كم افتقدك

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

نجمة المنتدى

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
2
اي انت اايا اعز انسان في العالم هل يعقل انك دهبت وتركتني وحيدة :sadwalk:اتصارع مع هدا العالم :sadwalk:هل يعقل انك اخلفت بوعدك كم اقسمت لي انك لن دهب وت لكنك اخلفت بوعدك كم من مرة قلت اني اعحسن ابنة لديك ولكنك رغم هدا اخلفت بوعدك اتعلم ما تركت فيا تركت الفتاة المنهزة الفتاة التي تخاف من ضلها قبل ان اكون اقوى فتاة الان علمت ان هده القوة كنت استمدها منك كم من مرة قلت انني قوية لمادا انا لست مثل جميع الفتيات اللواتي يتصرفن تصرفات تدل على انهن ضعيفات لكنني لم اكن ابدا واحدة من هن لن اكن ابدا اشبهن لكن الان اصبحت احس انني خائفة من المستقبل اخاف ان ياتي المستقبل خائفة جدا الان وانا مقبلة على شهادة الباكالوريا انتظرك كل ليلة لتاتي وتنصحني وتقوللي كيفية المراجعة لكنك لم تاتي اخاف جدا لكنك لم تاتي ولم تقلي انت تلميدة مجتهدة وستحصلين على شهادة الباكالوريا كم انا جائفة من ان لا انجح واخيب املك لكنك تركتني في الصعب وقت وفي اكثرها حاجة لاليك اتعلم عندما ارى كل الفتيات وصديقاتي لديهن اباء ويساندهن الا انا اشعر بالضيق اشعر بااني ................. كم افتقدك وكم ايييرا حبك ولا استطيع تركك او الابتعاد عنك لكنك تركتني ودهبت ياااااااااااااااااااااااااااا ابي كم افتقدك كثتييييييييييرا :schmoll::schmoll::schmoll::schmoll:

لاتقنطي عزيزتي اتمنى لك النجاح والتفوق في دراستك

أهلا بك اختي نجمة
بالعكس يجب أن تكوني قوية يجب ان تنجحي وتجتهدي وتهدي نجاحك لوالدك العزيز
فلعله ماكان يريد أن يغادر ويفارق ولكنها الحياة والأقدار ...
نحن هنا إخوتك وكل ماتحتاجينه من نصائح بخصوص البكلوريا وكل شيء فنحن هنا بإذن الله ...

صح اختي كيما قال الاخ لازم تكوني قوية وتنجح الله يوفقك

بسم الله الرحمن الرحيم

ربي معاك اختي كبري قلبك و وسعيه ربي رحمتو واسعة

وبزاف راهم كيفك حمدي ربي واستغفريه

وادعي لباباك و ادعي ربي يلاقيكم في جنة الفردوس

كبري قلبك و املأيه بالأمل و الحب

و ماتنسايش بلي ربي راه يختبر فيك

ماتقنطيش من الدنيا

ربي ينجحك و يوفقك اختي و حقق لك مبتغاك ان شاء الله

دعواتي لك بالخير والهناء

ماعليش حبيبتي لازم الكوراج باش نفرحوا معاك رانا هنا معاك حنا العائلة نتاعك حنونتي نسقسيوا عليك و نكورجوك و نعيطوا عليك و نحطوا يدينا بيديك

ماديريش في بالك والوا هادي هي سنة الحياة لابد من الفراق ماعليك غير تجتاهدي ومحي الافكار سوداء من عقلك وهني بالك باش تشدي الباك وتفرحي عائلتك وتفرحينا معاك والله اوفقك اختي

أختي العزيزة الله يرحمنا أجمعين في الدنيا و الآخرة
و أنتي قوية و ذكية بدون شك أنتي تعرفي ماذا كان سوف ينصحكي به أبوكي الله يرحمو و يرحمنا أجمعين في الدنيا و الآخرة
و أنا أنصحكي كأخوكي في الله
كوني قوية كوني واثقة في نفسك بدون حدود فكرية و بدون تراجع
تأكدي أنه كل ما يسعدكي في الحياة سوف يسعد كل من يحبكي
و بارك الله فيك
بتوفيق إن شاء الله
آمين
سلام

مرسييييييييييييييييييي لكل من رد على موضوعي شكراااااااااا

يمنع رفع المواضيع التي توقفت فيها المشاركات منذ 3 اشهر

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة