بلد المليون ونصف المليون شهيد

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

طيبتي دمرتني

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
0
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

احبتي اعضاء ومشرفي وادارة اللمة الجزائرية انه لشرف لي
التعرف عليكم فكم يسعدني ان اقدم لكم نفسي او بالاحرى اعرفكم على نفسي
في هذا الصرخ الشامخ وحيث اقدم لكم جميع خدماتي على امل ان لا تنسوني من فضل دعائكم
فانا اخوكم طيبتي دمرتني من الجزائر ولاية باتنة تحديدا بريكة اقيم في ليبيا منذ سنة 1995 مع عائلتي
وكل صيف ازور الجزائر درسة معهد للكمبيوتر وتخرجت منه بعد 3 سنوات دراسة واعمل الان كمهندس للكمبيوتر
وخدماتي هي تجميع وصيانة وبيع وشراء ..... الخ اجهزة الكمبيوتر ناهيكم عن ذلك صداقتي مع عالم التصميم
من ناحية التصميم بالفلاش والفوتوشوب ..... الخ ، الى هنا اتمنى ان تقبلوني اخا لكم واحب ان اقدم لكم
مفاجئة لم يقدمها احد قبلي الا وهي
اذا واجهتك اي مشكلة في عالم الكمبيوتر والانترنت والتصميم فلا تتردد في طرحها حصرياً
فلا خير في كاتم العلم وارجو من الاخوة والاخوات وضع طلباتهم في الاقسام المحددة وارجو ان اقدم لكم مالم يقدم في اي منتدى عربي ، اخوكم في الله طيبتي دمرتني ، للتميز عنواااااااااااان

[glow=00CC99]مشكووووور اخي ومرحبا بيك مره تانيه من جهتي انا حابه اتعلم التصميم والفوتوشوب اذا ممكن وشكرا على مساعداتك [/glow]

الغلا كله نينا اشكرك كل الشكر على حسن تواجدك في موضوعي

والله وربي ما يحرمني من طلتك وان شاء الله قريبا ساظع دورة خاصة بالفوتوشوب

MK والله اني ساكون سعيد اخي الكريم اذا وجدت

ردودك في مواضيعي وربي ما يحرمني من ردك الجد رائع اخوي

السلام عليكم
مشكور اخي و سعداء جدا لانضمامك الينا انشاء الله رايح نسافيد منك و تستفيد منا ايضا
تقبلوا تحياتي
اخوكم العباسي22000

[glow=6600FF]مشكور اخي

و نحن بمنتدى اللمة الجزائرية سعداء بإنظمامك لينا و شرفتنا بل نورت منتدانا

فأهلا و سهلا بك[/glow]

اهلا وسهلا بك اخي ثانية...شكرا على مجهوداتك المبذولة وان شاء الله نستفيدو منك..:)

تحياتي

أختك جوجوكوستا:) :)

العباسي22000

لا اعرف كيف اشكرك اخي الكريم على تواصلك

كن بخير

The White Qastle

كن واثق اخي العزيزز بانني اسعد والله

وربي ما يحرمنا منك

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة