جديد الخضر : قائمة اللاعبين المستدعاة للقاء البنيـن

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

Djamel.Dz

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
20 ديسمبر 2009
المشاركات
3,319
نقاط التفاعل
2,975
النقاط
396
محل الإقامة
sydney city
do.php
[FONT=&quot]
2012121814512320734_20.jpg


قدم الناخب الجزائري وحيد حاليلوزيتش قائمة اللاعبين المستدعاة للقاء البنين المقبل ، و الذي يدخل في إطار
تصفيات كأس العالم 2014 بالبرازيل وقد عرفت هذه القائمة بعض المفاجآت خاصة فيما يتعلق بالأسماء الجديدة، والتي ضمّت لأول مرة وسط ميدان اتحاد العاصمة حمزة كودري، بالإضافة إلى استدعاء يبدة في قائمة الاحتياطيين رغم إصابته مجددا أول أمس. فيما جدد الثقة في معظم التعداد الذي شارك في كأس إفريقيا الأخيرة وهو ما يؤكد حرصه على استقرار التشكيلة. كما غاب عنها لاعب بارما الإيطالي بلفوضيل الذي يثير عديد التساؤلات من موقفه في اللعب للمنتخب الجزائري[/FONT]​
ومن بين العناصر التي تم استبعادها عن مباراة البنين نجد رياض بودبوز وهو أبرز عنصر يغيب عن المباراة القادمة للمنتخب بسبب ما أثير عن قضية عدم انضباطه في جنوب إفريقيا، بالإضافة إلى إباعاد الثنائي بوعزة ولموشية بسبب انخفاض مستواهما الفني وهو ما وقف عليه الجمهور الجزائري في الدورة الأخيرة "للكان"، الشيء الذي أتاح الفرصة لوجوه جديدة التي تسجل حضورها لأول مرة قائمة المدرب البوسني.
كما تبيّن من خلال القائمة التي وضعها حليلوزيتش أنه لازال يثق في العناصر المحلية، والتي رغم قلة عددها مقارنة بالمحترفين إلا أنها لازالت حاضرة ولم يتم استبعاد أي عنصر منها ممن شاركوا في كأس إفريقيا المنقضية، ومع المولودية في المواسم السابقة حمزة كودري، خاصة وأن حليلوزيتش استغنى عن عنصرين من وسط الميدان هما لموشية ولحسن المعاقب الذي سيكون غائبا عن المواجهة. فيما تواجد كل من الحارسين دوخة وسيدريك بالإضافة إلى سليماني وسعد تجار.
محليا إستدعى وسط ميدان اتحاد العاصمة المتألق مع فريقه هذا الموسم حمزة كودري ، بسبب غياب عنصرين من الوسط ( لموشية - مهدي لحسن )
أما بالنّسبة للعناصر المحترفة في أوروبا، وبعض النّظر عن قضية اللاعب بلفوضيل التي أسالت الكثير من الحبر، ومثلما كان متوقعا عرفت قائمة مباراة البنين استدعاء المؤهلين حديثا كل من لاعب بولونيا الإيطالي سفير تايدر، بالإضافة إلى لاعب نادي غرناطة براهيمي، دون أن ننسى أيضا الوجه الجديد والمتألق في سماء البطولة البرتغالية نبيل غيلاس الذي يحتل المرتبة الثانية في سلم هدافي البطولة البرتغالية والذي تألق كثيرا في الآونة الأخيرة مع فريقه مورينس.


قائمة 24 لاعب
:

رايس وهاب مبولحي ، دوخة عز الدين ، سي محمد سيدريك كادامورو ، مهدي مصطفى ، بوڤرة مجيد ، كارل مجاني ، سعيد بلكالام ، رفيق حليش ، مصباح جمال ، فوزي غولام ، سفير تايدر ، ڤديورة عدلان ، تجار سعد ، حمزة كودري ، عبد المومن جابو ، براهيمي ياسين ، فغولي سفيان ، قادير فؤاد ، سوداني هلال العربي ، ياسين بزاز ، رفيق جبور ، اسلام سليماني ، نبيل غيلاس.

قائمة الاحتياطيين
:

حسان يبدة ، محمد أمين زماموش ، ريال علي ، زيتي محمد قراوي أمير ، العرفي حسين ، عودية محمد أمين

 
بالتـــــــــوفـيق للفــــــــريـــــــــق الوطنــــــــــــي
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top