l'anniversaire de la_safa

  • كاتب الموضوع كاتب الموضوع loca
  • تاريخ النشر تاريخ النشر
عيد ميلاد سعيد ختيتي الزينة لعقوبة لمـــئــ 100ـــــة سنة في عبادة الله و طاعته إن شاء الله


و إن شاء الله هذا عام أفراحك، و إن شاء الله تتحقق كل أمانيك في هذا العام من حياتك

و ربي يجعل ايامك كلها أعياد و أفراح يا رب
شكرا ختوو ربي يخليك و يفرحك انت تاني
حفظك زين :)
 
وعليكم السلآآم
يآآعمــري لنيــvــآغسآغ تآع بطتي
آآي بدآآت تكبرلي :d
عيد ميلآآد سعيد حبوبتي ، لعقوبة ل 89565476224 سنة ان شآء الله
ـ كود تآع الفليكسي :p ـ
ربي يطولكـ في عمركـ صفصوفتي ويعطيك وآش تتمنآي ان شاء الله
والعآم الجآي كمآآ اليوم نديرولكـ موضوع نعيدوكـ وانتي فالجآمعة
ولبغونش الي تحبيهآ ان شاء الله
كل عآم وانتي بألف خيـر حبيبتي
+
ميرسي ليكـ loca على المبآدرة
ـ والله يآانتي يآطفيلة أول مرة نشوف اسمك ولآ بدلتيه :-r

 
وعليكم السلآآم

يآآعمــري لنيــvــآغسآغ تآع بطتي
آآي بدآآت تكبرلي :d
عيد ميلآآد سعيد حبوبتي ، لعقوبة ل 89565476224 سنة ان شآء الله
ـ كود تآع الفليكسي :p ـ
ربي يطولكـ في عمركـ صفصوفتي ويعطيك وآش تتمنآي ان شاء الله
والعآم الجآي كمآآ اليوم نديرولكـ موضوع نعيدوكـ وانتي فالجآمعة
ولبغونش الي تحبيهآ ان شاء الله
كل عآم وانتي بألف خيـر حبيبتي
+
ميرسي ليكـ loca على المبآدرة
ـ والله يآانتي يآطفيلة أول مرة نشوف اسمك ولآ بدلتيه :-r
مرسي عليك خيتوووووو ربي يهنيك ان شاء الله و يفرحك انت تاني
ايا غاية من فيها كود تاع فليكسي وقاع
مع علم انا عندي موبيليس و مزدتش غدوة بصح على خاطر كود غدوة ندير موضوع هههههه :p
بلا مزية ختووو واه بدلتووو خديجة14
 
السلام عليكم
يخااااااه عليا واش راطيت
عيد ميلاد صفصوفة وما نكونش ؟؟؟!!!! ماكانش منها :p
كل عام ونتي الأطيب و الأرق و الأجمل بعيوني
كل عام و نتي بخير و صحة و عايشة فالهنا
إن شاء الله طول العمر في طاعة الله​
 
:yahoo01::yahoo01::yahoo01::yahoo01::yahoo01:
:cray02::cray02::cray02::cray02::cray02::cray02::cray02::cray02::cray02:

مآلقيت نفرح مآلقيت نبكي ، فرحتيني شعشع كي تفكرتيني :cray02:
شوووووووووووكرآآ بزآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآف عمري على هآذ l'anniversaire
بصح وينو الكآدو :d !!

ايا مرسي عليك والله غير فرحت هنآ و فرحتيني بميسآجكـ ربي يخليكـ
و يخليك هذآ الشعب العظيم لي يحبني :$

دركـ نرد عليهم وآحد وآحد وحدة وحدة :$ ~
 
عيد ميلآد سعيييييييييد صفصوووووووووووف وكل عآم وانت بالف خيييييير
عقبآآل ل 100 عآآآآآآآم ان شآء الله
ربي يوفقك وينجخك بامتيآآآآآآآآآآآآز​
رووووووووكتي يآ ميت أهلآ و سهلآ بيكـ :regards02: ,
و مرسسسي بزآآآف حبوبتي ربي يخليكـ ليآ ان شآء الله
اللهم آمين :$ ، و ربي يوفقكـ وتولي دكتورهـ أد الدنيآآآآآ :yahoo01:
Happy Bithday To yOuuuu
Happy Bithdaaay To Youuu Happpy bthdaaaaaaaat to yOu

سنة حلوة يا جميل ..سنة حلوة يا جميييييييل سنة حلوة سا صافاء...ربي يوفقك اختي وسنجحك في الباك ديولك ويحققلك واش تتمناي..
&& سلامي لك &&..

ومشكورة اختي Loca
بعدوووو آي جآت ميس سونسيبل :$ ..
ربي يخليكـ حبيبتي و يعطيكـ مآ تتمنآي ، فرحتيني بمروركـ يآآآآآآآآآسر ..
ربي يهنيكـ و يفرحكـ ان شآء الله :yahoo01: ، ~
كل سنه وانتي بخير وعقبال
100سنه يارب
http://www.mixu****.com/vb/imgcache2/88774.gif
اللهم آمين و ربي يهنيكـ اختي ملآكـ :$
ديمآ حآضرة في الأفرآح ربي يخليكـ :yahoo01::yahoo01: ~
يييي عيد ميلاد شكون؟
عيد ميلاد الكشرودة نتاعنا ههههه
tumblr_m393itl1mY1r6cfdxo1_500.gif

ايا من بعد نولي ندي لي كادو و نروح :d ههه

ايه شفت مآ أحلآني و أنآ كشرودة :p ،
بصحتكـ :d مآتنسآش مرة اخرى ترجعهملي :p
شوووووكرآآ على مروركـ :) ، ~
راكي كبيرة على عيد ميلاد
كل عام وانت بخير صفصف
ســــــــــــــــــلآم
أهلآ بخونآ موحآ ع سلآمتكـ هآذي غيبة ..
:cray02:
:cray02::cray02::cray02::cray02:
تشوف فيآ عجوزة ولآ
:cray02: !!
مآزلت صغيرة بصغري :d .. ربي يحفظكـ و يهنيكـ ،
فرحني مروركـ :)
 
يآآآآآآآآآه عيد ميلآد صفصوفة و أنآ مآ علآبآليش
كل عآم و أنتي بخير حبوبتي
تعيدي و تزيدي و لعقوبة لــ 200 سنة يآ ربي
إن شآء الله تعيشي و تشوفي يآمآت مليحة و تغرقي في الفرحة لآخر الدهر
ايآ هآو ليك الكآدو تآعك مي بلعقل عليه :p
jor1jo-4172c124ec.jpg

لعقوبة تجيبيلنآ البآك و تفرحينآ
ايييي نسيت لوكـــآ مرسي على الموضوع
يعطيك الصحة حبوبتي

تحيآآآتي.


و كآش عيد ميلآد يخلى من حضور أمولة و يحلى !!
مرحبآآآآآآآ بيكـ حبيبتي ، ربي يخليكـ على كلآمكـ الحلووووو ،
فرحني مروركـ أد أد أد الكوووون كلووووووو ..
و هآذآكـ الحصآن يآ عمرررييي رآهو في عيووني كيمآ انت في عيوني ..
ربي يخليكـ حبيبتي ، و ان شآء الله نفرحكم في جويلية :$ ..
مشكوووووووورهـ ~
وهاني جيت
بعدولي من طريق بيسك توحشت جماعتي
جوايو زاني فاغساغ ميس فغازة
كل سنة ونتي بخير
وربي يفرحك سنة وتجيبي الباك آفيك مونسيون
شوتام صفصوفيتا مي راه فيك الحلف ههه:-h

3XU1X63WMw.gif


وشعشط صحيتي ع عهداء فكرتيني بيامات زمان

وتحية لقاع جماعة زينة الي ذكرتيها ;)

آآآي جآت السسسوكري بعدوو بعدوو .. مآم انآ توحششتكـ جمجم
مي نتي لي رآكي حآرمتنآ من توآجدكـ :@ وليتي خفآشة سون بور سون هههه ..
ربي يخليكـ و يفرحكـ ان شآء الله ، فرحني مروركـ يآ الزينة ..

زورينآآ سآعة على سآعة :d ~
 
كل سنه وانتي بخير :d
سامحيني جيت روطار:$
اهلآ أهلآ بالمآآآستر ،
مآعليش كي روطآر انآ مولآتو و جيت روطآر هههه
ربي يخليكـ و يفرحكـ ان شآء الله ، فرحني مروركـ :) ~
عيد ميلاد سعيد ختي
لعقوبة لـ 1OO عام و لا اكثر ~

