دليل الفتيات لأناقة 2012

Sẻl Mā

:: عضو مُتميز ::
إنضم
13 جويلية 2011
المشاركات
1,240
النقاط
43


http://l.********/bt/api/res/1.2/Y2osQzOEfTEh43ERDoPNDQ--/YXBwaWQ9eW5ld3M7cT04NTt3PTYzMA--/http://media.zenfs.com/ar_XA/News/GN4ME/330928.jpg

عام جديد يعني موضة جديدة، وعام 2012 قد أحضر لك الكثير والكثير في هذا الشأن. إذا كنت تتساءلين عن أهم الصيحات وأجمل الاستايلات للفتيات تحت العشرين هذا العام، فاقرئي السطور التالية، وجهزي مدخراتك لضم بعض القطع الجديدة الرائعة لخزانة ملابسك.
http://l.********/bt/api/res/1.2/yq7m5NovjCfhtF.xUAUKjQ--/YXBwaWQ9eW5ld3M7cT04NTt3PTYzMA--/http://media.zenfs.com/ar_XA/News/GN4ME/330929.jpg

- الجاكت متوسط الطول بالكابيشو والمعطف الطويل بحزام يحدد الخصر هما بلاشك من أجمل القطع التي يمكن أن تظهر رشاقتك هذا الشتاء وتحميك من البرد والأمطار المفاجئة في الجو القاسي الذي نعاني منه هذه الأيام.
http://l.********/bt/api/res/1.2/d.02HD1vj.O4SJ0bciz.Bw--/YXBwaWQ9eW5ld3M7cT04NTt3PTYzMA--/http://media.zenfs.com/ar_XA/News/GN4ME/330930.jpg

- بالنسبة لفصل الربيع الذي يقترب، لوحظ من خلال عروض الأزياء العالمية لمجموعات ربيع 2012 أن الفساتين والجوبات الملونة المنقوشة برسوم الطيور ستصبح من القطع المميزة التي يجب أن تحرصي على اقتنائها وضمها لخزانة ملابسك.
- نقوش الديجيتال: إذا كنت من هواة الجرافيك وبرنامج الفوتوشوب، وتعشقين مزج الألوان والصور وتركيبها معا بطريقة مختلفة، فالملابس المطبوعة بنقوش ديجيتال هي المناسبة لك هذا العام كفتاة شابة وعصرية.
- 2012 هو عام الألوان الصارخة المجنونة في موسم الربيع والصيف ويبدأ هذا من اللون الفوسفوري مرورا بالبرتقالي الصارخ ووصولا إلى الروز الساخن.
- كان 2011 هو عام الجوب الطويل الماكسي، لكن ربيع وصيف 2012 سيشهدان عودة قوية لجوبات فترة الخمسينيات من القرن الماضي، والتي تأتي متوسطة الطول ومنفوشة بألوان زاهية ونقوش مختلفة، وهي مناسبة جدا لبث روح المرح والانطلاق في نفسك كما ستساعدك على الظهور بشكل أنثوي جذاب ومناسب لسنك.
- هذا العام حاولي قدر الإمكان الابتعاد عن الستايل القريب من مظهر الفتيان، واحرصي على ارتداء الملابس التي تؤكد أنوثتك ودعمها بالإكسسوارات التي تدعم هذه الفكرة، فلا ضرر من فيونكة وردية رقيقة تزين ثوب أنثوي بسيط وحذاء بكعب متوسط الارتفاع مناسب لسنك بدلا من البنطلون الجينز والحذاء الرياضي طوال الوقت.
- بالنسبة لإكسسوارات الشعر هذا العام فهي بسيطة وجميلة في الوقت نفسه، وتتخذ شكل الزهور والفراشات وعناصر الطبيعة في الغالب.
- الأبيض ملك الموضة دائما، ورغم سيطرة الألوان الزاهية على أزياء وإكسسوارات 2012، لا تنسي الاحتفاظ في خزانة ملابسك ببعض قطع الملابس البيضاء الكلاسيكية التي يمكنك استخدامها مع قطع أخرى بألوان زاهية أو داكنة.
- تعود الأزياء العسكرية بقوة هذا الشتاء، فلا تنسي شراء جاكت مطبوع بالنقوش والألوان الشبيهة بملابس الجيش، ويمكنك ارتداؤه مع بنطلون جينز وحذاء بكعب مرتفع أثناء النهار أو عند خروجك في رحلة مع الأصدقاء.
- ارتداء ملابسك على هيئة طبقات مختلفة الأنسجة والألوان والأطوال هي موضة هذا العام الجديد. فلا مانع من فستان قصير من الشيفون بلا أكمام أسفله بلوزة قطنية مع بنطلون استرتش أسود يغطي ساقيك أو شراب طويل.
- في الربيع والصيف اقتني هذا العام تي شيرتات مطبوعة برسوم تحمل الحنين إلى الماضي والذكريات الجميلة، كأن تحمل صورة أحد النجوم الراحلين المفضلين لديك أو الفرق الموسيقية الكلاسيكية أو ما يشبه ذلك.
- ابذلي قصارى جهدك لتبدي هذا العام كأميرة رومانسية خرجت من كتب الأساطير. احرصي على الرقي والأناقة واللمسات الأنثوية البسيطة غير المتكلفة ولا تجعلي الألوان الحالمة كالروز والبنفسجي الفاتح والسماوي تفارق خزانة ملابسك، ولا تكشفي مساحات كبيرة من جسدك لتبتعدي عن الابتذال.
- هذا العام تعود موضة البنطلونات ذات الأرجل الواسعة جدا سواء مع الخامات القماشية العادية أو حتى الجينز، وكذلك الجيب- شورت الطويل بتصميمات مختلفة،وأيضا الفساتين الطويلة حتى نهاية الساقين والمصنوعة من خامات مريحة وأنيقة، مع تحديد الخصر بحزام عريض.​
 
آخر تعديل بواسطة المشرف:

MIRNA 20

:: عضو منتسِب ::
إنضم
13 جانفي 2012
المشاركات
45
النقاط
2
شكرااااااااااااااااااا لكي
 
Top