ملتقى تلاميذ السنة الثالثة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
تاع google معقدين
البساطة احلى

اذن اسفة لا يمكنني اعانتك ..
و لكن لما تحتاجينه ؟ ..لا اعتقد انه من الدروس ..او حتى لم تصلوا اليه ...انا ايضا ادرس الثالثة متوسط لكن لم يعطى لنا هذا البحث

ارجو الاجابة بسرعة قبل الغد

اريد لخص في نص علمي كل المعلوةمات المتعلقة بحدوت ضاهرة زلزال

لرجوووووووووكم الاجابة

اسمحيلي اختي لكني لست متاكدة من معلوماتي و لا اريد ان اخطاك المعذرة

ساعدوني بليييييييييز

السلام عليكم
اريد حل التمرين 4 الصفحة 20 من كتاب العلوم الطبيعية بسرعة

نواتج التحليل الكهربائي للماء و طريقة الكشف عنها:
ـ غاز الهيدروجين: نقرب عود ثقاب مشتعل إلى فوهة الأنبوب الذي يحتوي على غازالهيدروجين فنسمع فرقعة (صوت خفيف) و هو مبدأ القنبلة الهيدروجينية
ـ غاز الأكسجين: نشعل عود ثقاب ثم نطفأه و نقربه الى فوهة الأنبوب الذي يحتوي على غاز الأكسجين فيشتعل العود من جديد (لأن عملية الإحتراق تتم مع غاز الأكسجين)

ساعدوني

السلام عليكم
ساعدوني فيه
اكتب محاوره مبنية على الحجاج بينك و بين صديقك احدكما يفضل هواية والثاني يفضل هواية اخرى
بلييييييييييييييييييييييز

انا اقترح عليك ان تطالعي المكتوب وتقطفي من كل بستان زهرة راكي فاهمة والمعلومات الاساسية فقط

اختي روحي ابحثي في غوغل راح يخرجولك مواضيع بزاف انتي حاولي تدي منهم شوي شوي
ديري مقدمة مليحة وبعدها العرض
عرفي بالولاية وووو و ديري عناصر معينة للبحث وبعدها اعملي خاتمة شابة
ومتنسايش تدعمي البحث بالصور
والافضل انك تكتبيه بيدك باه يبان بلي متعوب عليه وتدي نقطة مليحة
بالتوفيق

ساعدوني من فضلكم

عنوان ترجمة ابطال من ابطال الثورة اريديها بسرعا
يجب ان تتوفر فيه حياته . مولده. نشأته . ثقافته و أثاره اعماله وفاته مثل ذكر تاريخ وفاته والمكان والسبب
أريدها يوم 10اكتوبر 2014

ترجمة ابطال من ابطال الثورة

:pاوكي شوفي ادخلي الى موقع فيزياء غليزان و ابحثي عن قسم اللغة العربية و سوف تجدينه:-r

مساعدة ضروري

اريد منكم تعبير كتابي عن:ارشاد زميلك مهمل في دراسته مع تعليل نصحك له موظفا جملة اسمية و سجعا و مقابلة،انا احتاج هذا الموضوع ضروري

مساعدة

اريد منحنى بياني لقيمة الصادرات والواردات بحيث تكون قيمة الواردات اقل من قيمة الصادرات
:$:$:love01:
قبل الاحد

وين راكم يا بنات

بليييييز ساعدوني

ارجوكم ان تساعدوني اريد حل التمرين 2 ص 27 للغة الانجليزية 3 متوسط بليييز اخواتي احتاجه غدا

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة