ميسي يتصدر قائمة أفضل 100 لاعب في العالم ..وكاسياس في مقدمة الحراس

Ma$Ter

:: مراقب عام ::
طاقم الرقابة
إنضم
25 سبتمبر 2007
المشاركات
15,796
نقاط التفاعل
31,640
النقاط
976
محل الإقامة
تبسة 12
الجنس
ذكر

احتل حارس مرمى فريق ريال مدريد الإسباني المركز ال12 في القائمة العالمية لأفضل 100 لاعب وبفارق كبير عن الحارسين الإيطالي جانلويجي بوفون والألماني مانويل نوير اللذين حلا في المركزين 20 و29 على الترتيب.



وضمت القائمة، التي أعدتها صحيفة (جارديان) البريطانية بالتعاون مع عدد من الخبراء، أسماء أفضل 100 لاعب على مستوى العالم وفي صدارتهم الأرجنتيني ليونيل ميسي يليه البرتغالي كريستيانو رونالدو ثم لاعبي برشلونة تشافي هرنانديز وأندريس إنييستا، وكان كاسياس هو أول حارس مرمى يذكر اسمه في المركز ال12 من الترتيب.



ومن بين ال10 الأوائل في القائمة يوجد خمسة أسماء تلعب في الدوري الإسباني، الأربعة السابقين بالإضافة إلى الكولومبي راداميل فالكاو مهاجم أتلتيكو مدريد، فضلا عن خمسة موزعين على البطولات الأوروبية المختلفة هم زلاتان إبراهيموفيتش (باريس سان جيرمان) وروبين فان بيرسي (مانشستر يونايتد) وأندريا بيرلو (يوفنتوس) ويايا توريه (مانشستر سيتي) وإدينسون كافاني (نابولي).



وعلى مستوى الحراس، حل حارس يوفنتوس الإيطالي بوفون في المركز ال20 ثم حارس بايرن ميونخ الألماني نوير في المركز ال29 ، يليه حارس تشيلسي الإنجليزي بيتر تشيك في المركز ال44 ، وأخيرا حارس مرمى مانشستر سيتي الإنجليزي جو هارت.
 
ميسي سيبقى آلرقم -1-

:regards01:
 
أولا بارك الله فيك على النقل
ثانيا ترتيب منطقي او بالأحرى في مكانه ميسي يستحق الصدارة وكذا كاسياس بالنسبة للحرااااس ومنح الكرة الذهبية راح يكون خير دليل على هذا الترتيب



سلااااام
 
أولا بارك الله فيك على النقل
ثانيا ترتيب منطقي او بالأحرى في مكانه ميسي يستحق الصدارة وكذا كاسياس بالنسبة للحرااااس ومنح الكرة الذهبية راح يكون خير دليل على هذا الترتيب

سلااااام

اكسافى وانيستا لهم بغض الفضل على مكانة ميسي
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top