شخصيتك

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

mauvais gosse

:: عضو مُتميز ::
نقاط التفاعل
31
هل شخصيتك فى المنتدي تعكس شخصيتك الحقيقية
ارجو التفاعل

رد: شخصيتك

اجيب انا اولا بصراحة شخصيتي فى المنتدى 95 % حقيقية

علي الواقع انا لا اتكلم ولا ادلي باي راي لانه خجلي اصبح اكبر مشكلة في حياتي وحال بيني وبين الحياة الطبيعية اكره نفسي كثيرا اما هنا العكس تماما فانا هي انا ليست الاخري التي اكرهها ماتمني انا اتخلص منها .

علي المنتدي هي شخصيتي الداخلية والحقيقية وقناعاتي انا واريد فعلا ان اكون هكذا دوما لكن لا استطيع فعلا فحتي الضحك والمزاح حرمته علي نفسي فانا المعقدة كما يقولون آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه واش نقولكم نخاف نكمل تولو تبكو لكن اعلمو اني ابكي البكاء الذي لا يراه الناس لانه بكاء الداخل يدمر النفس ياريت اقدر حتي ابكي لانه حتي البكاء اصبح له شروط.

لكن المهم انا موجودة باحد الوجوه سواءا الحقيقية او المرغمة عليها .

السلام عليكم

انا شخصيتي في المنتدي هي شخصيتى خارج المنتدي ربما شخصيتي في المنتدي اكثر واقعية وذلك لعدم امكانية اعترافي بمشاكلي لاشخاص اعرفهم في مجتمعنا لذلك اعتبر المنتدي بئر عميق يرويني كلما احتجت اليه
اشكر كل من ساعدني على حل مشاكلي ومشاكل ناس اعرفهم لان كلما تعددت الاراء فهمت المشكله وعرفت ابعادها
------
-----
----
--
-
لذلك لما تكون الشخصية في المنتدي كاذبة ؟
ما الفائدة؟؟؟
وعلى العموم ولو كانت كاذبة فالقارئ عنده امكانية التحليل والتفسير والتفريق بين الصح والكذب اذا كانت امور تنفعه ياخذها بعين الاعتبار وان كانت تضره يبتعد عنها
يقول احد الشعراء
-------------------
لا يكذب المرء الا من مهانته |-) او عادة السوء او قلة الادب

سندس وشرقية سرني مروركما وصراحتكما

السلام عليكم
سؤال في مكانه
انا وبطبعي 100%
في المنتدى او خارج المنتدى
ولااريد ارتداء اي قناع وتخفي ورائه ....ولا اكون من بين اشباه الاعضاء كما يقال

I'm definitely who I am.I don't see any use of pretendin that I'm someone else.100% Myself

هل شخصيتك فى المنتدي تعكس شخصيتك الحقيقية
ارجو التفاعل

نعم
اجيب انا اولا بصراحة شخصيتي فى المنتدى 95 % حقيقية

%30

موضوع جميل يا أخي ونشكرك على طرحه لأنه كثيرا ما يتبادر الى أذهاننا هل شخصية العضو الفلاني العنيفة نفسها بالحياة أو العضو العلاني أهذه هي شخصيته الرومانسية بالعادة وفلان وفلانة لكن ان رجعنا للواقع أضن وهذا رأيي الشخصي أنك لا تستطيع أن تكون بنفس الشخصية في الواقع وعلى النت مئة بالمئة ربما ستون بالمئة أو حتى ثمانون لكن لكن مئة لا أظن
أما عن نفسي وهنا المشكلة أني في الحياة اليومية لا أتعامل بشخصيتي الحقيقية عكس النت الذي أحاول من خلاله تدارك ما فاتني على أرض الواقع
مثلا أنا انسانة جد حساسة وطيبة وقد تصل طيبتي لحد الهبل ( جايحة) لكن ان أريت الناس شخصيتي الحقيقية لأكلت لحما ورميت عضما وخاصة في مهنتي فأنا كنت أستغل لدرجة كبيرة من طرف أصدقائى لذا قررت وضع قناع القسوة حتى أعيش وأتدارك نفسي من خلال النت أعود لهدوئي وطيبتي وحتى رومانسيتي
عذرا ان كنت خرجت على الموضوع فخلاصة القول أنها شخصيتي الحقيقية مئة بالمئة عكس الواقع والذي لا يمت الي بشيء.

فهنا يمكنك نسخ لصق نقل و مسح ما كتبت دون أن يراه الغير .

ولكن في الفعل صعيبة فيكون فعلك هو أول ما بدر في ذهنك .

ربما هذا ما يشرح قولك 95 بالمئة أو شك البعض في أنفسهم خوفا من أن يظن أنهم ينافقون |-) لا تخف فهذا أنت ان أردت ما عدا لي فالصورة فانه طوم كروز و ليس أنت .

شكرا لكم جميعا وسرني مروركم وابداء رايكم

نعم شخصيتي في المنتدى هي شخصيتي في الحياة العادية
انا انسانة جدية واميل الى المزاح في بعض الاحيان خاصة مع الاصدقاء و انا حساسة والحمد لله اني لا اعاني من اي مرض نفسي او عقد ولست خجولة بالعكس انا جرياة لكن في حدود الجراة وصريحة جدا

نعم شخصيتي في المنتدى هي شخصيتي في الحياة العادية
انا انسانة جدية واميل الى المزاح في بعض الاحيان خاصة مع الاصدقاء و انا حساسة والحمد لله اني لا اعاني من اي مرض نفسي او عقد ولست خجولة بالع** انا جرياة لكن في حدود الجراة وصريحة جدا

شكرا يا عاشقة القدس سرني مرورك وصراحتك

انا صريحة واحب الصراحة احب الجدية وفي بعض الاحيان المزاح
انا حساسة
وشخصيتي في المنتدى هي شخصيتي الحقيقية ربما 90 بالمئة

انا صريحة واحب الصراحة احب الجدية وفي بعض الاحيان المزاح
انا حساسة
وشخصيتي في المنتدى هي شخصيتي الحقيقية ربما 90 بالمئة

شكرا يا رانية اعجبتني صراحتك

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة