مني الى الجميع

amin.select، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
رائع و هذي من عندي :
لا تحزن و تتعجب من شخص تغيرت تصرفاته اتجاهك فجأة فممكن يكون قد اعتزل التمثيل و كشف عن الحقيقة
سلامي لك

رائع و هذي من عندي :

لا تحزن و تتعجب من شخص تغيرت تصرفاته اتجاهك فجأة فممكن يكون قد اعتزل التمثيل و كشف عن الحقيقة

سلامي لك
شكرا اختي ساره
الله يسلمك خييتي

كلمات رائعة صغيرتي.....وكل منها لمستني و صدقا مررت بها و كأنه شريط يذكرني بكل شخص عنيته بكلماتك......

kelimete tewsel tbei w techfi el 9alb
khtitou matrohich w tkhalina walefna nchoufouk
rabi yahafdhek w yesserlek louk chi fi hyetek
slm

عـــجـــبـــأ
لـــهـــذه الــــدنــــيــــا
تـــجـــمــــعــــنـــا ونــــحـــن لا نــعـــرف بــــعــــض
وتـــفــــرقـــنــــا
بــــعــــدمــــا صـــرنــــا أقـــرب الـــنــــاس الي بــــعــــض

كلمات من اورع ما قرات
تمنيت ان تبقى معنا اختى خولة
لكن ضروفك تقول عكس ذلك
ربى يوفقك وينجحك ان شاء الله
وان شاء الله ترجعى للمنتدى مرة اخرى

wallah sa3b bzf manzidch nsib el ness eli welew 9reb lliya w koul youm nchoufhoum
rabi ykhalina dima haka
w ahfedhkoum kamel

wallah sa3b bzf manzidch nsib el ness eli welew 9reb lliya w koul youm nchoufhoum
rabi ykhalina dima haka
w ahfedhkoum kamel

ايه كلامك صحيح
ربى يجمعنا فى الجنة ان شاء الله

كلمات رائعة صغيرتي.....وكل منها لمستني و صدقا مررت بها و كأنه شريط يذكرني بكل شخص عنيته بكلماتك......
شكرا لك سمسومة ودمعت عيني كي قلتي صغيرتي كم تمنيت ان تكون لي اخت اكبرى
وانت منحتي لي هذا الشرف
وطيب القلب هو اللي يتقاس ربي لا يرجعهم ايام ليك وان شاء الله اللي جاي احسن وتفرحي وتفرحينا معاك

kelimete tewsel tbei w techfi el 9alb
khtitou matrohich w tkhalina walefna nchoufouk
rabi yahafdhek w yesserlek louk chi fi hyetek
slm
اهلا بك اختي رحمة شكرا على اهتمامك
انا تاني تونست بيك وفوتت ايام روعة لكن نولي وتولي تحاوزي فيا :(
وندخلو كيف كيف للنكت والحكايات
وندورو طول اليل في اللمة وندقو على ابواب المواضيع ساعات ندخلو ساعات نهربو :p
ونخلو عمو حكيم المشرف اذا يقدر يدير لينا بروصي :-o

rabi ykhalina dima haka
w ahfedhkoum kamel
ربي يجمعنا في ساعة الخير الفرح السعادة والهناء

اقتباس

شكرا لك سمسومة ودمعت عيني كي قلتي صغيرتي كم تمنيت ان تكون لي اخت اكبرى
وانت منحتي لي هذا الشرف
وطيب القلب هو اللي يتقاس ربي لا يرجعهم ايام ليك وان شاء الله اللي جاي احسن وتفرحي وتفرحينا معاك

وعلاه لا ديريني أخت لكبيرة و تشوفي واش ندير فيك............شرف لي أن أعرف أشخاصا أمنحهم الصدق و يكفيني........ربي يفرحنا كامل و اسمحيلي ختي لعزيزة

آخر تعديل:
وعلاه لا ديريني أخت لكبيرة و تشوفي واش ندير فيك............شرف لي أن أعرف أشخاصا أمنحهم الصدق و يكفيني........ربي يفرحنا كامل و اسمحيلي ختي لعزيزة
انا ليا الشرف والفخر بك
وكي نرجع شوفي وش نعمل فيك ;)

كلمات رائعة من شخص رائع
شكرا لك على هذا الموضوع
مميزة كالعادة

كلمات رائعة من شخص رائع

شكرا لك على هذا الموضوع
مميزة كالعادة
الشكر لك
والتميز هو عنوان ابداعك اخي وربي يسعدك في حياتك

وهذه لكل من جمعتهم الصدف ولكل اصدقائي في اللمة
عـــجـــبـــأ
لـــهـــذه الــــدنــــيــــا
تـــجـــمــــعــــنـــا ونــــحـــن لا نــعـــرف بــــعــــض
وتـــفــــرقـــنــــا
بــــعــــدمــــا صـــرنــــا أقـــرب الـــنــــاس الي بــــعــــض
وهذه لمن وجعه رحيل الغالي الذي لم يقدره
ليرحل من يرحل
وليبقي من يبقي في حياتي
فانا لا التف ابداا للوراء
فالحب لا ياتي بالتوسل والرجاء
وغرور من امامي زادني كبرياء
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في البداية اود القول مرحبا بك من جدييييييد عندنا مدة مشفناكش ان شاء الله تبقاي معانا طووول بلا ما تغيبيي و الا تجيبي باباك المرة الجاية باش تدخلي خاطرش معندكش مبرر و راكي تعرفيني صعيب ورقة الدخول لازمة غير منين جيتي عرف متيين
المهم حبيت نقول انه كلامك روعة والله يدخل في الصميم و بالفعل جمعتنا هده الدنيا و حنا منعرفوش بعضياتنا الحمد لله تعرفت علييك اختي و نعم الاخت و الصديقةانت,,, معزتك ديما في القلب ونتي تعرفي هدا الشيء والله قليل وين نتلاقو بناس كيفك منيش نبالغ علا خاطرش هدي حقيقة افتخري بها ايتها الكارثة هههه,, و الفضل يرجع في الاساس ل لمتنا العزيزة لي راهي تلم افضل و انقى و اطيب الاشخاص فيها و الحمد لله على هده النعمة,,مهما نحاول نوصفلك عن احترامي و تقديري لييك و الله قليل ,,نفضل نخليها لربي هو العالم برك,,, ربي يحفظك و يخليك لينا ولا بحرمنا منك ان شاء الله تعيشي حياتك بالهناء و الراحة و كل ما تطلبيه تلقيه واجد قدامك ,,,,,,,,,,(اووف في شحال محكيتش سيريو لوول هههه شفتي واش ديري فينا ) ;)

كلمات معبرة وأهات وأنات تقطع نياط القلب ما أروعها من كلمات وما أصدقها من عبرات وما أحرها من زفرات شكوى من قلب حزين محطم من أقرب وأحب الناس اليه ولكن الامل بالله سبحانه وتعالى كبير والرجاء به عظيم وبعد العسر يسرا ماشاء الله تبارك الله اختي الغالية ان كتبتي في مواضيع الاحزان والهموم والاشجان والعشاق والمحبة والاخوة فقد أبدعتي وان كتبتي في مواضيع النكات والفكاهة والطرائف ايضا ابدعتي ماشاء الله تبارك الله زادك الله من فضله واااصلي روائعك
وتقبلي مروري وشكري

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة