تحيه

أبن الرافدين

:: عضو منتسِب ::
مساء ألخير أنا عضو جديد ..تشرفت بلأنضمام لهذا ألمنتدى ..أرجو أن تقبلوني أخآ وصديق..لكم..ويارب أكون خفيف ألظل..تحيات أبن ألرافدين
 
عانقت جدران منتدانا
عطر قدومك ... وتزيّنت
مساحاته بأعذب عبارات الود والترحيب
ومشاعر الأخوة والإخلاص ... كفوفنا ممدودة
لكفوفـك لنخضبها جميعاً بالتكاتف في سبيـل زرع بذور
الأخلاقيـات الراقيـة ولا نلبـث أن نجني منهـا
إن شاء الله ثمراً صالحاً.. ونتشـارك
كالأسرة الواحدة لتثقيف بعضنا
البعض في كل المجالات
أتمنى لك قضاء
وقت ممتع
معنا
Z

 
اهلا وسهلا بيك بين اهلك
ان شاء الله تستفيد وتفيد في الاحسن يارب

 
مرحبا بيك نورت اللمة
 
يااهلا وسهلا اشرقت وانورت
هلا بيك نورت اللمة
http://www.****al3nabi.com/vb/imgcache/2/121904****al3nabi.jpg
 
مرحبا بك كثر النجوم الساطعه
وكثر الورود الفائحه التي تفوح بازكى العطور
وكثر ما تكتب الاقلام من حروف وعبارات
اهلا بك في لمتنا وبيتنا الثاني
واسال الله العلي العظيم ان يوفقنا
الى ما فيه خير لك ولنا ,,

نــــــــــــــــ المنتدى ورت.
 
توقيع أم عبد الله
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom