زعما الجزايري مزالو رجلة؟

the wolf

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
1
السلام عليكم خاوتي لعزاز
اليوم دخلت لمنتدى الرجل مي العنوان و المواضيع ماشي متناسقين
فالمنتدى يحكي تقريبا غير على اللبس و لمود قلت لنفسي الرجال تع هذا الوقت همهم غير لمود ؟
ولا عندهم مواضيع مهمة يخمو فيها؟ وسقسيت روحي وقلت كون تحتلنا فرونسا مرة أخرى زعما نسلكوها؟
أنا منيش ضد واحد يلبس و يستيكي مي لازم يخير واش يلبس لأن اللبسة تعبر على الشخصية،على جال هذا الشي حبيت نعرف السر تع لمود تع الصروال الطايح فلقيت بلي لي جاب هذي لمود راجل بصح واش من الراجل ،لقيتو من النوع لي يقولو عليهم الشواذ ،وهذي لمود كانت في السجون الأمريكية لي مثل دور المرأة هو لي خلي سروالو طايح
أنا يا خاوتي ماني ننتقد في حتى واحد مي أنا نغير على ولاد وبنات بلادي ويهمني أن الرجل الجزائري يبقى محافظ على صورتو لي معروف بيها و لي هي أنو رجلة وفحل وتبقى المرأة الجزائرية هي المرأة الوحيدة لي تجيب رجال تع الصح.
نتمنى يعجبكم الموضوع ،سلام.

يهمني أن الرجل الجزائري يبقى محافظ على صورتو لي معروف بيها و لي هي أنو رجلة وفحل وتبقى المرأة الجزائرية هي المرأة الوحيدة لي تجيب رجال تع الصح.
شكرا ليك والله كلام صحيح
بارك الله فيك وجزاك الجنة العليا
انشاء الله
+تقيييييييييم
تحيااااتي

السلام عليكم
وفيك بركة أختي العزيزة والجنة ليك وليا و قع المومنين نشاء الله

bon
صحيت حبيبي
باين عليك متاوعنا
ايا هاذو لي يهبطو سراويلهم كامل هبطوهم على جال المادامات
ايا حبيبي انت شفت المواضيع مي ماشفتش بلي راك وحدك داخل الركن هاذاك
ويحياو ليزوم لي يحكم قدرو ويبقى عالي
ودير في بالك يا حبيبنا بلي هاذو لي فقدو الرجولة نتاعهم
هوما لي يخالطو الجنس الآخر ومعاشرينو
ويبيعو الرجال باش يكسبوهم

صحيتووو

انا يضحكوني اللي سراويلهم طايحين هههه و شاهي الفايدة
مي مزال كاين اللي فيهم الخير

سمحلي لي سروالوطايح ماشي راجل
انانيش كيما يقولو
وعقولهم 0
شكرا على الموضوع

جداتي قاتلي بكري كان باباها يهدد خوها ويقلو لكان متخدمش خدمتك مليح نهبطلك السروال بصح تو عادو هبطو سروالهم وحدهم ياوسبحان الله ملا ستيل

جداتي قاتلي بكري كان باباها يهدد خوها ويقلو لكان متخدمش خدمتك مليح نهبطلك السروال بصح تو عادو هبطو سروالهم وحدهم ياوسبحان الله ملا ستيل

ههههههههههههههههه
هذي للذرك حنا نقولوها ...

هههههههههههههه

يعيطيك الصحة خو
مام انا راني ضد اللي سموها لامود
مي واش باش دير خويا هاذا هو زعما الرجالا تع الوقت
خص غير شويا يولو حتى هوما يلبسو الميني

الرجلة ماشي في اللبسة و مانيش عارفة

الرجلة في وقت الضيق

مي ما زال كاين الرجال في الدزاير و تبقى هي بلاد الرجال

رجال كاينين كيما يكتبو ف بطاقة التعريف ذكر ....رجلة هي لي مابقاتش لي راحت مع مصطفي بن بولعيد ورجالة
تع الصح

قالها دحمان الرجلة صعيبة و...............
الي يهبطو سراولهم هما الناس الي ترباو فالقطن ماعرفش الميزار
طول حياتو وبوه يخدم عليه كلشي يوصلو لسرير خدمتهم برك الشرات والمدمات
حتى تخنثو عادت الطفلة هي صاحبو وهو صاحبتها

على كل حال كاين رجال ارgاز متخافش عليهم مي الله غالب عامو عليها المخنــ......

مازالو كاين الرجال ماتخلطش صحبي
ممكن لي مطيح السروال هادا تلقاه في الخارج راجل معاك خاطر الجزائريين رجال في بعضاهم
صح مودا بصح الله غالب

لا توجد رجولة عندنا الا من رحم ربي

السلام نقولك كلمة الرجلة ماشي في اللبسة و لا كاين اللي سروالو حتى لقلبو الناس تحسبو راجل و قاع هو الله غالب باش ما يضربوش الريح و كاين اللي سروالو طايح بصح عندو طيحات و نوضات يعجبك
هاد الكلام ماشي معناه مع السروال الطايح لا لاخاطر المظهر عندو دور سيرتو التقاليد تاعنا بصح ماكاش علاقة بيناتهم هاد مقصودي
تقييم

هههههههه ما يسالش ههههه

انانيش واش تحب

ربي يهدي

احنا مازلنا رجلة فني
مام احنا البنات

مرسي عليك

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة