أخــبــــار ســوريـا درع المقاومة للصهاينة المحتلين.. مـحـدث

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
مواطن مسلم، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
الحقيقة السورية | هام جداً للنشر والمشاركة | افظع تعذيب وحشي لمواطن سوري على ايدي ارهابيي الحر

يستمر اجرام الجماعات الارهابية بحق السوريين في سورية ويستمر التستر عليها من قبل الداعمين للثورة المزعومة
اجرام وحقد وتعذيب يمارس بحق ابناء هذا... الوطن وسط تعتيم اعلامي وكأنهم يبيحون لهم سفك الدماء السورية بابشع الطرق

ها هنا مواطن سوري يعامل باقسى الطرق ويعذب بافظع الطرق دون اي رحمة ها هم ارهابيو الحر الذين ينادون بالحرية والديموقراطية ...
شاهدو لتعلموا ان ماتواجهه سوريا هو شرذمة من الارهابيين هدفهم هو نشر الخراب والدمار



 
مواطن مسلم، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
[URL="http://sphotos-a.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/s480x480/223431_460455774007722_2132387995_n.jpg"][/URL]
ريف إدلب || "النصرة" تطيح برأس "المعري":
.................................................. ..............

إدلب: ميليشيات "جبهة النصرة" تقطع رأس تمثال "شاعر الفلاسفة وفيلسوف الشعراء" أبي العلاء المعري في منطقة معرة النعمان بعد اتهامه "بالزندقة" حسب قولهم 11-2-2013
 
amin.select، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
بعد أمريكيا بريطانيا ترسل قواتها الى الأردن



جهينة نيوز:

لم تمض أيام على تأكيد وزير الدفاع الأمريكي خبر وصول قوات أمريكية الى الأردن (الذي ينشر قواته في البحرين و أفغانستان) حتى سربت صحيفة التايمز البريطانية خبر وصول قوات بريطانية الى الأردن, لدعم القوات الأمريكية.

و قالت الصحيفة، أن دور القوات البريطانية يتمثل في تقديم الدعم للجنود الامريكيين المنتشرين على مسافة 55 كيلومتراً عن الحدود السورية.

ونسبت الصحيفة للناطق باسم وزارة الدفاع البريطانية قوله: "إنَّ الأردن حليف قوي للسياسة البريطانية في الشرق الأوسط، وهذه العلاقات تتضمن نشر قوات بريطانية في الأردن" مشيرةً إلى أنَّ لجنة الأمن القومي ستجتمع الأسبوع المقبل برئاسة رئيس الحكومة ديفيد كاميرون على أن تكون سورية على رأس جدول الأعمال

***********

وصلكم السند يا فوار القاعدة :down:
أعوانكم الغربيين يحمون ظهوركم !



ههههههه هذا اسمه الترقيع السياسي

يعني لما فشل المخطط يحاولوا الترهيب ؟

بعدها سنرى قوات صينية روسية على الحدود السورية التركية :-o
 
مواطن مسلم، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
فيديو ..مقتل قائد لواء التوحيد الجنوب في درعا ..فيديو ..كفرعايا - مقتل أكثر من 70 إرهابي

فيديو ..مقتل قائد لواء التوحيد الجنوب في درعا ..فيديو ..كفرعايا - مقتل أكثر من 70 إرهابي


http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=ziJVl_X7IKI
 
مواطن مسلم، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
مواطن مسلم، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
جهاد مقدسي: غادرت سوريا لأكون مع الحل السلمي

قال المتحدث الإعلامي السابق باسم وزارة الخارجية السورية جهاد مقدسي أنه غادر سوريا بقرار شخصي ليكون مستقلا، مؤكدا على ضرورة "الحوار الوطني" للخروج من الأزمة السورية الراهنة.

وقال مقدسي في رسالة...
إلكترونية أرسلت عبر حساب بريد إلكتروني يحمل اسمه: "لقد اخترت المغادرة بهدوء كي أكون، بشكل مستقل ووطني، مع عملية التغيير السلمي المنشودة في سورية والمبنية على الشراكة الوطنية والحوار الوطني... بعيداً عن الكراهية والتطرف والتدخل العسكري الخارجي."

ويرى مقدسي في رسالته أن الحوار الوطني هو "المخرج السياسي الأمثل من الأزمة" السورية الحالية ,وفقا" لـ bbc..

ويشير إلى أن الدافع وراء خروجه هو "الوقوف بحرية مع الناس المظلومين... لدى كل طرف وبكثرة، فمعركة السوري ليست مع أخيه السوري، ولا هي معركة بين مسلم ومسيحي"، وما يجري "معركة تدمر سوريا ولا يراد لها للأسف - كما هو واضح من المواقف الدولية - لا الانتصار ولا التسوية."

واضاف مقدسي :لقد غادرت بلدي سوريا مؤقتاً لأستقر - منذ مغادرتي - لدى أخوان لنا من الشرفاء ممن يساعدون الشعب السوري على تجاوز محنته الانسانية بدون تمييز.

وطالب مقدسي المعارضة بأن تمد يدها للآخر وأن تعمل على طمأنة فئات الشعب المختلف، وقال المقدسي: "يأمل السوريون اليوم بعد كل هذه التضحيات الجسيمة والمؤلمة، أن تستكمل المعارضة شرعيتها عبر مد اليد للآخر، وطمأنة الداخل المتنوع من كل الأطياف بأن المعارضة تعمل لإنجاز الشراكة الوطنية، فهناك الكثير من الوطنيين والعقلاء ممن هم حريصون على الدولة وعلى عدم انهيار مؤسساتها."
المصدر : bbc




 
آخر تعديل:
مواطن مسلم، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين

نائب بلجيكي: قادة الغرب مجرمون يدعمون الإرهاب بسورية لمصالح جيوستراتيجية

انتقد النائب المستقل في البرلمان البلجيكي لوران لويس سياسة بلاده وازدواجية التعامل السياسي الخارجية لحكومتها والتدخل في شؤون البلدان الداخلية ودعم أطراف إرهابية في د...
ول ومحاربتها في دول أخرى كما أدان التدخل الفرنسي في مالي واعترض على تأييد بلجيكا لفرنسا.

وتحت قبة البرلمان البلجيكي قال لويس: "إن دولنا منحت نفسها باسم الديمقراطية أو محاربة الإرهاب الحق بانتهاك سيادة دول مستقلة وقلب أنظمة الحكم الشرعية فيها عبر التدخل العسكري وزعزعة استقرار الأنظمة القائمة وبات ذلك أمرا مألوفا في أكثر من مكان في العالم كما أضحت الحروب الاستباقية هي القاعدة".

وأضاف لويس: "هذا ما يحدث في سورية حاليا حيث تقوم بلجيكا بكل خزي بتمويل وتسليح المعارضين المتشددين الذين يسعون للإطاحة بالدولة السورية ويقوم وزير الخارجية البلجيكي بتقديم معونة قدرها 9 ملايين يورو للمعارضة في سورية عبر إقناع العالم بأن هذه الأموال ستستخدم في الإغاثة الإنسانية ويأتي كل ذلك في وقت تعاني منه بلجيكا من أزمة مالية خانقة".

ولفت لويس إلى أن بلاده ومن شاكلها يعتبرون شعوبهم بأنهم "مغفلون" ويساعدهم ويدعمهم في ذلك وسائل الإعلام التي تحولت إلى أجهزة دعاية للسلطات الحاكمة وأن ما حصل في العراق وفي أفغانستان ثم لحقت بعد ذلك بهما تونس ومصر وليبيا خير دليل على الكذب المنظم من قبل الدول الغربية وعلى رأسها الولايات المتحدة.

واستغرب لويس دعم بلاده العسكري للجرائم المرتكبة ضد الإنسانية والإطاحة بأنظمة تقدمية ومعتدلة كما حدث في بعض الدول العربية ثم تنصيب أنظمة متشددة مكانها لافتا إلى أن الدول الغربية تتدخل "دفاعا عن مصالحها المالية من جهة ومن جهة أخرى من منطق استعماري جيوستراتيجي جديد بالمطلق" واصفا إياها بالدول المعتدية والمارقة وبادعاء قادتها الديمقراطية وانهم بالواقع مجرمون.

واستنكر لويس تدخل بلاده في مالي ومحاربة "المتشددين" وتأييد فرنسا وبالمقابل الدعم الذي تقدمه بلجيكا للمسلحين في سورية الذين يريدون تغيير أنظمة الاعتدال وفرض اسلوب متشدد جديد للحياة كما حدث في تونس وليبيا ومصر.

وأوضح لويس أن دول الغرب تهدف في الوقت الحالي للإطاحة بالأنظمة المعتدلة في بعض الدول العربية وتنصيب أنظمة متشددة مكانها كما حدث ويحدث في ليبيا وتونس ومصر وسورية ولكن سرعان ما تصبح هذه الأنظمة المتشددة مزعجة وحينئذ تهرع الدول الغربية لمهاجمتها بلا حياء بذريعة مكافحة الإرهاب أو حماية أمن اسرائيل مشيرا إلى أن الهدف القادم بعد شهور هو دولة الجزائر وتليها إيران.

وأكد لويس أن الهدف من هذه الحروب هو السماح للولايات المتحدة الأمريكية ببسط نفوذها في أفريقيا والشرق الأوسط وهو ما ترمي إليه العمليات العسكرية للاستعمار الجديد لأن فرنسا عندما تنتهي هذه العمليات ستحتفظ لنفسها بقواعد عسكرية في مالي وبالطبع سوف تقدم هذه القواعد خدمات لأمريكا وكالعادة ستسمح هذه القواعد العسكرية للشركات الغربية بالحصول على عقود دسمة من شأنها أن تحرم الشعوب من ثرواتها وموادها الأولية.

ولفت لويس إلى أن الوقت قد حان لكي تضع بلجيكا حدا لمشاركتها في منظمة الأمم المتحدة وفي حلف شمال الأطلسي والانسحاب من الاتحاد الأوروبي طالما أن أوروبا بدلا من أن تكون ضامنة للسلم أصبحت سلاحا هجوميا لزعزعة استقرار بلدان ذات سيادة دفاعا عن مصالح مالية بعيدة كل البعد عن الإنسانية.




 
مواطن مسلم، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
لحظة الانفجار في معبر «جيلفي غوزي» التركي: تبايـن الوقـائع والدوافـع والأهداف..محمد نور الدين

تكاد تلتقي التفاصيل التي أوردتها الصحافة التركية أمس على كيفية حصول انفجار السيارة عند البوابة الجمركية في منطقة «جيلفي غوزي» بين تركيا وسوريا. ل...كن التحليلات تباينت وراء الأهداف المحتملة من وراء الانفجار.

وقال رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان، أمام كتلة «حزب العدالة والتنمية» في البرلمان، ان «سيارة مفخخة» كانت سبب الانفجار القوي الذي وقع على المعبر. وأضاف ان حصيلة الهجوم ارتفعت إلى 14 قتيلا. وشدد على أن تركيا «ستتخذ من دون تردد الإجراءات اللازمة حين تتضح ملابسات هذا الاعتداء بالكامل».

وذكرت صحيفة «حرييت» أن السيارة جاءت من الجانب السوري الذي تسيطر عليه المعارضة المسلحة، وقبل أن تصل إلى نقطة الجمارك التركية، توقفت في الموقف الموجود قبله مباشرة، ونزل منها ثلاثة أشخاص، اثنان منهم عادا أدراجهما إلى الجهة السورية، فيما الثالث عاد إلى السيارة للحظات ليتفقد شيئا ما، وسرعان ما اتجه إلى الجانب التركي، ويُظن أنه داخل الأراضي التركية. وبعد 15 إلى 20 دقيقة حصل الانفجار الذي يرجح أن يكون عبر ساعة توقيت داخل السيارة، فيما لم تحدد كاميرات المراقبة ماذا كان يفعل الأشخاص الثلاثة في السيارة.
وعرضت الصحيفة للاحتمالات قائلة إن السيارة المنفجرة ربما كانت تستهدف وفداً سورياً معارضاً عبَر قبل 10 دقائق إلى سوريا، بعدما اجتمع مع مسؤولين أتراك، ومن بين أعضائه رئيس ائتلاف الدوحة أحمد معاذ الخطيب ولؤي صافي وآخرون.
وتشير الصحيفة إلى احتمال آخر وهو استهداف اجتماع في المكان نفسه تقريبا بين مسؤولين عسكريين أتراك ومسؤولين من «الجيش الحر»، لكن صحيفة «وطن» تقول إن تأخر وصول عناصر «الجيش الحر» ومن ثم حصول الانفجـار حال دون عقد الاجتـماع. وهناك احتمال أن يكون استهدف مجموعة من قادة «الجيش الحر» فقط.
وأشارت صحيفة «راديكال» إلى أن الهدف من الانفجار هو تعطيل المعبر الحدودي كممر أساسي للإمدادات التركية للمعارضة، سواء الإنسانية منها أو العسكرية.
وذكرت صحيفة «زمان» أن عددا كبيرا من السيارات التركية قد استأجرها من محافظات مرسين وغازي عينتاب وأضنة أشخاص يحملون هويات مزوّرة، وكانوا يدخلون بها إلى سوريا حيث كانت توضع عليها لوحات سورية، وعندما تدخل إلى تركيا يعاد وضع اللوحة التركية عليها.
وأضافت الصحيفة أن المرجح أن سيارتين، واحدة حمراء وأخرى رمادية، دخلتا من الجانب السوري وقد انفجرت إحداهما أو الاثنتان معا. وأشارت إلى أن مصادر في المعارضة السورية قالت لها إن بين أعضاء وفد المعارضة الذي كان سيمر عبد الباسط سيدا وجورج صبرا وفاروق طيفور وأحمد رمضان وجمال الورد وغيرهم.
وقال الخبير في شؤون الأمن والسياسة الخارجية حسن سليم أوزيرتيم للصحيفة إن احتمال وقوف «حزب العمال الكردستاني» وراء الانفجار كبير، بسبب رغبته في التخلص من عبد الباسط سيدا الموالي لتركيا، والذي يلحق الأذى بالحزب، مضيفا ان التفجير يشبه تفجير السيارة في غازي عينتاب قبل أشهر. وقال خبير آخر إن البعض لا يريد الاستقرار على الحدود، ويريد جر تركيا إلى الأزمة السورية.

وربط بعض المحللين بين الانفجار ومحاولات سوريا وروسيا الضغط على تركيا، غير أن الكاتب في «راديكال» فهيم طاش تكين طرح أسئلة حول مدى ارتباط الانفجار بتحول تركيا إلى مصنع للأسلحة والعبوات التي تستخدمها المعارضة السورية وسيطرة المعارضة على معبر باب الهوى الحدودي بين تركيا وسوريا، من دون الجزم بما إذا كانت السيارة جاءت من سوريا أم لا، خصوصا أنها انفجرت مباشرة على بعد أربعين مترا فقط من البوابة التركية.

وذكرت صحيفة «بركون» المناوئة للحكومة أن تركيا تحولت إلى مصنع للعبوات التي ترسل إلى سوريا لتفجيرها ضد القوات النظامية والجماعات المؤيدة للنظام وفقا" لصحيفة السفير ..
سورية الآن



 
مواطن مسلم، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
مقتل الإرهابي الليبي محمد فوزي الترهوني من سوق الجمعة طرابلس

مقتل الإرهابي الليبي محمد فوزي الترهوني من سوق الجمعة طرابلس , في حي صلاح الدين بحلب في سوريا. على يد الجيش العربي السوري




 
مواطن مسلم، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
نقلت صحيفة القدس العربي عن الناشط في المعارضة الأردنية ضرغام الهلسه والذي كان ضمن الوفد الذي استقبله الرئيس بشار الأسد قبل أيام «نعم ألبسنا الرفيق الأسد العباءة العربية الأردنيه لأننا نعتقد جازمين بأحقيته بها كعميد للقوم»

ونقل الهلسه عن الرئيس الأسد قوله: «أنا صاحب مشروع ولا تهمني المناصب فليتفق الشعب السوري على مشروعنا الجامع الذي حددنا عناوينه في البرنامج السياسي المطروح للحوار الوطني وبدون شرو...ط».

وأضاف الرئيس الأسد وفقا للهلسه: «اذا توافق العرب السوريين على المشروع الوطني وعلى تطويره فأنا مواطن سوري وطبيب عيون ولي علاقاتي وصداقاتي وعيادتي وسأبقى أناضل من أجل مشروعنا الوطني والقومي من أي موقع وفي أي منصة».

ومن جانبها قالت الطبيبة الأردنية راوية البرنو أن «الأمور واضحة تماما لديه- تقصد الرئيس الأسد- ومطمئن وطمئن الوفد الأردني بأن الأزمة ستنتهي».

وأظهرت إحدى الصور الطبيبة البرنو وهي تصافح الرئيس السوري.

وقالت الصحيفة أن الطبيبة عاشت في ليبيا قرابة الثلاث سنوات من 1979- 1981.
 
آخر تعديل:
القلاع المنيعة، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
فيديو رائع سرايا الفرقان مدفع 125

485205_510973815607605_323162688_n.jpg

___________________________
رحمة الله عليك يا شيخ محيي


529823_142419069252709_2111040431_n.jpg

_______________________

عاااجل || اســـود الســـنة في #طرابلس
انتفضت والشوارع امتلئت بالشباب ..ولن يمر اي صهريج ولو كلف ذلك دمائنا

شير يا ابطال حتى لي ما نزل ينزل ..قولوا الله


_____________________________

عااااجل || المئات من شباب اهل السنة الان يقفون على الطرقات في البداوي والملولة لمنع صهاريج الموت من الذهاب لسوريا ..
الفزعة يا اهل طرابلس ..ساندوا اخوانكم على الطرقات
______________
اسد الجنوب الشيخ احمد الاسير : سنقفل طريق صيدا بصدورنا العارية بوجه صهاريج المازوت المهربة التي تذهب لقتل اخواننا في سوريا
الله محي اصلك ..لم يبقى لهذه الصهاريج غير انها تطير حتى فيها توصل لسوريا


____________
اعترافات عضو مجلس الشعب السوري الذي اعتقله الثوار 13-2
__________
المكتب الإعلامي للمجلس العسكري

ألوية أبابيل حوران : 13 / 2 /2013

مخيم اليرموك : قام أبطال الجيش الحر بالتصدي لقوات النظام ومنعهم من الدخول او التسلل الى مخيم اليرموك الدمشقي
كما تم قنص مصور للجيش الاسدي والاعلام السوري الكاذب

التضامن : مازال ابطالنا مرابطين في حي التضامن الدمشقي للتصدي لقوات النظام

بلدة عقربا : مازال ابطالنا مرابطين في بلدة عقربا للتصدي لعصابات الاسد ومنعهم من دخولها
القدم : ما زالت الاشتباكات مستمرة في حي القدم الدمشق
_________________
النظام السوري يرد على قصف العدو الاسرائيلي بقصف مخيم اليرموك بدمشق الان!!!!!!!!

_______________
الرقة || الطبقة :: اسماء وتفاصيل أسرى جيش النظام لدى الجيش الحر في مدينة الطبقة .،




_____________________________________
** وَعَدَ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا مِنكُمْ وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ لَيَسْتَخْلِفَنَّهُم فِي الْأَرْضِ كَمَا اسْتَخْلَفَ الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ وَلَيُمَكِّنَنَّ لَهُمْ دِينَهُمُ الَّذِي ارْتَضَى لَهُمْ وَلَيُبَدِّلَنَّهُم مِّن بَعْدِ خَوْفِهِمْ أَمْناً يَعْبُدُونَنِي لَا يُشْرِكُونَ بِي شَيْئاً وَمَن كَفَرَ بَعْدَ ذَلِكَ فَأُوْلَئِكَ هُمُ الْفَاسِقُونَ }
48076_510976338940686_444034460_n.jpg

________________________________
ماشاء الله حماكم الله ، هذا المدفع القاذف للدبابات هو من انتاج الجيش الحر
http://www.youtube.com/watch?v=PJ-rviWPhZw




 
مواطن مسلم، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين


لحظة مقتل أبو عنتر قائد كتيبة قمر بني هاشم





 
مواطن مسلم، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
أمريكي أخر يقاتل مع مرتزقة الجحش الخر


إريك هاروون العميل الأمريكي أحد ارهابيي جبهة النصرة في دير الزور والرقة عميل سي آي آيه
وهذا أحد المقاطع الذي يظهر فيها كما شارك في العديد من المعارك


مقطع وجد مع أحد قتلى ميليشيا الجيش الحر يظهر أمريكي يقاتل مع الإرهابيين في دير الزور ، قد يكون عنصر مخابرات أمريكية أو من مرتزقة البلاك ووتر التي تعتبر خزان المرتزقة للجيش الأمريكي







 
مواطن مسلم، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
نهاية نقيب فار من الجيش السوري بابشع الطرق على أيدي عصابات الحر

%D8%A7%D9%84%D9%86%D9%82%D9%8A%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D9%81%D8%A7%D8%B1-%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D8%B6-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%AD%D9%85%D8%AF.jpg



الخبر برس
انتشر فيديو على موقع يوتيوب يظهر النقيب الفار رياض الاحمد المسؤول عن امداد المجموعات المسلحة بالمال، وقد تعرض للخطف على الحدود السورية التركية من قبل احدى كتائب الجيش الحر بهدف الحصول على مبلغ مليون يورو مقابل الافراج عنه.

وفي التفاصيل التي حصلت عليها الخبر برس ان النقيب في الجيش الحر رياض الاحمد ومساعده صلاح وحود حصلوا على مبلغ مليون يورو من بعض الدول الداعمة للثورة والجيش الحر بهدف شراء الدعم الغذائي للمقاتلين المعارضين وبعد علم كتائب اخرى بالمبلغ قاموا باختطاف رياض الاحمد وتصويره واقتلاع عينه كرسالة تهديد لشريكه والتوعد في قتله بعد 48 ساعة ما لم يتم تسليم المبلغ، في هذا الفيديو ستشاهدون نهاية كل خائن للجيش العربي السوري، وايضا ستشاهدون كيف يتعامل من يدعون الحرية مع بعضهم البعض.
 
مواطن مسلم، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
اهالي مرج دابق يهتفون: الجيش الحر حرامي بدنا الجيش النظامي


شهدت مدينة مرج دابق المحاذية للحدود التركية السورية مناوشات وقعت بين متظاهرين خرجوا للإحتجاج على الأوضاع التي يعيشونها، ولكنها إنتهت بخلافات على رفع الرايات بين انصار جبهتي النصرة، وميليشيا الجيش الحر.
وقد تظاهر أهالي مرج دابق إستنكارا للممارسات التي ترتكبها جبهة النصرة، وميليشيا الجيش الحر بحقهم، والمتمثلة "بحرمانهم من الحصول على مادة المازوت، والخبز، بالإضافة إلى إجبارهم على دفع ضريبة للمسلحين"، ولكنهم إصطدموا ببعضهم البعض إثر صراع وقع على أحقية رفع الأعلام، والرايات.
وطالب المتظاهرون الممتعضون من تصرفات المسلحين بعودة الأمن إلى مناطقهم مرددين شعار "الجيش الحر حرامي، بدنا الجيش النظامي".


</B></I>

 
مواطن مسلم، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
أثناء قيام المرتزقة بقصف مواقع الجيش ، يأتيهم الرد بقذيفة دبابة أدت إلى مقتل العميل المصور والقائد الميداني


الإرهابي عدنان يسقط ويوثق مقتله بنفسه .. إلى جهنم وبئس المصير


http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=XkQVU7BnSpE
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top