Analyse1+Analyse2 :دروس+تمارين

Aziz88

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
5
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذه بعض تمارين ودروس في مادة Analyse ( التحليل ) الخاصة بالسنة أولى رياضيات والاعلام الالي

Analyse 1

Solutions des exercices​

منقول

بارك الله فيك عزيز على الطرح المفيد
بوركت:regards01:

السلام عليكم أخ عزيز..
أخ عزيز أنا ندرس هاذ العام اعلام ألي سنة ثانية...ممكن تساعدني بدروس و تمارينات؟؟ و نكون ممنونة ليك اذا أفدتني بنصائحك الثمينة
و أجبتني على بعض الأسئلة اللي تدور في راسي.....
و شكرا مسبقا.

السلام عليكم أخ عزيز..
أخ عزيز أنا ندرس هاذ العام اعلام ألي سنة ثانية...ممكن تساعدني بدروس و تمارينات؟؟ و نكون ممنونة ليك اذا أفدتني بنصائحك الثمينة
و أجبتني على بعض الأسئلة اللي تدور في راسي.....
و شكرا مسبقا.

السلام اخت milin ....نعم اختي ممكن ان اساعدك واساعد كل من يدرس هذه الشعبة بقدر المستطاع... وساحاول ان شاء الله في الايام المقبلة ان اضع بين ايديكم بعض الدروس والامتحانات لكي يتسنى لكم المراجعة والاستفادة ان شاء الله.

خويــآ معلليش نسقسيكـ ,
حنآيآ بدينـآ درس وآحد تاع الاعداد الحقيقية نظن
مي مانيش فاهمــة طبيعة أسئلــة كيفاه تكون أو تمآرينووو
و نقرآو بالفرنسية ,
كشمـآ تقدر تعطيني معلومات باه ننجح بهادي مادة ؟؟
واش رآيكـ صعيبة .؟ و كيفاه نفهمها مليح ؟؟​

? Quel Module Analyse ou Algebre

One day sky was crying.

I ask him why are you
crying today.

He told me i have lost my
beautiful star.

It was a day when you were born.
"HAPPY BIRTHDAY AZIZ"​

خويــآ معلليش نسقسيكـ ,
حنآيآ بدينـآ درس وآحد تاع الاعداد الحقيقية نظن
مي مانيش فاهمــة طبيعة أسئلــة كيفاه تكون أو تمآرينووو
و نقرآو بالفرنسية ,
كشمـآ تقدر تعطيني معلومات باه ننجح بهادي مادة ؟؟
واش رآيكـ صعيبة .؟ و كيفاه نفهمها مليح ؟؟​

السلام عليكم اختي
بالنسبة لمادة التحليل analyse فهي مادة ليست بالمادة الصعبة كما يعتقد معظم الطلبة ...لكن عليك بالتركيز فيها على حل اكبر عدد ممكن من التمارين ...وانصحك باقتناء كتاب يحوي تمارين من مكتبة الجامعة... ولا انصحك بدراسة هذي المادة من النت....وحاولي ان تعثري على امتحانات سابقة في هذي المادة من عند استاذ المادة او طلبة في نفس المعهد لكي تكون عندك نظرة على كيفية طرح الاسئلة فيها... وقومي بحلها...

السلام عليكم اختي
بالنسبة لمادة التحليل analyse فهي مادة ليست بالمادة الصعبة كما يعتقد معظم الطلبة ...لكن عليك بالتركيز فيها على حل اكبر عدد ممكن من التمارين ...وانصحك باقتناء كتاب يحوي تمارين من مكتبة الجامعة... ولا انصحك بدراسة هذي المادة من النت....وحاولي ان تعثري على امتحانات سابقة في هذي المادة من عند استاذ المادة او طلبة في نفس المعهد لكي تكون عندك نظرة على كيفية طرح الاسئلة فيها... وقومي بحلها...

و عليكمــ السسلــآمـ أخي
و الله اللي نسقسيه يقولي صعبة , و يقولولي المخير فينـآ يدي النقطة 6 ,
تبانلي رياضيات نورمال , مي مزال مافهمتهاش مليح
و رايحة ندير كيما قتلي احسن حل و الله
بارك الله فيك و جزاك الله كل خير اخي
مرسي بزآآفـــ​

شويا و الدمعة طيح من عيني ربي يجازيك كل خير ملي بدينا نقرو و الاستاد غير يهدر وانا ما فاهم والو -_- merci bcp frero

السلام عليكم
شكرااا

شكرا اخ عزيز :regards01: اريدك في نصيحة :ماهو الاختيار الافضل MAT او INFO:s

شكرا اخ عزيز :regards01: اريدك في نصيحة :ماهو الاختيار الافضل MAT او INFO:s
السلام عليكم
بالنسبة لسؤالك اخي ...الرياضيات مهنة المستقبل هي استاذ فقط ..اما الاعلام الالي فانك تستطيع العمل في عدة مجالات ...والقرار يعود اليك ..بالتوفيق اخي.

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة