نصيحة لكل مقبلة على الزواج ...ادخلي والله جد مهم لكي

أم أنس الموحّدة

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
67
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواتي العزيزات حياكن الله

كتبت هذا الموضوع فقط لأنصح كل شابة مقبلة على الزواج ونحيفة الجسم

بعد الزواج ان شاء الله انصحك بالحفاظ على رشاقة جسمك وان لا تتمادي في الاكل لان معظم الفتيات بعد الزواج يزدن في الوزن نظرا لعدة امور لكن من ناحية الاكل يجب ان تتحكمي في نفسك ويجب ان تبقي في وزنك الطبيعي حسب قامتك لان الزيادة في الوزن تشبب مشاكل في الرغبة في الانجاب

مثلا انا قبل الزواج كنت نحيفة وبعد الزواج زاد وزني عن الذي كنت فيه ب 12كلغ وهذا مما سبب خلل في الدورة وايضا سبب تكيس بالمبيضين مما جعله سببا رئيسيا في عدم القدرة على الانجاب

والان الطبيبة طلبت مني الانقاص في الوزن اذا اردت ان انجب

لهذا ارجو كل مقبلة على الزواج ان تسيطر على شهيتها وتتابع نظام غذائي متوازن

واخيرا دعواتكم لي بالذرية الصالحة

السلام عليكم أختي أم أنس الموحدة أنا كهينة أم يونس تذكرينني أرجو أن تكوني بخير و بعافية توحشناك بزاف و أخبارك كيفاش إن شاء الله راكي مليحة بهجة راهي تسلم عليك بززززززززززززاف. و الله متأسفة للشيء الذي قرأته في موضوعك عن إصابتك بتكيس في المبيضين
إن شاء الله تبراي و تحملي في أقرب وقت رانا هنا ندعولك بالشفاء و بالذرية الصالحة.
سلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالام

وعليكم السلام ورحمة الله

اهلنننننن اختي كهينة وش راكي ان شاء الله بخيررر ...وبهجة ان شاء الله تكون بخيير سلميلي عليها بزززاف وبوسيلي يونس بزززاف

نعم اختي للاسف لكن قدر الله وماشاء فعل

كل تأخير فيه خير

ربي يحفظك حبيبة وشكرا لانك طمنتيني على نفسك

ربي يرزقك بالذرية الصالحة انشاء الله و يفرحك انت و زوجك عليك بالاكثار من الدعاء و الاستغفار وما تقلقيش روحك بزاف لان تكيس المبايض ما هوش مشكل عويص انشاء الله عن قريب تشفاي لاني انا كذلك كنت نعاني منو لكن الحمدلله شفيت خلاص وما طولتش في العلاج من رمضان حتى شهر ديسمبر لكني غير متزوجة هذا الاختلاف الوحيد ربي يشافيك و يفرحك

ربي يشفيك ختي ويرزقك بالذرية الصالة في اقرب وقت نشالله
كثري من دعاء وربي يحققلك لي في بالك حنونة
شكرا على النصيحة
الله ينورك

بارك الله فيكن اختاي ياسمينة وفاطمة ....يا اختاي العزيزات والله هان امر الانجاب بالنسبة لي ...فانا لا افكر الا في الذي محتاج اكثر مني

لما نشوف اللي مريض واللي عندها اولاد بصح مع زوجها مشاكل كل يوم وووو انا نقول الحمد لله حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه

فلن يصيبنا الا ما كتبه الله لنا

جزاكما الله خيرا وحفظكما

شكرا

ربي يرزقك بدرية الصالحة انشاء ورب يشفيك اختي هذ النصيحة رايحة ناخدها بعين الاعتبار
اما بالنسبة لتكيس المبيض عندنا بعض النساء عندهم نفس الحالة مي ننصحك بشر عشبة القطف 3 مرات يوميا بادن الله تبراي والله مجربة

جـــــــــــزيل الشكــــــــر ربي يرزقــــــــك بالذرية الصالحــــــة يارب

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة