هدية

قناص الغرام

:: عضو فعّال ::
أحباب اللمة
مساء النور يا احباب اللمة و اصحابها
اليوم ارسل لي احد اصدقاء الطفولة
مقطع جميل
اردت ان اشارككم فييه
تفضلوا
على هذا الرابط


http://www.wgdjo.com/up/do3a2.html

اتمنى ان ينال إعجابكم

و اهديه لشخص عزيز علي كثيرا

 
السلاااااام عليكم

رااااااااائع أخي ماشاء الله

هدية ولا أروع من أغلى الهدايا

ربي يخليك خويا القناص ويبعتلك الخير وين ما تكون

شكرالك
 
شكرا
جعلها الله في ميزان حسناتك
 
و عليكم السلام و رحمة الله تعالى و بركاته

يا لها من هديـــــــــــة و يا لروعتـــــــــــها

برحمتك يا جواد يا كريم ثبت قلوبنا على دينك

اللهم آمين يا رب العالمين

بارك الله فيك اخي و جعلها الله نوراً في حياتك كلها و جعلها الله في ميزان حسناتك
 
بارك الله فيك وجعلها في ميزان حسناتك اخي القناص
دعاء اوهدية مقبولة ولا ترد ولا تستبدل
 
شكرا جزيلا اخي

جعلها الله في ميزان حسناتك

:regards01:
 
توقيع طائر الخير
شكرا لكم
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom