحنا ان لم يكن ردنا بحجم مؤامرتكم وخيانتكم .



بتصرف وتعديل بعد الموافقة من كاتب الموضوع الاستاذ علي سلمان
 

مسـلم

:: عضو مُشارك ::
إنضم
13 ديسمبر 2011
المشاركات
175
النقاط
6
الإسلام هو الإستسلام لله بالتوحيد والإنقياد له بالطاعة والبراءة من الشرك وأهله

اللهم وفق الشيخ عدنان العرعور لكل خير يصبو إليه ووفقه لينعم وتقر عينه بهلاك طغاة الشام وبتحكيم دينك وشرعك في بلاد المسلمين اللهم كن للمسلمين في كل مكان وارحم قتلاهم واكتبهم في الشهداء وكن لضعيفهم وسقيمهم ويتيمهم وأيمهم وصغيرهم وكبيرهم

آمين


سيعلو الإسلام وأهله لا محالة لا شك ولاريب مطلقا في ذلك وسيذل كل أعدائه لا شك ولا ريب في ذلك ذلا دائما غير منقطع



وكم بالأرض من خضراء مورقة وليس يرجم إلا ما له ثمر
 

كابتن نامق

:: عضو مُشارك ::
إنضم
4 أوت 2011
المشاركات
439
النقاط
7
اللهم وفق الشيخ عدنان العرعور لكل خير يصبو إليه ووفقه لينعم وتقر عينه بهلاك طغاة الشام وبتحكيم دينك وشرعك في بلاد المسلمين اللهم كن للمسلمين في كل مكان وارحم قتلاهم واكتبهم في الشهداء وكن لضعيفهم وسقيمهم ويتيمهم وأيمهم وصغيرهم وكبيرهم

آمين
أمين ...
 

$عطر الياسمين$

:: عضو مُشارك ::
إنضم
15 نوفمبر 2011
المشاركات
259
النقاط
7
العمر
28
مقااااااال بغااااية الروعة و الأهمية ،تحدث عنه الكاتب بطريقة جريئة ورائعة ،، إن دل ذلك على شيء ، فإنه يدل على

فهمه الواعي والسليم لحقيقة الأمور وحقييقة ما يدار حولنا ....

يعطيك ألف عافية فايرماااان

تقيم+
 

Fireman1

:: عضو مُشارك ::
إنضم
12 نوفمبر 2011
المشاركات
365
النقاط
7
العمر
39
مقااااااال بغااااية الروعة و الأهمية ،تحدث عنه الكاتب بطريقة جريئة ورائعة ،، إن دل ذلك على شيء ، فإنه يدل على

فهمه الواعي والسليم لحقيقة الأمور وحقييقة ما يدار حولنا ....

يعطيك ألف عافية فايرماااان

تقيم+
الشكر لك عطر الياسمين على المشاركة والتقييم
 

أمازيغي

:: عضو مُتميز ::
إنضم
3 ديسمبر 2011
المشاركات
1,204
النقاط
37
آهاه يا خوتي لا تدخلوا في أشياء لا ناقة لكم فيها ولا جمل.
الدين غالب لامحالة شاده من شاده وغالبه من غالبه.
ولكن احذروا مقولة تقولونها يغضب لها الرحمن فلا يغفرها. ولا ينفع ندم ولات حين مناص.
 

Fireman1

:: عضو مُشارك ::
إنضم
12 نوفمبر 2011
المشاركات
365
النقاط
7
العمر
39
آهاه يا خوتي لا تدخلوا في أشياء لا ناقة لكم فيها ولا جمل.
الدين غالب لامحالة شاده من شاده وغالبه من غالبه.
ولكن احذروا مقولة تقولونها يغضب لها الرحمن فلا يغفرها. ولا ينفع ندم ولات حين مناص.
أي دين أخي دين القتل ام دين المحبة والسلام
دين الباطل أم دين الحق
دين التكفير وتغييب العقل أم دين العقل والحجة والمنطق
دين التفريق ام دين الوحدة
 

أمازيغي

:: عضو مُتميز ::
إنضم
3 ديسمبر 2011
المشاركات
1,204
النقاط
37
قال تعالى:"إنَّ الدِّينَ عِندَ اللَّهِ الإسْلام"آل عمران 19
 

ربيع19

:: عضو مُتميز ::
إنضم
12 نوفمبر 2011
المشاركات
1,425
النقاط
37
أي دين أخي دين القتل ام دين المحبة والسلام
دين الباطل أم دين الحق
دين التكفير وتغييب العقل أم دين العقل والحجة والمنطق
دين التفريق ام دين الوحدة
أكيد دين المحبة والسلام ودين الحق ودين الحجة والمنطق ....وهو دين الوحدة ...أي بكلمة واحدة ....دين الله .الذي هوّ الإسلام ......الذي تأمرنا أحكامه بقتل الكفرة ..الفجرة.. الطغاة.. المجرمين ..وتضييق الخناق عليهم
فقد قال عزّ وجلّ :
" قاتلوهم يعذبهم الله بأيديكم ويخزهم وينصركم عليهم ويشف صدور قوم مؤمنين ويذهب غيظ قلوبهم ويتوب الله على من يشاء والله عليم حكيم "

وقال أيضا :
"وقاتلوهم حتى لا تكون فتنة ويكون الدين لله فإن انتهوا فلا عدوان إلا على الظالمين "

وقال أيضا :

" وَاقْتُلُوهُمْ حَيْثُ ثَقِفْتُمُوهُمْ وَأَخْرِجُوهُم مِّنْ حَيْثُ أَخْرَجُوكُمْ وَالْفِتْنَةُ أَشَدُّ مِنَ الْقَتْلِ وَلاَ تُقَاتِلُوهُمْ عِندَ الْمَسْجِدِ الْحَرَامِ حَتَّى يُقَاتِلُوكُمْ فِيهِ فَإِن قَاتَلُوكُمْ فَاقْتُلُوهُمْ كَذَلِكَ جَزَاء الْكَافِرِينَ"

هذه عقيدتنا أخي الكريم ...لما تخلينا عنها اصبح العدو يحتل أراضينا وينتهك حرماتنا ...ونحن ماذا نفعل ..؟؟؟
نبحث عن الحجج والبراهين ونبحث هنا وهناك في النت عن اي شئ ..حتى نبيض صفحات حكامنا المجرمين ونعطيهم الحق في جرائمهم ...بربذك ألا نستحق الخزي والعار والمهانة والمذلة ؟؟؟


 

Fireman1

:: عضو مُشارك ::
إنضم
12 نوفمبر 2011
المشاركات
365
النقاط
7
العمر
39
قال تعالى:"إنَّ الدِّينَ عِندَ اللَّهِ الإسْلام"آل عمران 19
هذا أكيد أخي الكريم
ولكن الإسلام من وجه نظر من ؟!
وهل يقبل الإسلام بما ذكرت ؟!
 

Fireman1

:: عضو مُشارك ::
إنضم
12 نوفمبر 2011
المشاركات
365
النقاط
7
العمر
39
أكيد دين المحبة والسلام ودين الحق ودين الحجة والمنطق ....وهو دين الوحدة ...أي بكلمة واحدة ....دين الله .الذي هوّ الإسلام ......الذي تأمرنا أحكامه بقتل الكفرة ..الفجرة.. الطغاة.. المجرمين ..وتضييق الخناق عليهم
فقد قال عزّ وجلّ :
" قاتلوهم يعذبهم الله بأيديكم ويخزهم وينصركم عليهم ويشف صدور قوم مؤمنين ويذهب غيظ قلوبهم ويتوب الله على من يشاء والله عليم حكيم "

وقال أيضا :
"وقاتلوهم حتى لا تكون فتنة ويكون الدين لله فإن انتهوا فلا عدوان إلا على الظالمين "

وقال أيضا :

" وَاقْتُلُوهُمْ حَيْثُ ثَقِفْتُمُوهُمْ وَأَخْرِجُوهُم مِّنْ حَيْثُ أَخْرَجُوكُمْ وَالْفِتْنَةُ أَشَدُّ مِنَ الْقَتْلِ وَلاَ تُقَاتِلُوهُمْ عِندَ الْمَسْجِدِ الْحَرَامِ حَتَّى يُقَاتِلُوكُمْ فِيهِ فَإِن قَاتَلُوكُمْ فَاقْتُلُوهُمْ كَذَلِكَ جَزَاء الْكَافِرِينَ"

هذه عقيدتنا أخي الكريم ...لما تخلينا عنها اصبح العدو يحتل أراضينا وينتهك حرماتنا ...ونحن ماذا نفعل ..؟؟؟
نبحث عن الحجج والبراهين ونبحث هنا وهناك في النت عن اي شئ ..حتى نبيض صفحات حكامنا المجرمين ونعطيهم الحق في جرائمهم ...بربذك ألا نستحق الخزي والعار والمهانة والمذلة ؟؟؟
نعم هي عقيدتنا ولكن اريد ان تضيف امرا لابد منه وهو نبحث عن الحجج والبراهين لنكفر بعضنا وليغتاب بعضنا بعضا ، ونبحث عن الحجج والبراهين لقتل بعضنا ولخدمة العدو الصهيوني ، وللتحالف مع الاعداء على حساب بعضنا
الامر كله سلة متكاملة ولا ينفصل عن بعضه
الشكر لمرورك
 

ربيع19

:: عضو مُتميز ::
إنضم
12 نوفمبر 2011
المشاركات
1,425
النقاط
37
نعم هي عقيدتنا ولكن اريد ان تضيف امرا لابد منه وهو نبحث عن الحجج والبراهين لنكفر بعضنا وليغتاب بعضنا بعضا ، ونبحث عن الحجج والبراهين لقتل بعضنا ولخدمة العدو الصهيوني ، وللتحالف مع الاعداء على حساب بعضنا
الامر كله سلة متكاملة ولا ينفصل عن بعضه
الشكر لمرورك
والله يا أخي المحترم ..أنا لم أكفر أحداً ..ربما نشرا بعض فيديوهات لبعض افراد ميليشيات الشبيحة وهم يسبون الذات الإلهية ..فهل بذالك أكون أنا من كفرتهم ..؟؟
أو ربما نقلت فيديو لأفراد من الجيش السوري وهم يعذبون مواطنا ويطلبون منه أن يقول " لا أله إلا بشار " فهل هذا تكفير مني لهؤلاء ؟؟؟
أما عمليا القتل التي ذكرتها أخي الكريم ...صدقني منذ أن بدأت الكتابة في هذا المنتدى وانا أندّد بها واستنكر ذالك على أصحابها ومرتكبيها وكلّ مواضيعي وردودي تشهد على ذالك ...بصراحة أخي العزيز ما يحصل في سوريا فاق كل التوقعات ...ولا يعجب أحدا...(ماعدا الأعداء كما تفضلت)...لدرجة أن يعذب الأطفال أمام أمهاتهم للإعتراف على آبائهم المعارضين للنظام السفاح ....بصراحة هذا لم يحصل حتى من طرف الصهاينة (هناك في فلسطين المحتلة ) ...لكنه يحصل من طرف صهاينة آل الأسد ...
أما عن التحالف مع الأعداء كما تفضلت أخي ...كذالك أوافقك على طول الخطّ ...ولا يوجد عربي مسلم شريف يقبل ذالك ..كيف نتحالف مع أعداء ونعطيهم الأمان ونحمي ظهورهم في أراضينا المحتلة ...بينما نعادي شعبنا ونسلّط عليه آلات القتل والتعذيب ..بمختلف أشكالها ....هذا لا يقرّه أي عقل ولا تقبله اي شريعة ....سعيد جدا بتوافق آرائنا وتوحيد مواقفنا ...دمت بودّ أخي الفاضل
 

~نرجس~

:: عضو منتسِب ::
إنضم
27 أكتوبر 2011
المشاركات
32
النقاط
2
كلامك اخي كاتب الموضوع...
كلام ليس عاديا....كما تعتقد...اوكما تود ان يبدو..
فيه جزئيات خطيرة تتهم فيها علماء وصحابي جليل..من صحابة رسول الله..
حتى انك تتهكم على الدين.. وتعاليمه في قضية الجهاد..فإن كنت تدرك ذالك..فراجع ما قلت..وإلا فتلك طامة كبرى..
 

أمازيغي

:: عضو مُتميز ::
إنضم
3 ديسمبر 2011
المشاركات
1,204
النقاط
37
هذا أكيد أخي الكريم
ولكن الإسلام من وجه نظر من ؟!
وهل يقبل الإسلام بما ذكرت ؟!
إن الله ارتضى لدينه وجهة واحدة كان يمثلها الأنبياء وأتباعهم. ثم ختم الله ذلك بالرسول صلى الله عليه وسلم وقال فيه :"لقد كان لكم في رسول الله أسوة حسنة لمن كان يرجوا الله واليوم الآخر وذكر الله كثيرا" فأفرد بذلك الطريق إليه برسوله صلى الله عليه وسلم لا غير.
 

Fireman1

:: عضو مُشارك ::
إنضم
12 نوفمبر 2011
المشاركات
365
النقاط
7
العمر
39
كلامك اخي كاتب الموضوع...
كلام ليس عاديا....كما تعتقد...اوكما تود ان يبدو..
فيه جزئيات خطيرة تتهم فيها علماء وصحابي جليل..من صحابة رسول الله..
حتى انك تتهكم على الدين.. وتعاليمه في قضية الجهاد..فإن كنت تدرك ذالك..فراجع ما قلت..وإلا فتلك طامة كبرى..
أولا موضوعي ليس بخصوص الدين أختي الكريمة
وثانيا انا لم اتهجم على صحابي كريم بل ذكرت جهاده ، وأبدا لم أتهكم على الدين ، غريب أمرك كيف تفكرين ، إقرأي صح ماذا كتبت
وانا ابدا لم أتهكم على الجهاد ، بل أنا مع الجهاد ولكن جهاد الأعداء وليس جهاد أبناء الوطن ، فإن كنت أنت تدركين ما تقوليه فراجعي ذلك والا فتلك طامة كبرى
دمتي بود أختي
 

Fireman1

:: عضو مُشارك ::
إنضم
12 نوفمبر 2011
المشاركات
365
النقاط
7
العمر
39
إن الله ارتضى لدينه وجهة واحدة كان يمثلها الأنبياء وأتباعهم. ثم ختم الله ذلك بالرسول صلى الله عليه وسلم وقال فيه :"لقد كان لكم في رسول الله أسوة حسنة لمن كان يرجوا الله واليوم الآخر وذكر الله كثيرا" فأفرد بذلك الطريق إليه برسوله صلى الله عليه وسلم لا غير.
وأنا لم أقل غير ذلك ، والله غريب ردك أم هي هواية في هذا المنتدى تغيير المواضيع عن وجهتها ، أخي الكريم أنا حديثي عن اللذين يقتلون إخوانهم وأبناء بلدهم ورفاق دراستهم من بقية الطوائف ويسمون ذلك جهادا ، وينسون الحهاد ضد العدو الصهيوني ، فاقرا جيدا ما كتبت
دمت بود أخي
 

عشقي السعوديه

:: عضو مُتميز ::
إنضم
14 جوان 2010
المشاركات
773
النقاط
17
وأنا لم أقل غير ذلك ، والله غريب ردك أم هي هواية في هذا المنتدى تغيير المواضيع عن وجهتها ، أخي الكريم أنا حديثي عن اللذين يقتلون إخوانهم وأبناء بلدهم ورفاق دراستهم من بقية الطوائف ويسمون ذلك جهادا ، وينسون الحهاد ضد العدو الصهيوني ، فاقرا جيدا ما كتبت
دمت بود أخي

كلام جميل والاجمل منه ان تقوله للنظام الحاكم لديكم البعثي الذي يقتل المسلميين في سوريا ويتفاخر بقتلهم وكأنه يقوم بالجهاد المقدس ضدهم

بينما اليهود المحتليين ارضه ينعمون بالامن والسلام مع نظامك البائد

 

ربيع19

:: عضو مُتميز ::
إنضم
12 نوفمبر 2011
المشاركات
1,425
النقاط
37
كلام جميل والاجمل منه ان تقوله للنظام الحاكم لديكم البعثي الذي يقتل المسلميين في سوريا ويتفاخر بقتلهم وكأنه يقوم بالجهاد المقدس ضدهم


بينما اليهود المحتليين ارضه ينعمون بالامن والسلام مع نظامك البائد
لااااااااااااا ....حرام من يقول هذا لبشار ...لأنه القائد الملهم والزعيم المعصوم الذي لا يتوانا أتباعه في تنصيبه إله لا يخطئ ...حتى لو اقدم على ذبح كل الشعب السوري ...ليبقى على كرسي السلطة ...فقد تبين أنه لا يوجد سوري يصلح للجلوس فوق هذا الكرسي سواه ..
 

دمشقي الهوى والهوية

:: عضو منتسِب ::
إنضم
12 ديسمبر 2011
المشاركات
80
النقاط
2
كلام جميل والاجمل منه ان تقوله للنظام الحاكم لديكم البعثي الذي يقتل المسلميين في سوريا ويتفاخر بقتلهم وكأنه يقوم بالجهاد المقدس ضدهم


بينما اليهود المحتليين ارضه ينعمون بالامن والسلام مع نظامك البائد
ارجو ان تتذكر جزر تيران وصفيران السسعودية المحتلة من قبل إسرائيل منذ حوالي خمسين عاماً ولا ينطق نظامك البائد بحرف واحد عنها ويتحجج بأنها لمصر وليست من أراضيه .. سبحان الله ينكرون أراضيهم من ناحية ويشترون السلاح بمئات مليارات الدولارات من ناحية اخرى في صفقات تذهب مناصفة بين الصهاينة وبينهم ... بالمناسبة رئيس وزراء بريطانيا اليوم في بلادكم ولابد انكم تستقبلوه لأجل مناقشة تحرير القدس الشريف أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين
 

عشقي السعوديه

:: عضو مُتميز ::
إنضم
14 جوان 2010
المشاركات
773
النقاط
17
ارجو ان تتذكر جزر تيران وصفيران السسعودية المحتلة من قبل إسرائيل منذ حوالي خمسين عاماً ولا ينطق نظامك البائد بحرف واحد عنها ويتحجج بأنها لمصر وليست من أراضيه .. سبحان الله ينكرون أراضيهم من ناحية ويشترون السلاح بمئات مليارات الدولارات من ناحية اخرى في صفقات تذهب مناصفة بين الصهاينة وبينهم ... بالمناسبة رئيس وزراء بريطانيا اليوم في بلادكم ولابد انكم تستقبلوه لأجل مناقشة تحرير القدس الشريف أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين


لاتقلق فلايوجد ارض سعودية محتله الى بخيالكم واحلامكم الصغيره فانتم دائما نخرسكم عندما نذكركم بالجولان المحتل فلم تجدوا مخرج الى بالزعم كذب وافتراء بان هناك جزر سعودية محتله

فلا يوجد اي جزر محتله سعودية

ايضا غير صحيح ان مبالغ الصفقة يذهب نصه للصهاينه فالسعودية ترفض اي جهاز تكون به قطع اسرائيليه فكيف ستقبل ان يذهب نص المبلغ لهم

واما عن وجود رئيس الوزراء فهو لاسباب عديده من ابرزها هو عزم السعودية على شراء المزيد من المقاتلات البريطانيه ( تايفون ) حيث هناك الان مباحثات لزيادة العدد لــ 60 تضاف على 72 مقاتله اشترتها السعودية سابقا وربما يتم التوقيع على شراء احد اقوى المدمرات ان لم تكن هي الاقوى في العالم من نوع تايب 45 والعديد من الصفقات الاخرى والمكاسب السياسيه

وكما ترى هذه الايام زعماء العالم يهرعون للسعودية من كل حدب وصوب للحصول على رضاها والتقرب منها
 
Top