كوني أجمل مع بنات اللمة الجزائرية-موضوع حصري/خاص باستفسارتكن وطلباتكن/

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
انا موالفة نستعمل هدي تتباع ب100دج
اسمها ميم لكن شكلها مش هاكا بالضبط

attachment.php

وكاين هدي انتي وزهرك اذا صبتي منها كاين بالالوان على حسب نوع البشرة هدي سعرها مانكدبش عليك لانو جربت غير الكريمة تعها فعالة لكن الشرائح لا...ولامارك فييت من افضل الماركات

وشوفي انتي وش يخرج عليك حبيبتي​
ربي يهنيك ويعطيك ما تتمناى حنونة بارك الله فيك

شوفو لبنات هادي الطريقة جربتها وصلحت معايا
(لنزع الشعر من الأماكن الحساسة )
-بعد ماتوجدي لاسيغ تاعك تجيبي قطع من القماش بشكل مستطيل وتخليهم على جيهة

-تجيبي 2 مغارف كبار ماء الورد +2مغارف كبار ماء+1مغرف نشاء

تحطيهم في كاسرول وتخليهم يطيبو حتى تحسيهم ثقالو طفي عليهم وخليهم يبردو.

-تجيبي حوالي 50 غ نبات السعد تشريه من عند العطّار تحكميه تهرسيه بالمهراس وتديريلو نص ليتر ما وتخليه يغلي في كاسرول حتى ينشف منو الما يبقى غير شوي وتخليه جانبا.

-تغسلي المنطقة جيدا بصابون مطهّر مباعد تنشفيها وتجيبي زيت القرنفل تدهني بيه لأنه يخفف الألم
بعد 5دقايق تمسحيه بقطنة وتحطي لاسيغ مع نمو الشعر وتحطي فوقو قطعة القماش وتضغطي عليها مليح وتنزعي عكس نمو الشعر.
-بعدها مباشرة ترجعلي للنشا لي وجدتي تحطيها تكون بردت راهي تمدّ بياض ونعومة ماحصلش كي تكملي ريحي ساعة أدهني بماء السّعد وبعدها كرري دهن الماء صباح وعشية لمدة 6أيام

rabbi yhannik 5ti w ya3e6ik ma tetmennay

goolili 3aychek kifeh ta5admi la cire ? jamais ndirha w toslo7li :(

rabbi yhannik 5ti w ya3e6ik ma tetmennay

goolili 3aychek kifeh ta5admi la cire ? jamais ndirha w toslo7li :(

انا تاني متصلجليش
راني نشريها
نشري لامارك لي اسمها اللسان
باسكو غير هي لي توالمني
كاين ميم متوالمليش البشرة تاعي
جربي وشوفي

انا بغيت طريقة تزيد من حجم الصدر الله يكمل ليكم ما تتمناو
اختي سندريلا زماني واش عندك وصفة او طريقة امنة و فعالة

انا بغيت طريقة تزيد من حجم الصدر الله يكمل ليكم ما تتمناو
اختي سندريلا زماني واش عندك وصفة او طريقة امنة و فعالة

أهلا أختي
للأسف معنديش وصفة مضمونة
سمعت مرة بالخميرة بلي يديروها مع الما وتتحط
مي منكدبش عليك اسكو النتيجة فعالة اولا
ان شاء الله يعاونوك لبنات

يعطيك الصحة و العافية هادو وصفات فادونا
كشما احتجت نقولك

ممكن وصفة الاخوات لبياض اليدين و الحفاض على نعومتها تعيشوا خياتي .....

ممكن وصفة الاخوات لبياض اليدين و الحفاض على نعومتها تعيشوا خياتي .....

صابون مبشور وشوي قارص
ديري كرام وحطي يديك في كيس لدقائق
مباعد اغسلي بالما

مساء النور عليكم كامل بنات
حبيت تعطوني كاش ماركة فعالة لتوحيد لون البشرة لاني عندي اثار حب الشباب في منطقة الخدود فقط و باقي الوجه صافي والاثار حمراء لان بشرتي بيضاء + لو اي شخص ينظر ليا من البعد يبان وجهي صافي كي المرايا لكن كي تقربي تبان البقع الحمراء تاع الحب الله يخليكم كاش ماركة فعالة +بشرتي من النوع الدهني

آخر تعديل:
سلآم عليكم اخواتي
عندي بنت خالي تعاني من كبر انفها :(وجربت الوصفات كامل ومنفعوهاش للأسف
وسمعت بلي الزنجبيل ينحفوا صح ؟؟؟؟
ولي عندها وصفة متبخلش عليها من فضلكم

:regards01:

3la dmantiiiiiii.... ar7i azanjabil w 5altih bashwiya ma wala khal atofa777 w dir iha 3ala nifak sa3a wamba3d aghosliiiii

شكرا

شكرا لك أخية على توفير هذه الصفحة لطرح مشكلاتنا نحن الفتيات ♥ ::regards01::regards01:

اْعاني من النحافة واْريد وصفة طبيعية لزيادة الوزن وفتح الشهية

اْرجو افادتي
شوفي اختي اخطيك من حبوب او سيرو سيبرهبتادين و الهبتاجيل كاين بزاااف الي يستعملوهم و كمان يعطيوهم اطباء اخطيك منهم باسكو هي ادوية للحساسية صح تفتح الشهية لكن بعد ما تتوقفي عليهم ترجعي كيما الاول انا وصفهم لي طبيب لكن مقدرتش نشربهم
نعطيك شي طبيعي اشري سيرو الحلبة يتباع بمختلف النكهات موز +فراولة كيما تحبي
او حبوب الحلبة انا وصفتهم لي الطبيبة اسمها appétit adulte تلقايها عند الفرماسي ب 53 الف و هي طبيعية تأكل قبل الاكل بنصف ساعة+اهم شئ الراحة النفسية مهمة جداااااا

آخر تعديل:
مساء النور عليكم كامل بنات
حبيت تعطوني كاش ماركة فعالة لتوحيد لون البشرة لاني عندي اثار حب الشباب في منطقة الخدود فقط و باقي الوجه صافي والاثار حمراء لان بشرتي بيضاء + لو اي شخص ينظر ليا من البعد يبان وجهي صافي كي المرايا لكن كي تقربي تبان البقع الحمراء تاع الحب الله يخليكم كاش ماركة فعالة +بشرتي من النوع الدهني

آخر تعديل:
شوفي اختي اخطيك من حبوب او سيرو سيبرهبتادين و الهبتاجيل كاين بزاااف الي يستعملوهم و كمان يعطيوهم اطباء اخطيك منهم باسكو هي ادوية للحساسية صح تفتح الشهية لكن بعد ما تتوقفي عليهم ترجعي كيما الاول انا وصفهم لي طبيب لكن مقدرتش نشربهم
نعطيك شي طبيعي اشري سيرو الحلبة يتباع بمختلف النكهات موز +فراولة كيما تحبي
او حبوب الحلبة انا وصفتهم لي الطبيبة اسمها appétit adulte تلقايها عند الفرماسي ب 53 الف و هي طبيعية تأكل قبل الاكل بنصف ساعة+اهم شئ الراحة النفسية مهمة جداااااا

ايه انا جربتهم بالصح ماكملتهمش هوما ملاح يفتحولك الشهية انا شربت 15 يوم اللولة وكاين تاثير لازم الواحد يكمل وراهم ملاح

آلسٌِِّلآمً عًٍليَكَمً....
عًٍنْدًٍيَ بٌَِنْتُِِّْ خٌِآليَ تُِِّْعًٍنْيَ مًنْ كَبٌَِرٌٍ آنْفْهٍَآ :(قٌٍآتُِِّْليَ شًِْوٍفْيَليَ فْيَ آلمًنْتُِِّْدًٍيَ
قٌٍلتُِِّْ بٌَِلآكَ آيَ وٍحٍّدًٍ تُِِّْعًٍرٌٍفْ كَآشًِْ وٍصٍْفْة
تُِِّْعًٍيَشًِْوٍآ.....:$

3la dmantiiiiiii.... ar7i azanjabil w 5altih bashwiya ma wala khal atofa777 w dir iha 3ala nifak sa3a wamba3d aghosliiiii

ربي يحفظك :up:اختي :d
انت جربتيها
وشكــــــــــــــــــراااااا

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة