هل تدخلت السلطة في الجزائر لوقف بث قناة المغاربية ؟؟؟

ربيع19

:: عضو مُتميز ::
إنضم
12 نوفمبر 2011
المشاركات
1,425
النقاط
37
لاحظنا إبتداء من الأمس اختفاء قناة المغاربية من قمر النايل سات بشكل مفاجيء , وطبعا ...يأتي هذا بعد أيام من الشكوي التي تقدمت بها السلطات الجزائرية ..لدى نضيرتها المصرية ضد هذه القناة التي فتحت ابوابها لمختلف الاراء و للشعب الجزائري لكي يعبر عن اراءه بكل حرية بشكل لم يسبق وان عرفه الشعب الجزائري منذ الإستقلال وهو ما لم يعجب السلطات الجزائرية و الكثير من اعداء حرية التعبير , ... في انتظار اتضاح الصورة وسبب توقف القناة سنبقي في إنتظار أي أخبار عن حيثيات هذا الإنقطاع أو الإختفاء ...
ونبقى ننتظر الجواب على السؤال الذي يطرح نفسه بقوة ...هل للسلطة الجزائرية يدا ..في هذا ؟؟
 

AnGeL*dZ

:: عضو متألق ::
إنضم
1 ديسمبر 2009
المشاركات
3,188
النقاط
171
العمر
25
بمآ أن :
يأتي هذا بعد أيام من الشكوي التي تقدمت بها السلطات الجزائرية ..لدى نضيرتها المصرية ضد هذه القناة
فإن :
للسلطة الجزائرية يد ..في هذا
^^ مجرد فرضيـة ،ممكن تكون غالطة
 

ربيع19

:: عضو مُتميز ::
إنضم
12 نوفمبر 2011
المشاركات
1,425
النقاط
37
بمآ أن :


فإن :

^^ مجرد فرضيـة ،ممكن تكون غالطة
أنا كذالك أظن أنها غالطة ...لأن نظامنا عودنا على حرية التعبير ..وهو من عشاق حرية التعبير ..ولا يتورط في أمور مثل هذه ..ثم أن هذه القناة كانت تنشر أكاذيب لا اساس لها من الصحة ...ونظامنا يسير من منطلق " لي ما في كرشو تبن مايخافش من النار" alors :shiny::shiny:
 

AnGeL*dZ

:: عضو متألق ::
إنضم
1 ديسمبر 2009
المشاركات
3,188
النقاط
171
العمر
25
أنا كذالك أظن أنها غالطة ...لأن نظامنا عودنا على حرية التعبير ..وهو من عشاق حرية التعبير ..ولا يتورط في أمور مثل هذه ..ثم أن هذه القناة كانت تنشر أكاذيب لا اساس لها من الصحة ...ونظامنا يسير من منطلق " لي ما في كرشو تبن مايخافش من النار" alors :shiny::shiny:
:shiny:
بعيدا عن هذا من المفروض أنو يتركوا المجال لهذه القناة أن تغرد كما تشاء
اللي واثق من روحو مايخاف من والو {ياجبل مايهزك ريح }
والمواطن الجزائري واعي ولا ينتظر أن تحرضه المغاربية على الشغب
حتى الشكوى التي تقدمت بها السلطات الجزائرية لم تكن في محلها فهي بدورها قيمت بالدارجة هته القناة ........
أنا لست ضد القناة ،لكـن الآن أنا حيادية يعني واش اللي من المفروض يكون تصرف سلطاتنا تجاه أي قناة من المعارضة لأننا بلد من المفروض يرحب بالرأي الآخر
المغاربية فيها أشياء حبيتها تحكي على مشاكل الشعب الجزائري ،لكنها تنبش كثيرا في الماضي واللي يبقى يشوف لوراه عمرو ماتقدم خطوة للقدام
 

touffik

:: عضو متألق ::
إنضم
15 ماي 2008
المشاركات
4,250
النقاط
163
مغربييييييييييييية وليس جزاااااااااااائرية
 

AnGeL*dZ

:: عضو متألق ::
إنضم
1 ديسمبر 2009
المشاركات
3,188
النقاط
171
العمر
25
مغربييييييييييييية وليس جزاااااااااااائرية
صاحب هته القناة هو نجل عباسي مدني
لدى لا يد للمغاربة في هته القناة ...
زيتنا في دقيقنا
 

البسكرية1990

:: عضو فعّال ::
إنضم
5 أوت 2009
المشاركات
1,635
النقاط
37
العمر
30
يعني شكون ... شكون الي حاب دزيري يبقى يقول غير يحيا سيدي الرايس ورانا فرحانين بالمترو ورانا ملاح بزاف ...المغاربية قالت حوايج بزاف ما تعجبش هاذ الناس ... انا خايفة على هذوك المذيعين كاشما يصرالهم.. ستر ربي راهم لهيه من وراء لبحر وراهم في بلاد لا يظلم فيها احد ...
 

ربيع19

:: عضو مُتميز ::
إنضم
12 نوفمبر 2011
المشاركات
1,425
النقاط
37
يعني شكون ... شكون الي حاب دزيري يبقى يقول غير يحيا سيدي الرايس ورانا فرحانين بالمترو ورانا ملاح بزاف ...المغاربية قالت حوايج بزاف ما تعجبش هاذ الناس ... انا خايفة على هذوك المذيعين كاشما يصرالهم.. ستر ربي راهم لهيه من وراء لبحر وراهم في بلاد لا يظلم فيها احد ...
والله صدقتي أختي ...ويعطيك الصحة ...كلام في الصميم ...(بيناتنا أنا إتصلت مرة بالقناة ...وراني بديت نخاف )...المهم إذا ماشفتونيش مدة أسبوع ماتنساونيش بالدعاء ...رغم أنني ماقلت والو ...حبيت نتأكد من كلام أحد الإخوة فقط ..لما قال لي أن حصة صدى الشارع ..ليست مباشرة ..وهي مفبركة ...إلخ ... فإتصلت حتى أتأكد ...
بصح تحبو الصح رايسنا مليح ..وبلادنا فيها كلش مليح ...وفيها لون السماء أزرقٌ.. قٌ.. قٌ..والشمس قرص أصفرٌ ..رٌ..رٌ وتاحيا سيدي الرايس وتاحيا خليدة تومي ...وناعل بو لي مايحبهمش :shiny::sheer::sheer:
 

وردة الروح

:: عضو مَلكِي ::
إنضم
9 سبتمبر 2008
المشاركات
10,484
النقاط
323
والله سؤال محير جدا و الإجابة واضحة جدا جدا
انقطاع بث القناة يأتي بعد الشكوى التي تقدمت بها السلطلت الجزائرية
يعني ......
هل يمكن أن تكون الصدفة لعبت دورها هنا ؟؟ا
الأكيد لا ...و ربما نعم ؟؟؟؟
لكن الأكيد أننا افتقدنا القناة جدا و كثيرا :tears:

 

ربيع19

:: عضو مُتميز ::
إنضم
12 نوفمبر 2011
المشاركات
1,425
النقاط
37
والله سؤال محير جدا و الإجابة واضحة

الإجابة ليست واضحة أختي ...هل تظنين أن نظام نزيه ...ديمقراطي ..محبوب من طرف شعبه ..الذي زكاه في عدة إستحقاقات ..ومرشح لتزكية أخرى وبنفس الطريقة ..يقدم على القيام بإجراء مثل هذا ؟؟؟لماذا ؟؟؟لو كان نظامنا ديكتاتوري فاقد للشرعية ...متسلط على الشعب ...وإستلم السلطة عن طريق الإنقلابات العسكرية ..وتزوير الإنتخابات ...ويضم مجموعة من الخونة اللذين لا يتركون أي فرصة لإعلان ولائهم لفرنسا ...لقلنا ربما يتورط في عملية قذرة مثل هذه..حتى لا يتم كشف المزيد من (خرايبو) ...أما والحال ليس كذالك ...فلا أظن أنه يفعلها ...
 

ربيع19

:: عضو مُتميز ::
إنضم
12 نوفمبر 2011
المشاركات
1,425
النقاط
37
والله سؤال محير جدا و الإجابة واضحة جدا جدا

انقطاع بث القناة يأتي بعد الشكوى التي تقدمت بها السلطلت الجزائرية
يعني ......
هل يمكن أن تكون الصدفة لعبت دورها هنا ؟؟ا
الأكيد لا ...و ربما نعم ؟؟؟؟
لكن الأكيد أننا افتقدنا القناة جدا و كثيرا :tears:
نعم أختي والله إفتقدنا القناة كثيرا ...نتمنى ألا يطول الإنقطاع كثيرا ..
 

المخلص 2008

:: عضو فعّال ::
إنضم
2 أكتوبر 2008
المشاركات
1,781
النقاط
37
سلطة نخاف من الحقيقة فهي تسعى دو ما لطمس الحقيقة لكن المثل الشعبي يقول : " كي يطير الثلج يبانو المروج . . . " .
سبب اختفاء المغاربية من النايل سات هي بفعل شكوى السفارة الجزائرية لذا وزارة الخارجية المصرية لكن الجبان والغبي سفير الحجر في مصر حجار قال لجرية " البرقوق اليومي " في حوار خاص بين قوسين الله اعلم انه لم يسجل اي شكوى بهدا الصدد واكيد المجرم لا يقول انه ارتكب الجريمة وحتى امام القاضي ينكر جرمه ولو نفذ في حقه الاعدام شنقا وهو منكر للجريمة .
السلطة فعلتها مع رشاد تي في وفعلتها قبلها مع جريدة الخبر الاسبوعي التي اغلقت من طرف السلطة لجرئت كاتبوا المقالات الاسبوعية فيها ولكن السبب واعي ضريبية وتهرب ضريبي . . .
 

07 _H@yThm

:: عضو مُتميز ::
إنضم
1 جويلية 2011
المشاركات
687
النقاط
17
ونبقى ننتظر الجواب على السؤال الذي يطرح نفسه بقوة ...هل للسلطة الجزائرية يدا ..في هذا ؟؟[/b][/font][/QUOTE]

,سؤال في محلو كنت رايح ندير ميضوع عليه لكن سبقتني
فلحقيقه السلطات الجزائريه ليس لها يد في الموضوع بل لها رجل وكراع
فاذا لم تكن تلك العصابه لها يد فمن له مصلحه باغلاقها
ع فكره انا ايضا عيطت لهديك لقناة في موضوع التعليم فلجزائر فشيت دماري شويا بصح مافهمتش سكرو عليا:santa_1: مع انو ماطولتش
:re_gards: صحيت
 

ربيع19

:: عضو مُتميز ::
إنضم
12 نوفمبر 2011
المشاركات
1,425
النقاط
37
ونبقى ننتظر الجواب على السؤال الذي يطرح نفسه بقوة ...هل للسلطة الجزائرية يدا ..في هذا ؟؟[/b][/font]
,سؤال في محلو كنت رايح ندير ميضوع عليه لكن سبقتني
فلحقيقه السلطات الجزائريه ليس لها يد في الموضوع بل لها رجل وكراع
فاذا لم تكن تلك العصابه لها يد فمن له مصلحه باغلاقها
ع فكره انا ايضا عيطت لهديك لقناة في موضوع التعليم فلجزائر فشيت دماري شويا بصح مافهمتش سكرو عليا:santa_1: مع انو ماطولتش
:re_gards: صحيت [/QUOTE]

المهم عندنا زوج شهادات حية من أعضاء المنتدى ...تكذب من يدعون أن تلك الحصص والإتصالات المباشرة مفبركة ....صحيت خويا بارك الله فيك ....راني سمعت أن اليتيمة رايحة دير حصة مماثلة (طبق الأصل لصدى الشارع) ...وسيتصل بها المشاهدون من الشعب الجزائري ..ويعطو رأيهم ...في القناة الوطنية خصوصا ..وفي سياسة الحكومة عموما ...شكون قال الجزائر ماتحبش حرية التعبير ؟؟:shiny::shiny:
 

شقراء الواحات

:: عضو منتسِب ::
إنضم
2 أوت 2010
المشاركات
81
النقاط
3
لا اعتقد ان النظام الجزائري هو السبب لان السفير الجزائري في مصر نفى و فند تفنيدا مطلقا امر الشكوى
 

ربيع19

:: عضو مُتميز ::
إنضم
12 نوفمبر 2011
المشاركات
1,425
النقاط
37
المهم التحقيقات جارية ...وعلى كل حال بث القناة لا يزال على الهوتبيرد ...انا قمت قبل قليل بإعادة توجيه الهوائي إلى الهوتبيرد..وراني نشوف عااااااااادي ..
 

souhila_95

:: عضو فعّال ::
إنضم
20 فيفري 2009
المشاركات
2,062
النقاط
77
هذا أمر محسوم لا جدال ولانقاش فيه أكيد السلطات الجزائرية فهي اعلنت انزعاجها جهارا نهارا ولقد ذكرت هذا في موضوعك ..أكيد هذا الخوف كلو من الفضائح والفاجعات التي يعرفها الشعب الجزائري لكن يبقى متخوفا ومصابا بعقدة نفسية صعبة العلاج وهي استرجاع ذكرى اسمها العشرية السوداء كما اننا نبقى متسائلين و مستغربين من تصرف السلطات الجزائرية السخيف الذي ليس له مبرر أقول للسلطات الجزائرية ::مادمتم متأكدين بأن هذا الشعب لن يثور بسبب هذا المرض الذي أنتم من تسببتم فيه لأن كل من يحكم في الجزائر حاليا كلهم لهم يد في تلك سنوات التراجع التي عانينا ومازلنا نعاني منها --جرعتونا سم ، وقهرتونا ، وابنيتو قصور واستنزفتم البترول وجعلتومنا في ذيل ترتيب الدول بالرغم من الخيرات التي أمن الله بها بلدنا أنتم أشد فسادا من الأمراء والملوك الخليج وكيف لا ؟؟ والخليج يشيد العمران على الأقل شعبهم رجال أعمال وغارقون في الترف ويبني التعليم ويسرق منا الكفاءات وهم أحسن من تطورا بالرغم أننا نفس كميات البترول والغاز بل وربما أغنى منهم لكن كيف تذهب الأرباح لا نعلم ..لقد ضربت مثلا عن بلدان الخليج فقط فلم اقارن بأوربا وأمريكا والصين وغيرها لأانه شتانا بيننا وبينهم لا يصح المقارنة والمقاربة بيننا وبينهم .. جعلتم من الشعب يتجرع سموما دسستموها بينهم وذوقتونا مرارة القهر والفقر والضجر و دفعتم بالشباب الى الهاوية وجعلتموهم يحرقون أنفسهم ويسافرون بطريقة غير شرعية الى الدول الأوربية التي أذاقتهم طعم الذل ونسمع في هذه الأيام عن أنباء عن طردهم من فرنسا وايطاليا .... وجعلتم الشعب ينطق كلمة رانا ملاح بالرغم من الواقع المر الذي يكشف عكس ذلك ...واش نقول واش نخلي ..الله لا تربحكم ووكيلكم ربي حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم... آسفة على الاطالة أخي ربيع لكنك وضعت اليد في الجرح ..يعطيك الصحة
 

ربيع19

:: عضو مُتميز ::
إنضم
12 نوفمبر 2011
المشاركات
1,425
النقاط
37
هذا أمر محسوم لا جدال ولانقاش فيه أكيد السلطات الجزائرية فهي اعلنت انزعاجها جهارا نهارا ولقد ذكرت هذا في موضوعك ..أكيد هذا الخوف كلو من الفضائح والفاجعات التي يعرفها الشعب الجزائري لكن يبقى متخوفا ومصابا بعقدة نفسية صعبة العلاج وهي استرجاع ذكرى اسمها العشرية السوداء كما اننا نبقى متسائلين و مستغربين من تصرف السلطات الجزائرية السخيف الذي ليس له مبرر أقول للسلطات الجزائرية ::مادمتم متأكدين بأن هذا الشعب لن يثور بسبب هذا المرض الذي أنتم من تسببتم فيه لأن كل من يحكم في الجزائر حاليا كلهم لهم يد في تلك سنوات التراجع التي عانينا ومازلنا نعاني منها --جرعتونا سم ، وقهرتونا ، وابنيتو قصور واستنزفتم البترول وجعلتومنا في ذيل ترتيب الدول بالرغم من الخيرات التي أمن الله بها بلدنا أنتم أشد فسادا من الأمراء والملوك الخليج وكيف لا ؟؟ والخليج يشيد العمران على الأقل شعبهم رجال أعمال وغارقون في الترف ويبني التعليم ويسرق منا الكفاءات وهم أحسن من تطورا بالرغم أننا نفس كميات البترول والغاز بل وربما أغنى منهم لكن كيف تذهب الأرباح لا نعلم ..لقد ضربت مثلا عن بلدان الخليج فقط فلم اقارن بأوربا وأمريكا والصين وغيرها لأانه شتانا بيننا وبينهم لا يصح المقارنة والمقاربة بيننا وبينهم .. جعلتم من الشعب يتجرع سموما دسستموها بينهم وذوقتونا مرارة القهر والفقر والضجر و دفعتم بالشباب الى الهاوية وجعلتموهم يحرقون أنفسهم ويسافرون بطريقة غير شرعية الى الدول الأوربية التي أذاقتهم طعم الذل ونسمع في هذه الأيام عن أنباء عن طردهم من فرنسا وايطاليا .... وجعلتم الشعب ينطق كلمة رانا ملاح بالرغم من الواقع المر الذي يكشف عكس ذلك ...واش نقول واش نخلي ..الله لا تربحكم ووكيلكم ربي حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم... آسفة على الاطالة أخي ربيع لكنك وضعت اليد في الجرح ..يعطيك الصحة
بارك الله فيك أختي ...والله كلامك لا غبار عليه ..ولا أخفي عليك أنني ألمس فيه درجة وعي قلّما نجدها لدى فتياتنا ...(ماشاء الله )
 

CHAMEKH

:: في ذمة الله ::
إنضم
30 سبتمبر 2008
المشاركات
1,919
النقاط
51
اي حرية تعبير هذه التي تدعيها هذه القناة ( المغاربية )
فكل المشاكل التي تطرحها او يطرحها بعض المتدخلين
طرحت وتطرح منذ سنوات عبر الصحف والشعب الجزائري
اصبح يعرف كل كبيرة وصغيرة ويطرح ما يريده طرحه ونقده
والذي يريد ان يشارك ألام الجزائريين عليه ان يكون معهم يعيش حياتهم اليومية
لا ان يكون متسترا تحت غطاء الاوربيين الذين لن يرضوا عنا حتى نتبع ملتهم
 
Top