استفسارات العروس حول أنواع الحلويات والأطباق وطرق تزيين وتقديم الأطباق لعام 2013

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
do.php

هذو الحنيفيات
do.php

ما تشوهي والو حنونة اذا هدرو فيك يهدرو شهر و يسكتو من بعد يسمعو بيك راكي تتوحمي ينساو كلش .
انا في عرسي ديت معايا 5 سنيوات تاع قاطو مابانوش كامل كلاوهم غير بيناتهم و حتى نهار الجفنة يما حشمت باش تقسم و هما ماقسموش بصح و الله ماعمرت راسي .

ماتقوليش علاش مارديتش عليك كنت ندير فالعشا راكي عارفة بلي لكنة راهي فالسبيطار نورمالمو ماتتقلقيش مني تعذريني
المهم انا استفسرت وسالت كل العضوات عن رايهن في انواع القاطو اللي نديه يا نووووور
المهم ندي برايك وبراي كل وحدة حبت تساعدني
ميرسي ليييك يا نووور
وميرسي لام الحلوين راني تعبتك معايا جبتيلي الحنيفيات وريتيلي الشكل نتاعو والله غير شباب وباهي
شكراااااااااااا

صباح النور على عرايسنا
سمية مرت خوك راهي في السبيطار غير الخير ؟؟؟؟
و الطعام علاه ماتشريش الواجد و تدي معاك الخضرة و الزبيب و تما تشري غير اللحم و البيض و فاميلتك يوجدوه ،بسكو كل واحد كيفاش يزين الطعام و انا هنا في الغربة عندي 2 صحباتي من الشرق و كي شافو الطعام عندي عجبهم و قالولي حنا مانديروش الزبيب و البيض مع الطعام و هما يخلطو اللحم و الجاج ماشي كيما حنا و هما يسقيو الطعام و حنا نحطو المرقة وحدها.يعني كاين فرق بيناتنا .
نتوما طيبو الطعام بسكو من عاداتنا لازم العروسة تدي الطعام و اهل زوجك يزيدو طياب من عاداتهم .

هذي مجرد فكرة و نتي .

ميرسي اختي ام الحلوين على اهتمامك
مرت خويا راهي مع بنتها فالسبيطار راهي مريضة مسكينة صغييرة وغاضتني بزاااف عندها شهرين
المهم بالاك ني الطعام معايا ماما قالتلي نحشم ندخل كوزينتهم ونطيب خلي ندو القاطو قاوي في بلاصة الطعام وهوما يديرو واش يحبو تما
وممكن ندي برايك باسكو مازلنا نتشاورو ونشوفو واش ندو
ميرسييييي ممكن اسمك

ربي يشفي بنت خوك و ما تشوف شر ان شاء الله .
نورمال علاه تحشم انا من رايي تدي الطعام يجي وجبة ،و نتي حكي مع راجلك قوليلو لازم العروسة يدولها الطعام واجد و نتي كي بعيدة قوليلو لازم دارنا يطيبوه باش اهله يذوقو ماكلة الشلافة و كيما قتلك سير بلي يعجبهم الطعام ،شري عمر بن عمر و دي الخضرة و الزبيب و تما شري غير اللحم و البيض ، و الرفيس ماتديش بزاف بسكو تحطوه غير في طباسا صغار .

ماتقوليش علاش مارديتش عليك كنت ندير فالعشا راكي عارفة بلي لكنة راهي فالسبيطار نورمالمو ماتتقلقيش مني تعذريني
المهم انا استفسرت وسالت كل العضوات عن رايهن في انواع القاطو اللي نديه يا نووووور
المهم ندي برايك وبراي كل وحدة حبت تساعدني
ميرسي ليييك يا نووور

شكراااااااااااا
لباس عليها وربي يحفظهالكم
في خصوص القاطو المشكلة تاني مليحة
:regards01:

ربي يشفي بنت خوك و ما تشوف شر ان شاء الله .
نورمال علاه تحشم انا من رايي تدي الطعام يجي وجبة ،و نتي حكي مع راجلك قوليلو لازم العروسة يدولها الطعام واجد و نتي كي بعيدة قوليلو لازم دارنا يطيبوه باش اهله يذوقو ماكلة الشلافة و كيما قتلك سير بلي يعجبهم الطعام ،شري عمر بن عمر و دي الخضرة و الزبيب و تما شري غير اللحم و البيض ، و الرفيس ماتديش بزاف بسكو تحطوه غير في طباسا صغار .
الرفيس في قالمة
منحطوش في صحونا صغار
نحطوه بعد القهوة في صحونا كبار
ومعاه اللبن
:d

الرفيس في قالمة

منحطوش في صحونا صغار
نحطوه بعد القهوة في صحونا كبار
ومعاه اللبن

مرحبا بيك اختي
بصح الرفيس تاع الشلف نحطوه مع العصير و لا القازوز او مع القهوة .اي بعد الفطور و يكونو شبعانين و نزيدو تاني القاطو مع القهوة و الشاي .
و الرفيس عندنا هو المسمن و مفتت صغير تقريبا في الشكل كيما شخشوخة الضفر وانفوروه و نزينوه بالسكر قلاصي و الدراجي و اللوز ايفيلي .
سلامي .

شوفي اختي ساندريلا زماني هذا الكسكس و الرفيس تاع مرت خالي تاني شلفية .
هذا الكسكس .
do.php

و هذا الرفيس يجيبوه هكذا من بعد نسربيوه في طباسا صغار .
do.php

هذا الكسكس .
do.php

do.php
يمممم الله يبارك
كسكسي كيما نقولو حنا خخخ
يشهي عجبني التزيين لي فوقو باسكو تاعنا يكون عادي بالخضار
والرفيس تاعكم باين هايل
شهيتيني
واكيد سمية كي تدير كيما عاداتها
يجيهم حاجة جديدة ويتشوقو ليه باه يدوقوه
الحاجة المختلفة ديما تعجب
تبادل التقاليد يمد بنة أكثر

احنا الرفيس تاعنا كسرة ومتطيبش مليح مباعد نحكوه حتى يتفتت ونفوتوه على السيار
وبعدها يفور ويتحل بالزبد ولعسل
وشوي سكر ويتزين باللوز والجوز
مرحيين
سرقتلك صحن تاع أم منصف

تاع باتنة يسميوه رفيس زيراوي

ويتشرب باللبن

ساندريلا مرحبا بيك في الشلف و ندوقوك ماكلتنا و الرفيس نحطو كيما الكمية لي راهي في الطبسي تاع ام منصف ل 3 او 4 نسا ،و لما يتفور يزيد .
عندي 2 صحباتي من الشرق و عجبهم الرفيس و الكسكس كي كلاوه عندي ، على هكدا قلت لسمية دير عاداتنا و تقاليدنا و تاني من بعد العرس ان شاء الله ماتنساناش و تقولنا تقاليد الباتنيين ، و الزاير الله يبارك كبيرة و تختلف في الاكلات و العادات و التسميات .
و ربي يهني كل عروسة .

آخر تعديل:
ساندريلا مرحبا بيك في الشلف و ندوقوك ماكلتنا و الرفيس نحطو كيما الكمية لي راهي في الطبسي تاع ام منصف ل 3 او 4 نسا ،و لما يتفور يزيد .
عندي 2 صحباتي من الشرق و عجبهم الرفيس و الكسكس كي كلاوه عندي ، على هكدا قلت لسمية دير عاداتنا و تقاليدنا و تاني من بعد العرس ان شاء الله ماتنساناش و تقولنا تقاليد الباتنيين ، و الزاير الله يبارك كبيرة و تختلف في الاكلات و العادات و التسميات .
و ربي يهني كل عروسة .
الله يعيشك حنونتي
:pسمية جاية لقالمة
مي حنا وتاع باتنة نتشابهو في بعض الأمور
ربي يهني كامل العرايس يارب

بصحتك ساندريلا
انا رفيسنا نحب نوجدو بصح ماناكلوش و مع الحمل وليت نتشها كلشي .

بصحتك ساندريلا
انا رفيسنا نحب نوجدو بصح ماناكلوش و مع الحمل وليت نتشها كلشي .

الله يسلمك

يوه راكي حامل ربي يكملك ان شاء الله يارب

بالنسبة للسيار لي خدمتو بيه
كيما هكا عينيه صغار

مشكورة اختي ،حنا كاين لي يستعملو هذا في الرفيس بصح انا مانحبوش يخرج رقيق بزاف انا نديرو في الميكسور .
do.php

هذا الكسكس .
do.php

do.php
يعطيك الصحة يا اختي ام الحلوين نتي الخلوة والطيبة راكي كفيتي ووفيتي كي وريتي طريقة تشباح الجفنة نتاع الكسكس احنا تاني نشبحوها هكداك
والجفنة نتاع الرفيس تاني نديرولها هكداك
حبيت نسقسيك الرفيس راني حابة نديه متجمد وتما نوجدوه ونشبحوه
ايه ولا لالا نشبحوه ونصوروها ومبعد يسربولهم ياكلوا
راني نعرضكم كاملين لعرسي في شلف ولا في قالمة كيما تحبوو مرحبا بيكم
مرسي حنونتي مرة تانية

يعطيك الصحة يا اختي ام الحلوين نتي الخلوة والطيبة راكي كفيتي ووفيتي كي وريتي طريقة تشباح الجفنة نتاع الكسكس احنا تاني نشبحوها هكداك
والجفنة نتاع الرفيس تاني نديرولها هكداك
حبيت نسقسيك الرفيس راني حابة نديه متجمد وتما نوجدوه ونشبحوه
ايه ولا لالا نشبحوه ونصوروها ومبعد يسربولهم ياكلوا
راني نعرضكم كاملين لعرسي في شلف ولا في قالمة كيما تحبوو مرحبا بيكم
مرسي حنونتي مرة تانية
يعطيك الصحة على العرضة حتى انا نورمالمون راني هابطة بعد العيد ادا كتب ربي بسكو مع الحمل انا نقول نهبط و الزين يقول لالا خايف نولد تما .
و الرفيس ايه ديه كونجلي و تما غير فوروه و سربيوه ديركت في الطباسا .
سلام

نتمنى تكون زيادتك ساهلة حنونة وتشرفيني بقدومك لعرسي
صح راني نستناك انا عرسي بعد العيد بيومين فقط
صافي تجي تعيدي وتعرسي ديريكت
شكرا اختي ربي يخليك ويحفظك ويعطيلك ذرية صالحة ان شاء الله

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة