مشكلتي مهمة بزاف و تهمكم ايضا .. عن تقيام الناس

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

MAN1850

:: عضو مُتميز ::
نقاط التفاعل
27
نفرغلكم قلبي بموضوع يقيسني ولله
نحبكم تتفاعلو مع الموضوع

يا خاوتي انا اجتماعي بزاف و هنا الي يخالط الناس بزاف يقولو عليه جايح و بهلول و و و و المشكل انا ما كانتش هاذي عقليتي .. واحد صاحبي كي والفتو لصقت فيا هاذ العقلية .. و صاحبي هاذا كي تشوفو يبانلك بلي ذراري و جايح . ولله نحب نرجع كيما كنت بكري واحد غامض و عندي ناس باينين نعرفهم بصح الله غالب ننسى روحي كي نولي مع الناس و نولي نهرج ساعات و نحس روحي مع عايلتي حتى و لو كان ما نعرفهمش ولله كرهت .. و راني بديت نتعقد و نتوسوس .. و ما تقولوليش عيش كيما تحب لازم الواحد يدير لروحو قيمة باه يقيموه الناس .. على كل حال عندي شهور من الي صرالي هاكذا و تبدلت كل على بكري و راني حاس قيمتي بدات تطيح بهاذ العقلية الجديدة

تم نقل الموضوع

والله انا كدلك اجتماعية وممكن كان شعوري مثلك او اكثر
لكن ماعندها حتى علاقة بالقيمة على خاطر قادر تكون اجتماعي بصح الناس تقادرك وتحتارمك
ماتتعقد ماوالو اصلا ارضاء الناس غاية لاتدرك
ماتحاولش تغير من نفسك
عيش كيما تحب المهم تكون عندك نية صافية وقلب كبير

والله انا كدلك اجتماعية وممكن كان شعوري مثلك او اكثر
لكن ماعندها حتى علاقة بالقيمة على خاطر قادر تكون اجتماعي بصح الناس تقادرك وتحتارمك
ماتتعقد ماوالو اصلا ارضاء الناس غاية لاتدرك
ماتحاولش تغير من نفسك
عيش كيما تحب المهم تكون عندك نية صافية وقلب كبير

يا سالي راني ننسى روحي حتى نلقى روحي خالطت ناس جدد
و نلقى روحي قيمت ناس ما يستاهلوش

عيش حياتك و متغلطش حتى تندم
راهم ادا شافوك طلعتلهم القيمة يركبوا فوق راسك

السلام عليكم
أنا كنت مثلك تقريبا : غامضة وواحد مايعرف فاش راني نخمم, ومعاملتي مع الناس سطحية باستثناء بعض معارفي ,
لكن مرة صديقة نصحتني نولي اجتماعية, قالتلي هكذاك تفهمي عقليات الناس ,جاياتك حياة وجايك مستقبل .
جربت نعمل بنصيحتها ,وخالطت شويا ناس كنت من قبل بيناتنا غير السلام, لقيت بلي صح العقليات تختلف
سي فري كسبت معرفة اشخاص ماشاء الله ,
لكن كاين ناس والله العظيم مايستاهلو تخيل تمسخيرة صغيرة يرجعوها مشكل كبير . ويطيحو بزاف من قيمة الواحد ,على هذي قررت نرجع لقوقعتي كيما نحب نسميها
وقررت نكون أنا ,مانفرضش على روحي شخصية أخرى ماتليقش بيا
أعتذر على الاطالة لكن موضوعك واقعي ويستحق التوقف عندو
شكرا لك
تحياتي

السلام عليكم
أنا كنت مثلك تقريبا : غامضة وواحد مايعرف فاش راني نخمم, ومعاملتي مع الناس سطحية باستثناء بعض معارفي ,
لكن مرة صديقة نصحتني نولي اجتماعية, قالتلي هكذاك تفهمي عقليات الناس ,جاياتك حياة وجايك مستقبل .
جربت نعمل بنصيحتها ,وخالطت شويا ناس كنت من قبل بيناتنا غير السلام, لقيت بلي صح العقليات تختلف
سي فري كسبت معرفة اشخاص ماشاء الله ,
لكن كاين ناس والله العظيم مايستاهلو تخيل تمسخيرة صغيرة يرجعوها مشكل كبير . ويطيحو بزاف من قيمة الواحد ,على هذي قررت نرجع لقوقعتي كيما نحب نسميها
وقررت نكون أنا ,مانفرضش على روحي شخصية أخرى ماتليقش بيا
أعتذر على الاطالة لكن موضوعك واقعي ويستحق التوقف عندو
شكرا لك
تحياتي

راني حاب نولي غير سلام سلام مع الناس .. نخلي غير الناس الباينين قراب بزاف
بصح ننسى روحي على خاطر طولت في هاذ العقلية

هذا صاحبي كي عرفتو الايامات الاولى و الناس كل تمنشر فيه كنت ننصح فيه يغير عقليتو
حتى عداني بيها و وليت كيفو

انا اصلا الواحد كي يكون اجتماعي و يصحك مع غيرو هداك للي نديرلو القيمة لاخاطر خارجها تاي تاي
تفهم واش يدير وتعرف واش يخمم
اقعد هكدا والله ومصطفى عقليتك فور والله
راني نعرفك و اقعد كيما انت

اني راجعلك خويا ان شاء الله ......................

يا سالي راني ننسى روحي حتى نلقى روحي خالطت ناس جدد
و نلقى روحي قيمت ناس ما يستاهلوش

حتى انا وهدا شي دارلي مشاكل بزاف لكن ديما نقنع روحي نقول ماعليش حتى وناس مايستاهلوش بصح انا خير منهم ونيتي صافية واكيد نتعلم منهم ونعرف طبائعهم

انا اصلا الواحد كي يكون اجتماعي و يصحك مع غيرو هداك للي نديرلو القيمة لاخاطر خارجها تاي تاي
تفهم واش يدير وتعرف واش يخمم
اقعد هكدا والله ومصطفى عقليتك فور والله
راني نعرفك و اقعد كيما انت

اوواه لي يضحك مع ناس بزاف يكون خبيث و ما يبينش واش يخمم

كي يعود لعبد قانع بشي لي يديرو ميهموش في الناس علابالك علاه مناه ارضاء الناس غاية لاتدرك
يشوفوا واحد اجتماعي يقولك او دخاصة و بهلول
و لي ميكونش اجتماعي يقولك او متكبر و حاسب روحو ميمشيش فوق الارض
عيش خويا و خليك من الناس

يمنع رفع المواضيع التي مر عليها أكثر من 03 أشهر

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة