بين المحب و المحبة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

الزعيم

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
0
حين تحس ان حبيبتك تحبك اكثر من حبك لها .......... هل تتجاهل هذا الشىء ام ماذا تفعل؟؟؟؟؟؟؟

حيرة قد لا تنتاب كل المحبين بل قل من يفكر فيها. لا لشىء سوى لان المحب يجد في حبه لحبيبته شىء لا يضاهيه شىء اخر و لا يهمه ان كانت حبيبته تحبه اكثر منه و المهم انه يحب ان كان كذلك فعلا .و يبقى على هذه الوتيرة الى ان يصبح الحب روتينا يفقد ميزته مع مرور الزمن لتضيع كل اوراق الحب التي كتبت في بداية عهده و تتلاشى كل العواطف القوية التي كانت لا تقهر الى اي سبب و لكن و ببساطة و لعدم اهتمام المحب بحب حبيبته الذي لا يموت تضيع القضية و تصبح ارشيفا قل من يتذكره .

فيا من تحب اعلم ان حبيبتك تحبك اكثر منك . فما لك الا ان تنافسها في حبها لك كي يستمر و ويرقى .

فلا تنزعج يا محب لان حب الحبيبة لا يقارن مع حب المحب .

الزعيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم

دائمااااا مميز انت ياالزعيم

فيا من تحب اعلم ان حبيبتك تحبك اكثر منك . فما لك الا ان تنافسها في حبها لك كي يستمر و ويرقى

اخي الزعيم اول ماراح اقولو وهو انو يسلم تمك ويعطيك الف عافيه على طرحك هاد الموضوع الكتير مميز

والله كلامك حكم واعجبني كتير

صحيح في من الاحبه من يتجاهل حب حبيبه

ولقيت انك اعطيتهم افضل نصيحه ليحافضون بيها على هاد الحب المميز وهو التنافس لو كل حبيب ينافس الي يحبو

في حبو ليه وما يحاول يقابل هاد الحب بلا مبالات

كان ما سمعنا بفشل الحب او بكلمة الخيانه

مشكووووووووووووور اخي الزعيم والله يعطيك الف الف عافيه

والله برجوعك رجع المنتدى ابهى

الله لا يحرمنا منك ومن مواضيعك

اختك ليلى الجزائرية​

[glow=CC9900]مشكور اخي على موضوعك الحساس والصح لازم من كلا الطرفين ان يتنافسا على الب بطريقة سليمة و منظمة وليس كثر الغيرة ويقول انا احبك اكثر منك والدليل غيرتي عليك وهذا خطا يجب التنازل في بعض الاشياء ومنها الكثير ليصبح الحب اقوى واجمل [/glow]

شكرااا اخي الزعييم على الموضوع الرائع

بصح انا نشوف انو التنافس راااح يوصل للطرفين انهم يحبو بعضهم بجنون :D

وهكداا نخافو عليهم خلي مرة هو يقابل بلامبالات ومرة هي

مش هكدا خير :p

انا امزح معااك

بصح والله موضوعك هايل وكيما قالت الاخت ليلى يسلم تمك

وانك مميز انت ياالزعيم

نانـــــــــــــــــــــــــــــو​

جميل منك أن تطرح مثل هذا الموضوع الحساس لما له من آثار على العلاقة بين المحب و حبيبته
إذ لا يوجد أصعب من أن تحس الحبيبة أن الذي تحبه لا يبادلها نفس درجة الشعور
أي نعم هي تعرف انه يحبها لكن ما يزعجها هو لما هي أكثر منه ؟ ألا تستحق أن يفكر فيها و يحبها مثل ما هي تفعل ؟
لذى أخي المحب ان كنت فعلا تحب اسعى دائما أن تصل إلى درجة حب حبيبتك لك فوالله لا يوجد ما يكسر جناح حبيبتك إلا احساسها بأنك لا تحبها بقدر ما هي تفعل
فقد يخال لها انه بإمكانك الإستغناء عنها في أي وقت وهذا اكثر شيئ تخافه الحبيبة
][فتـــــــــــــــــــــــــــــــــفطن

إذ لا يوجد أصعب من أن تحس الحبيبة أن الذي تحبه لا يبادلها نفس درجة الشعور

نعم اختي شىء فضيع ان تحس الحبيبة كما قلت و لكن الافضع ان يكون حبها ذا درجة عالية بل حبا تعجيزيا . حيث لا يمكن للحبيب الوصول اليه بل سيفشل و يستسلم في الاخير .

فيا من تحبين فعلا ارحمي حبيبك كي يدوم و يبقى معك للابد .

الزعيــــــــــــــــــــــــــــم

فيا من تحبين فعلا ارحمي حبيبك كي يدوم و يبقى معك للابد .

من الغرابة أن يطلب الحبيب الرحمة من من تحبه
أترحمه من حبها له !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
أهي تعذبه بحبها !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
كما انه مهما وصلت درجة الحب لا يمكننا أن نسميه الحب التعجيزي

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة