دمعةوابتسامة

بسم الله الرحمن الرحيم
اليس عار
اليس من المخجل ان نقف مكتوفي الايدي
بعد رؤية هذا
اليس من المخجل
ان لا نذكره بعد هذا
ولقد احيانا نتنعم في نعمته .
نترككم مع الصورة
poor-children1.jpg

 
:shay::sadwalk:لو كان نصيب الارض ندخل فيها من الحشمة و ما نشوفش طفل يتالم من الجوع و....
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom