أين اجد زيت أرغان؟

أسية24

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
73
محل الإقامة
تيارت
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواتي اريد أن اسألكن عن زيت ارغان المغربي لأنه مفيد جدا للبشرة ويعالج التجاعيد وحب الشباب وهو يستخرج من شجرة لا توجد إلا بجنوب المغرب وتتنافس الشركات الكبرى لمواد التجميل على شرائه لأنه احد اهم المواد في مستحضرات التجميل ويعرف بالذهب السائل وهو أحد اسرار جمال المغربيات هل هناك من إستعملته أو تعرف أين يباع

انا استعملته اختي بس ما استمريت عليه..و لذلك ما اقدر احكم عليه
اللي احبه اكثر و بصراحة الزيت الذي لا يعلى عليه هو زيت الزيتون
شجرة مباركة و زيتها نور ..

شكرا أختي المهرة أسعدتني جدا إفادتك اريد أن اسالك عن سعره بكم إشتريتيه وماهو حجم القارورة من فضلك

ana chrito man oran ki kont fi bled vacance manich 3akla ch3al pr ix ta3o
basah man wahdal boutique ta3 la marque bourjois ki nag3od nsawrahlak mikro ta3i rah khasar chwaya

ana chrito man oran ki kont fi bled vacance manich 3akla ch3al pr ix ta3o
basah man wahdal boutique ta3 la marque bourjois ki nag3od nsawrahlak mikro ta3i rah khasar chwaya
شكرا جزيلا اختي ربي يخليك هل افادك انا راني حابة نستعملو للبشرة تاعي وكذلك للشعر هل هو مفيد؟

شكرا أختي المهرة أسعدتني جدا إفادتك اريد أن اسالك عن سعره بكم إشتريتيه وماهو حجم القارورة من فضلك

ما اذكر بكم بالضبط و لكن في حدود ال25 دولار و الحجم الصغير
بس ما اعرف كم مل لان العلبة ما تحضرني ..

اشتريته من تاجرة من النت

لكن الافضل انك تاخذين بنصيحة الاخوات في الجزائر يمكن ارخص

شكرا جزيلا اختي ربي يخليك هل افادك انا راني حابة نستعملو للبشرة تاعي وكذلك للشعر هل هو مفيد؟
walah ana ndiro lcha3ri basah machi mdawma 3lih
fanyana:cra_zy:
basah howa akid mofid lokan tal9ay li yjibahlak man maroc ykon ahsan

ما اذكر بكم بالضبط و لكن في حدود ال25 دولار و الحجم الصغير
بس ما اعرف كم مل لان العلبة ما تحضرني ..

اشتريته من تاجرة من النت

لكن الافضل انك تاخذين بنصيحة الاخوات في الجزائر يمكن ارخص
شكرا اختي المهرة ما قصرتي يا غالية

walah ana ndiro lcha3ri basah machi mdawma 3lih
fanyana:cra_zy:
Basah howa akid mofid lokan tal9ay li yjibahlak man maroc ykon ahsan
شكرا أختي أم سامي جارتنا تروح للمغرب تجيب السلعة وتبيع نوصيها تجيبلي معاها شكرا حبيبتي على إفادتك شجعتيني باش نشريه

اختي الزيت متوفر في الجزائر و ثمنه معقول

زيت اركان زوين بزاف كيحمق وانا من محبيه
لكن لبغيت نقولك زيت اركان لي كناكلوه مايصلحش لي لبشرة لازم تاخدي زيت اركان خاص بالبشرة وهو مفيد حتى صابونة ديالو

ya khtii 3lah rkii taghbni fe roheek rohi 3and kech 3atar hadouk li ybi3oo l a3chab golilo 5asni zit al argaan

hna fe mostaganem keyen bzef win trohi tssibih yetbee3

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة