مشكورة اختي على الموضوع الباهي
تلاميذنا يعانون من نقص الأهتمام و التشجيع من طرف الأستاذ والوالدين فهم يملكون قدرات خفية علينا تفجيرها بتعاون من المعلمين والاولياء فنجد الاب لا يسأل ابنه عن المدرسة او الدرس الا اوقات الأختبار و الأم تعتبر المدرسة كوسيلة لتخلص من فوضي التي يسببها ابنها فلا تسأله عن ماذا اخذ او ماذا فهم من الدرس و الأساتذة تختلف فنجد المشجع والمثبط
ما رأيكم انتم؟؟؟
العبارة هذي ماقنعتنيش
هل انت مع او ضد هادي العبارة؟؟؟ ضدها تماما
هل تظن ان اولادنا نعطيهم القسط الكافي من العلم ؟؟؟لا نحن السبب في فشل أبنائنا
هل نحن نساعدهم على استخدام قدراتهم بالشكل المثاالي؟؟؟ طبعا لا فالاشخاص متساوين القدرات في النظر و السمع و الفهم فكيف نجد القاري و الجاهل لا نتسبب فكم من فقير اصبح دكتور وكم من معوق اصبح من المتفوقين فنحن لا نشجع اطفالنا على تفجير مواهبهم وطاقاتهم
لما عاد اولادنا لا يأبهون للمعدلات العالية ؟؟ ويكتفون بنقاط متوسطة
لانهم ليس لديهم اهداف يريدون الوصول اليها يهمهم الأنتقال فقط
تلاميذنا يعانون من نقص الأهتمام و التشجيع من طرف الأستاذ والوالدين فهم يملكون قدرات خفية علينا تفجيرها بتعاون من المعلمين والاولياء فنجد الاب لا يسأل ابنه عن المدرسة او الدرس الا اوقات الأختبار و الأم تعتبر المدرسة كوسيلة لتخلص من فوضي التي يسببها ابنها فلا تسأله عن ماذا اخذ او ماذا فهم من الدرس و الأساتذة تختلف فنجد المشجع والمثبط
ما رأيكم انتم؟؟؟
العبارة هذي ماقنعتنيش
هل انت مع او ضد هادي العبارة؟؟؟ ضدها تماما
هل تظن ان اولادنا نعطيهم القسط الكافي من العلم ؟؟؟لا نحن السبب في فشل أبنائنا
هل نحن نساعدهم على استخدام قدراتهم بالشكل المثاالي؟؟؟ طبعا لا فالاشخاص متساوين القدرات في النظر و السمع و الفهم فكيف نجد القاري و الجاهل لا نتسبب فكم من فقير اصبح دكتور وكم من معوق اصبح من المتفوقين فنحن لا نشجع اطفالنا على تفجير مواهبهم وطاقاتهم
لما عاد اولادنا لا يأبهون للمعدلات العالية ؟؟ ويكتفون بنقاط متوسطة
لانهم ليس لديهم اهداف يريدون الوصول اليها يهمهم الأنتقال فقط