رسالــةاحتـرام و تقديــر

ђ@ĸĭ๓

:: عضو متألق ::
أوفياء اللمة
رسالة احترام وتقدير أتمنى أن تحوز إعجاب الجميــع ..لانه بكل صراحة

يعجبنـي بحسن أخلاقـه وسعـة صدره و تعاونــه…بكلامـه اللطيف مع الأعضـاء

و بعـد نظرتـه و سعـة حلمـه …بالتمـاس الأعـذار لإخوانـه وأخواتـه في المنتدى

ولا يفسـر الكلام بتفسير عكسي أو بعكس الكلام …لا يترك مجـال للشيطـان أن يسيطـر على قلمـه و إبداعـه …فهـو يتحكـم فيـه بتوفيــق من عند الله وعونــه …يعمـل جاهـداً على زرع الألفــة و المحبــة بين الأعضــاء …نشيـط .. تجـده هنــا وهنــاك و في جميع المشاركـات له بصمــات تميــز و رقـي …هل عرفت من هو هذا العضـو … ؟؟؟؟

إنــه …

……….
...........

.........

........

.......

…..
….

...

..
.


إنــه

أنت

نعــم أنت

يــا من تقرأ هذه الرسالـــة …يــا من كسبت إحتـرام الآخرين بحسـن أخلاقــك وطيب معدنــك وسلوكـك …ولباقتـك وتأدبـك …أقـف وقفــة احترامٍ و تقديرٍ و إعزازٍ لـك …رسالة أعجبتني و كذلك أهديهــا لإخوتـي و أخواتـي و أحبتـي في اللـــه والى كل محب منتدى اللمة المميز لأننـي على يقيــن و علــم بأن الجميــع في منتدانــا الغالـيي يستحقـون أن نقف لهم بكــل احتـرام وتقديــر ,,,,,

logo.gif

H@kim
 
شكرا لك أختي اسطر عاشق على ردك الرائع والمميز وسعيد جدا بمرورك وتواجدك بصفحتي
تحياتي الخالصة لك مع كل الاحترام والتقدير

165389.imgcache.gif


165388.imgcache.gif
 
baraka llahou fik ...
 
عـآفاك ربي أخوي على كلمات التشجيع الجميلة ..

والجميع لهم جُلْ الإحترام والتقدير على ماقدموه ولازالوا يقدموه ,,

ماننحرم يآرب
 
عـآفاك ربي أخوي على كلمات التشجيع الجميلة ..

والجميع لهم جُلْ الإحترام والتقدير على ماقدموه ولازالوا يقدموه ,,

ماننحرم يآرب

شكرا لك أخي الكريم على مرورك الجميل والمميز فسعيد جدا بتواجدك في صفحتي
لك مني كل الاحترام والتقدير مع تحياتي القلبية الخالصة لك أخي
146930_1300364179.gif



 
و عليكم السلام و رحمة الله تعالى و بركاته

تحية متبادلة أخي الكريم حكيـــــــــــم كلها إحترام و تقدير

و بارك الله فيك اخي على التحية الطيبة

ربي يجازيك كل الخير اخي
 
و عليكم السلام و رحمة الله تعالى و بركاته

تحية متبادلة أخي الكريم حكيـــــــــــم كلها إحترام و تقدير

و بارك الله فيك اخي على التحية الطيبة

ربي يجازيك كل الخير اخي

شكرا لك أختي أبرار على مرورك الكريم وكلامك الجميل
سعيد جدا بتواجدك وترك بصمتك في صفحتي

6d01F.jpg

امين يارب
شكراعلى مرورك
أختي أبرار


 
اللهم آمين يا رب العالمين

و دعاءي لك بالمثل أخي حكيـــــــــم
 
اللهم آمين يا رب العالمين

و دعاءي لك بالمثل أخي حكيـــــــــم

شكرا لك أختي أبرار
تقبلي تحياتي مع كل الاحترام والتقدير

 
بارك الله فيك اخي حكيم على هذه الالتفاتة الطيبة
لك اخي كل الاحترام والتقدير
تقبل تحياتي الطيبة
 
بارك الله فيك اخي حكيم على هذه الالتفاتة الطيبة
لك اخي كل الاحترام والتقدير
تقبل تحياتي الطيبة

شكرا لك أختي وفاء على الزيارة المميزة لصفحتي وكلامك الجميل الذي زاد الموضوع روعة وجمالا
تحياتي الخالصة لك أختي الكريمة

 
ولك بمثلها ألف تحية أخي الكريم..........مشكور من القلب
 
ولك بمثلها ألف تحية أخي الكريم..........مشكور من القلب

شكرا لك اختي سمسم مرورك وتواجدك أسعدني كثيرا
تحياتي لك مع فائق عبارات الاحترام والتقدير
 
سلمت يمناك التي خطت لنا هذه الكلمات المميزة المليئة بمشاعر صادقة...
اعجز عن التعبير بصراحة
بارك الله فيك اخي المحترم


 
شكرا لك أختي الكريمة على ردك الذي اقل ما يقال عنه انه رائع والله أبهرني وأسعدني مرورك الطيب وكلامك الجميل فكلمة شكر قليلة في حقك أختي الكريمة
فتحياتي الخالصة لك مع فائق عبارات الاحترام والتقدير

photos_thank_you_03.gif

Ray54609.gif

t034.gif

 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom