هل تعرفون ماذا يحدث فى اجسادانا وقت اكتمال القمر 14,15,16

الشبابية

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
93
هل تعرفون ماذا يحدث فى اجسادانا وقت اكتمال القمر 14,15,16؟؟!!!!!!!!!

كما نعلم فإن جسم الانسان تشكل الميا ه فيه نسبه تزيد على 80 % من مكوناته ممثلة في سوائل الانسجه والخلايا والدم ,
فعند اكتمال القمر يصبح عندها الجسم مليء بالسوائل ويتهيج دمه ,وفي هذه الحالة تكون نفسية الشخص متقلبة وغير منتظمة ,حيث لوحظ ان الناس في هذه الفترة تزداد همجيتهم وتصرفاتهم الغريبة ( متقلبي المزاج ), فترتفع معدلات الجرائم وحوادث السيارات والاختلافات الاسريه وقضايا العنف وحتى حالات الانتحار مرتبطه جميعها باكتمال القمر.

وهنا تتضح الحكمة من صيام الأيام البيض من كل شهر وهي تقع 13 ,14 ,15 , حيث ان التفسير الطبي و العلمي لهذا الصيام يقوم على اساس ان الصيام بما فيه من امنتاع عن تناول الماء, يعمل على خفض نسبة الماء في الجسم خلال هذه الفترة التي يبلغ تأثير القمر فيها على الانسان مداه ... فيكتسب الانسان من ورائه ذلك الصفاء النفسي والهدوء ويتفادى تأثير الجاذبية.. وايضا تتضح الحكمه من تحديد أوقات الحجامة في الأيام 19-18-17 لأنه في هذه الأيام يكون الدم قد وصل إلى مرحله الهيجان بعدها يبدأ بالسكون .

كما ينصح بالتريث في إصدار أي قرارات أو أعمال مصيرية في هذه الأوقات لما لها من ردة فعل نفسية على الشخص قد يندم عليها لاحقا.

سبحان الله حكمة الاهية شكرا علي الموضوع القيم و جعله الله في ميزان حسناتك.

معلومات جد قيمة
شكرا جزييييلا لك اختي الفاضلة

لله في خلقه شؤون
شكرا لك على المعلومة القيمة

الحق سلاحي، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين / إستخدام ألفاظ نابيه وخادشة للحياء.
اممممم في وحد الحصة علمية
اثبتوا ان هذه الفرضية ام المعلومة خاطئة 100/100
والله اعلم
=)
شكرا على الموضوع

موضوع جميل جدا
بارك الله فيك وجعله في ميزان حسناتك
دمتي متألقة

سبحان الله ولله في خلقه شؤون يعطيك الصحة عالمعلومة

سبحان الله و بحمده

سبحان الله العظيم

موضوع جميل جدا
بارك الله فيك وجعله في ميزان حسناتك
دمتي متألقة

ان شاء الله
و
+++++++++ تقييم

سبحان الخالق
الحمد لله على نعمة الاسلام
بوركتي اختي

سبحان الله

شكرا موضوع متميز

سبحان الله
موضوع مفيد بارك الله فيك اختي

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة