لهذه الاسباب نقف مع السعودية ضد ايران ..

يا اخي العزيز هدول مشايخ المصاري

القرضاوي قبل الاحداث كان يمدح بالرئيس بشار و يحبو و و و و

بعد الاحداث صار يحرض ضدو ويفتي بقتلو ........... هاد مو شيخ هاد عبد الدولار ..منافق بالدرك الاسفل من نار جهنم

هو وكل انصاره

amin.select، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
اخي ابوعمر الفاروقْ؛ حفظه الله لك وجعله اسم على مسمى. انا اقدر غيرتك على الاسلام وتحمسك للدفاع عنه لكن آخذ على كلامك بعض الملاحظات الاخوية منها ان ربنا سبحانه وتعالى امرنا بعدم التنابذ بالالقاب وثانيها لا نكفر احدا فالله اعلم بالنوايا ومن صلاحياته وحده عز وجل الحكم بمن هو كافر ومن هو مسلم... والنقاش لن ياتي بثماره الا اذا بني على الاقناع والدليل وليس على النرفزة والقلق.

يا اخي العزيز هدول مشايخ المصاري

القرضاوي قبل الاحداث كان يمدح بالرئيس بشار و يحبو و و و و

بعد الاحداث صار يحرض ضدو ويفتي بقتلو ........... هاد مو شيخ هاد عبد الدولار ..منافق بالدرك الاسفل من نار جهنم

هو وكل انصاره

إلى أسامة 305 حبيب القرضاوي :d

اخي ابوعمر الفاروقْ؛ حفظه الله لك وجعله اسم على مسمى. انا اقدر غيرتك على الاسلام وتحمسك للدفاع عنه لكن آخذ على كلامك بعض الملاحظات الاخوية منها ان ربنا سبحانه وتعالى امرنا بعدم التنابذ بالالقاب وثانيها لا نكفر احدا فالله اعلم بالنوايا ومن صلاحياته وحده عز وجل الحكم بمن هو كافر ومن هو مسلم... والنقاش لن ياتي بثماره الا اذا بني على الاقناع والدليل وليس على النرفزة والقلق.
المسلم ليس كما تقول المسلم يعرف إخوانه ويعرف أعدائه وقد وضع الله له في هذا الأمر علامات

المسلم الحديث

فتاويه hd

نظره سوبرمان

برعاية قطر للبترول

amin.select، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
المسلم ليس كما تقول المسلم يعرف إخوانه ويعرف أعدائه وقد وضع الله له في هذا الأمر علامات

علامات؟

كل وحداني يؤمن بوحدانية الله ويطبق اركان الاسلام فهو مسلم ولا يجوز شرعا تكفيره بل ذلك تعد لحدود الله

تماما القرضاوي تناسى القرآن وأحل بفتوى زواج الارملة بعد وفاة زوجها ب5 ساعات
اذا كانت جميلة ومعها المال؟؟؟

اسمع يا ارض العرين ربما ما قلته عن ال سعود صحيح او هو صحيح فهذا لا يهمنا في شيء لا من بعيد ولا من قريب ويهمنا تخلص شعب السعودية منهم وما قلته عنهم لا يشرفهم وهو شيء معيب فليذهبوا بلا عودة ان شاء الله ويتحرر شعب الحجاز احنا ما يهمنا هو انتصار المقاومة في سوريا ويتخلص شعب سوريا الابي من طويل الرقبة النصيري فان شعب سوريا مستعمر من ال الاسد وحتما سيتحرر وترجع له حريته وكرامته والذي نامله ان نرى طويل الرقبة معلق بحبل المشنقة اما ما ذكرته عن الشيخ القرضاوي حفظه الله فلا يمكن ان يفتى بهذا ابدا لان عدة الارملة 4 اشهر و10 وهذا معلوم من الدين بالضرورة ممكن يفتي في امر مختلف فيه يخالف الكثيرين اما المعلوم من الدين بالضرورة انسى واذا اردت اسقاط الشيخ العلامة من نظرنا فافتري عليه شيئا يخيل علينا انسى يا رااااااجل يا زلمة

عجيب كيف راتب رئيس أيران 250 دولار فقط يعني المدرس في أيران راتبه نفس راتب رئيس أيران ؟؟

والبطالة في أيران زيرو لحد علمي لا يوجد بلد في العالم لا توجد به بطاله حتى امريكا واوروبا فيه نسبة بطالة كيف ايران زيروا ؟؟؟ لها الدرجة تعتقد أننى أغبياء لنصدق ما تتكلم به

كل نقاطك الي تكلمت عنها غير صحيحه ولا تدخل في العقل وان شاء الله انك ما تعتقد اننى لهالدرجة من الغباء

تكلم بالعقل شوي ولو حاب تكدب جب حاجه معقوله مو لهالدرجة عشان الناس تصدقك شوي هههههههه

حبيبي انت لسا انزل.........لذلك بتفهم شعورك مافيك تعلى

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة