لاودروب: أندية قليلة هي التي تستطيع التعاقد مع ميشو

sokito

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
27 سبتمبر 2009
المشاركات
4,798
نقاط التفاعل
836
النقاط
331
العمر
30
934933-15455094-640-360.jpg


أكد مايكل لاودروب مدرب سوانزي سيتي الذي ينافس في دوري انجلترا الممتاز لكرة القدم أن عددا قليلا من الأندية الثرية فقط يمكنها دفع المقابل المادي لضم مهاجمه ميشو ووصف تعاقد ناديه مع اللاعب الاسباني بأنه "صفقة الموسم" بعد اداء رائع اخر له أمام تشيلسي أمس الاربعاء.

ومرة اخرى اظهر ميشو الذي انضم الى سوانزي من رايو فايكانو مقابل مليوني جنيه استرليني (3.2 مليون دولار) رؤيته الثاقبة للمرمى عندما افتتح التسجيل أمام تشيلسي باحرازه هدفه السادس عشر هذا الموسم ليقود فريقه للفوز 2-صفر في مباراة الذهاب بالدور قبل النهائي لكأس رابطة الاندية الانجليزية.

وقال الدنمركي لاودروب للصحفيين بعد أن سجل ميشو هدف السبق بقدمه اليسرى في ملعب ستامفورد بريدج بعد خطأ من برانيسلاف ايفانوفيتش مدافع تشيلسي "لست الشخص الذي يمكنه تحديد سعره."

وأضاف "نحن نعرف جميعا الوضع الاقتصادي في العالم.. ولذلك لا توجد أندية كثيرة يمكنها التعاقد مع ميشو."

ومضى قائلا "هناك بعض الاندية يمكنها ذلك هنا. هناك ناديان فقط في اسبانيا.. اما ايطاليا فلا اعتقد أن هناك من يمكنه ضمه لان الاندية تحاول بيع لاعبين. هناك بايرن ميونيخ في المانيا.. ولهذا فان الاندية التي تستطيع التعاقد معه قليلة."

واثار تألق ميشو وقدرته على تسجيل الاهداف التساؤلات بشأن قدرة سوانزي على الاحتفاظ بلاعبه الموهوب.

وقال لاودروب "ميشو يحب الاجواء هنا. انه سعيد بما وصل اليه ولذلك لا اخشى عليه لأنني متأكد من أنه سيبقى معنا في الأشهر الخمسة أو الستة القادمة."

وتابع "لا اعرف كم وصلت قيمته الان. اسألوا رئيس النادي. لقد كان التعاقد مع ميشو هو صفقة الموسم.. نحن نعرف ذلك."

 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top