هل تدخلت السلطة في الجزائر لوقف بث قناة المغاربية ؟؟؟

أين ومتى كان هذا الله يعيشك ؟؟
اذا انت رايت حرية التعبير الا في قناة المغاربية ؟؟؟ الا يوجد لنا صحف ؟؟؟ ومنابر ؟؟؟ ام انا حرية التعبير في نظرك ظهرت بظهور هذه القناة ؟؟؟

اذا انت رايت حرية التعبير الا في قناة المغاربية ؟؟؟ الا يوجد لنا صحف ؟؟؟ ومنابر ؟؟؟ ام انا حرية التعبير في نظرك ظهرت بظهور هذه القناة ؟؟؟

يا أخي أنا من الشعب الأمّي الذي لا يقرأ ولا يكتب ..ولا يفهم ما يُكتب في الصحف ...لذالك لم أشعر بما تكلمت عنه حضرتك ...إلا بعد أن شاهدت هذه القناة ..ثم يا أخي وسائل الإعلام والتعبير عن الراي مختلفة الأوزان والأحجام ...وبالتأكيد ليس هناك مجال للمقارنة بين ثقل الصحيفة ...والقناة الفضائية ..

السلام عليك
منذ البداية القناة أبدت نواياها السيئة اتجاه النظام الجزائري
لم تعجبني مقدمتك حين قلت''
ضد هذه القناة التي فتحت ابوابها لمختلف الاراء و للشعب الجزائري لكي يعبر عن اراءه بكل حرية بشكل لم يسبق وان عرفه الشعب الجزائري منذ الإستقلال'' لم أراه فتح الأبواب للأراء رأيته فتح أبواب لأرائهم حتى المتصلين بالحصص التي تداع فيها لا يسمح لهم بطرح رأيهم اما انقطاع المكالمة أو ضيق الوقت

السلام عليك
لم تعجبني مقدمتك حين قلت''
ضد هذه القناة التي فتحت ابوابها لمختلف الاراء و للشعب الجزائري لكي يعبر عن اراءه بكل حرية بشكل لم يسبق وان عرفه الشعب الجزائري منذ الإستقلال'' لم أراه فتح الأبواب للأراء رأيته فتح أبواب لأرائهم حتى المتصلين بالحصص التي تداع فيها لا يسمح لهم بطرح رأيهم اما انقطاع المكالمة أو ضيق الوقت
أختي سبب أنهم يسكرو عليهم
خـآطر الجزايرين مش ساهليـن ،وحد المرة واحد عيط لحصة صدى الشارع
وكانت تقدم هاذيك اللي متحجبة خلاوه يهدر ومع اللخر بدا يحكي في الكلام الفاحش
عندهم الحق كقناة كي يحسوا بللي بداو يخلطوا يقفلوا عليـهم
وبالعكـس يستقبلوا الأراء اللي مخالفتهم عادي خصوصا يوم الذكرى العشرون لالغاء المسار الانتخابي ........

السلام عليك

وأظنها بذالك ...أبانت عن كفرٍ وجُرُمٍ شديد ..؟؟؟يا أختي هذه القناة معارضة ...ومن الطبيعي أن تبدي معارضتها ...سبحان الله ..أين العيب في ذالك ؟؟؟

لم تعجبني مقدمتك حين قلت'' ضد هذه القناة التي فتحت ابوابها لمختلف الاراء و للشعب الجزائري لكي يعبر عن اراءه بكل حرية بشكل لم يسبق وان عرفه الشعب الجزائري منذ الإستقلال'' لم أراه فتح الأبواب للأراء رأيته فتح أبواب لأرائهم حتى المتصلين بالحصص التي تداع فيها لا يسمح لهم بطرح رأيهم اما انقطاع المكالمة أو ضيق الوقت

إذن لم تشاهدي القناة جيدا أختي ...ربما إنزعجتي من كثرة الإنتقادات للنظام فقمتي بتغيير القناة ....لأن هناك بعض الحيوانات من المتصلين تجاوزوا حدود الأخلاق كثيرا في إنتقادهم للقناة ....لدرجة تلفظهم بكلمات سوقية ..فاحشة ..ولم يحترموا حتى حرمة العائلة الجزائرية ..ومع ذالك أعطيت لهم الفرصة ولم تقطع مكالماتهم ...فلنكن موضوعيين قليلا في إنتقاداتنا ..

بارك الله فيك​

القناة موجودة

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة