الجولة 30 : برشلونة يقصف حصون مايوركا بخماسية نظيفة ، في ليلة شهدت عودة ابيدال

Djamel.Dz

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
20 ديسمبر 2009
المشاركات
3,319
نقاط التفاعل
2,975
النقاط
396
محل الإقامة
sydney city


do.php


165851970-cesc-fabregas-of-fc-barcelona-scores-the-gettyimages.jpg



سحق برشلونة نظيره ريال مايوركا بخمسة أهداف نظيفة في المباراة التي أجريت لحساب الجولة 30 من الدوري الاسباني على ملعب الكامب نو، ليواصل البلاوجرانا الاقتراب من حسم لقب الدوري الاسباني ويقبع ريال مايوركا في مؤخرة الترتيب.
وانتظر متزعم الدوري الدقيقة العشرين من أجل افتتاح التسجيل من هجمة منسقة رائعة بدأها إنييستا من وسط الميدان، هذا الأخير مرر الكرة إلى فابريجاس الذي لعب كرة ثنائية مع ألكسيس سانشيز انتهت بانفراد للاعب أرسنال السابق الذي وضع الكرة على يسار أواتي معطيًا التقدم للبلاوجرانا. ولم ينتظر رجال تيتو فيلانوفا كثيرًا من أجل إضافة الهدف الثاني عن طريق التشيلي "ألكسيس سانشيز" الذي عاد لهز الشباك مجددًا مستغلًا تسديدة من فابريجاس ارتدت من أواتي ليضعها التشيلي باقتدار في المرمى مضاعفًا تقدم فريقه.
وعاد الثنائي الفتاك"فابريحاس-ألكسيس" ليشتغل من جديد فما كان على دفاع مايوركا سوى الاستسلام لقدره، حيث عاد فابريجاس ليسجل هدفًا آخرًا في الدقيقة 37 من عملية ثنائية بينه وبين التشيلي ألكيسيس الذي أمده بتمريرة حاسمة أخرى أنهاها في المرمى بطريقة لم تترك مجالًا لأواتي. دقيقة واحدة بعد ذلك، رد فابريجاس الهدية للمدلل ألكيسيس بتمريرة غاية في الروعة استغلها لاعب أودنيزي السابق من أجل إضافة الهدف الرابع، حيث لم يتوان في دك شباك أواتي بكرة قوية أعطت تقدمًا رباعيًا للكتلان.ولم يمهل البلاوجرانا ضيوفهم أكثر من دقيقة واحدة في الشوط الثاني قبل إضافة الهدف الثاني عن طريق نجم الشوط الأول والمباراة سيسك فابريجاس الذي استغل هذه المرة تمريرة ذكية من إنييستا، فتلاعب بمدافع مايوركا كفين ثم وضع الكرة في المرمى بكل سهولة لتصبح النتيجة خمس أهداف نظيفة لصالح الكتلان. رد مايوركا جاء سريعًا لكن دون أن يكلل بالنجاح، حيث انطلق المكسيكي دوس سانتوس يمينًا وأطلق تسديدة انحرفت عن اتجاه المرمى بقليل.وعرف اللقاء في الدقيقة 68 عودة الفرنسي إيريك أبيدال للميادين بعد غياب دام لأكثر من سنة بسبب قيامه بعملية زرع كبد، فتلقى استقبالًا كبيرًا جدًا من طرف جمهور الكامب نو الذي دعمه طوال فترة غيابه. وجاء هذا الفوز ليرفع رصيد البلاوجرانا ل78 نقطة في المركز الأول، فيما تراجع ريال مايوركا إلى المركز الأخير برصيد 24 نقطة بعد فوز ديبورتيفو لاكورونيا في لقائه أمام ريال سرقسطة.





 
مبروك للبارسا والحمد لله للعوده الموفقه لبلال ابيدال
 
فوز كبير و مستحق :)
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top