ربي يخليكـ اختي نسرين ،
و ربي يفرحكـ ان شآء الله ، فرحني ردكـ :$ ~
happy birthday t o you
ربي يخليكـ اختي و يفرحكـ :$ ~
كل عام وانت بالف خير لعقوووووبه ل 1000سنه
ربي يخليكـ اختي ايمآن و يفرحكـ ان شآء الله
فرحني ردكـ :$ تعيشي ~
joyeux anniversaire
safae
kol 3am wenti bkhir
3okbal 100 3aaaaaaam
اللهم آمين و ربي يفرحكـ اختي الغآلية آلآء الرحمآن ..
فرحتيني بمروركـ ، تعيشي حبيبتي :$ ~
 
كل عام وهي بالف خير ان شاء الله
ربي يجعلها سنة سعيدة عليها ويحققلها امانيها
عقبال الـ100 سنة
اختي نعنع ، يآ مرحبآآآ بيكـ ،
اللهم آمين و ليكـ حبيبتي ربي يفرحكـ و يتمملكـ على خير
شكرآآ فرحتيني :$ ~
كل عام و نتي بخير..........................
ربي يخليكـ اختي سمسومة ،
فرحني مروركـ :$ ~
عيد ميلاد سعيد ختيتي الزينة لعقوبة لمـــئــ 100ـــــة سنة في عبادة الله و طاعته إن شاء الله
و إن شاء الله هذا عام أفراحك، و إن شاء الله تتحقق كل أمانيك في هذا العام من حياتك
و ربي يجعل ايامك كلها أعياد و أفراح يا رب
أهلآ بالأخت الغآلية ابرآر ، منورهـ الحفلة :d ..
ربي يخليكـ حبيبتي و ان شآء الله لي تمنيتيهولي يتحققلكـ انت ثآني ،
ربي يخليكـ و يفرحكـ يآ رب ~
فرحتيني بمروركـ يآ طيوبة :$ ~
اهلآ بالاخت اينآس ، مشكوورهـ حبيبتي
ربي يخليكـ :$ ~
صبـــــــــــــــآآح الورد ،،

عيد ميلاد سعييييييييييييييييييييييييييد صفصوفة الزينة

كل عآم وانتي بالف خييييييييير ربي يطولك في عمركـ ويحققلك واش تتمناي
يعطيك الصحة شعشع على العهداءات

ان شاء الله لاباس يا مجنونة ** واش خدمتي مليح **

ربي يخلييييييييييييييييييييييييييييييكمـ مهابيــــــــــــــــــــل

:$ نجوتاميكم
و صبآح النور و السرور يآ وجه السرور :$ ،
توحششششنآكـ يآ وحد الموصيبة هآذي غيبة ، ..
ربي يخليكـ و ربي يفرحكـ انت ثآني و يهنيكـ ان شآء الله ..

و يخليكـ لينآ يآ أحلى موصيبة هههه :p

و انآ نجوتآميكـ بزآآآآف حبيبتي ♥ ~
 
ههههههههههههههههههههههههههههه عجبتني هادي ميس سونسبيل هههههههههههههههههههههه ..بلا مزيا اختاه​
 
توقيع فتاة حساسة
وعليكم السلآآم
يآآعمــري لنيــvــآغسآغ تآع بطتي
آآي بدآآت تكبرلي :d
عيد ميلآآد سعيد حبوبتي ، لعقوبة ل 89565476224 سنة ان شآء الله
ـ كود تآع الفليكسي :p ـ
ربي يطولكـ في عمركـ صفصوفتي ويعطيك وآش تتمنآي ان شاء الله
والعآم الجآي كمآآ اليوم نديرولكـ موضوع نعيدوكـ وانتي فالجآمعة
ولبغونش الي تحبيهآ ان شاء الله
كل عآم وانتي بألف خيـر حبيبتي
+
ميرسي ليكـ loca على المبآدرة
ـ والله يآانتي يآطفيلة أول مرة نشوف اسمك ولآ بدلتيه :-r

يآ عمرييييييييي آي جآت الغآآآلية يآ روح روح بطتكـ انتِ :$ ..
ضحكتيني بـ آي بدآت تكبرلي ههههه :d
اوووووووو فيهآ فليكسي :up: أيآ مرسسسسي عليكـ يآ الزين ..
ان شـآآآآآآء الله يآ رب هذآكـ لي متمنية ، دعوآتكـ يآ عيوني :$ ..
ربي يخليكـ يآ احلى ميوس بالكوووووووون و يكتبلكـ الفرح
كل العممممممممممممممر والله تستآهلي كل خير
:yahoo01: ،


نحببببببببببببببكـ يآ حلوتي :$ ~
 
السلام عليكم
يخااااااه عليا واش راطيت
عيد ميلاد صفصوفة وما نكونش ؟؟؟!!!! ماكانش منها :p
كل عام ونتي الأطيب و الأرق و الأجمل بعيوني
كل عام و نتي بخير و صحة و عايشة فالهنا
إن شاء الله طول العمر في طاعة الله​
و عليكم أزكى السّسّسّسّسّسّسّلآم ..
يآآآ هلآآآ بالغلآآآ كلووو ، شفتي كيفآه عيد ميلآد بلآ لحبآب مآش عيد أصلآ ..
رآكي منووورهـ مآ شآء الله عليكـ :$ ..
ان شآء الله يآ ربي ، و ربي يكتبلكـ الخير من كل بلآصة و في كل وقت ..
والله تستآهلي كل كل كل خير يآ حبيبة ألبي :$ الله يخليكـ و يحميكـ ..
 
ههههههههههههههههههههههههههههه عجبتني هادي ميس سونسبيل هههههههههههههههههههههه ..بلا مزيا اختاه​
هههههههه زآدت جآت ميس سونسيبل :$ ،
منورهـ للمرة الثآنية حبوبة ~
 
وشحال تعجبني كلمة ميس سونسبيل من عندك ههههههههههههههه حلوة ياسر ياسر :d​
 
توقيع فتاة حساسة
وشحال تعجبني كلمة ميس سونسبيل من عندك ههههههههههههههه حلوة ياسر ياسر :d​
تكرم عينكـ ، من اليوم نعود نعيطلكـ ميس سونسيبل :$;) ..
 
و عليكم أزكى السّسّسّسّسّسّسّلآم ..
يآآآ هلآآآ بالغلآآآ كلووو ، شفتي كيفآه عيد ميلآد بلآ لحبآب مآش عيد أصلآ ..
رآكي منووورهـ مآ شآء الله عليكـ :$ ..
ان شآء الله يآ ربي ، و ربي يكتبلكـ الخير من كل بلآصة و في كل وقت ..
والله تستآهلي كل كل كل خير يآ حبيبة ألبي :$ الله يخليكـ و يحميكـ ..


ولك شو صاير صرتو كلكن تحكو سوري؟؟؟
:d
:p
وأنا تاااااااااااااااااااانيت و بزااااااااااااااف +
:$
:$
:$
:-r
 
ولك شو صاير صرتو كلكن تحكو سوري؟؟؟
:d
:p
وأنا تاااااااااااااااااااانيت و بزااااااااااااااف +
:$

:$

:-r

هههههه هآي بس فوبيآ السوري حبيبتي لآ تآكلي هم :d;) ~


 
حبيت نقلكم شكرآ شكرآ بزآآآآآآآآآف
فرحتوني بردودكم ربي يخليكـم ان شآء الله و مآ يحرمني منكم ..
+ شكر كبييير لشريكتي شعشع نقلهآ ربي يهنيكـ ان شآء الله ْ~
و لي مآعيدونيش نقلكم رآحت عليكم لآتآرت كملنآهآ :p ~


شكرآ
ْ~
 
صآآآآآآآآآآآفو عيد ميلاد سعيييد الك
وكل سنة وانت سااالمة يارب
و الله يحفظك لاهلك و احبابك
لك الف الف الف مبــــــــــــــآآآآآرك الك حبيبتي
الله يعطيك كل شيء تتمنيه
هاكي صفصوفة تفضلي الكادو ديالك


-
تحياتي لك و لاختي لوكا
 
صآآآآآآآآآآآفو عيد ميلاد سعيييد الك
وكل سنة وانت سااالمة يارب
و الله يحفظك لاهلك و احبابك
لك الف الف الف مبــــــــــــــآآآآآرك الك حبيبتي
الله يعطيك كل شيء تتمنيه
هاكي صفصوفة تفضلي الكادو ديالك


-
تحياتي لك و لاختي لوكا
أهلآآآآآ بالغآآآآيبة و لي توحشششنآهآآآآ ~
اللهم آميييييين ، و يجآزيكـ بالمثل حبيبتي ربي يفرشلكـ الفرح وين مآ تكوني ~
فرحني مروركـ يآآآآسر كي عوآيدكـ وين مآ تحطي تحلي القعدة :$ ..
أمآ الكآدو وش نقلكـ جآ في وقتو يعآونني في الحفآظة :d ههههه
ربي يخليكـ املي يآ حبوبتي فرحتيني :yahoo01: ~
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom