التفاعل
10.9K
الجوائز
1.5K
- تاريخ التسجيل
- 22 مارس 2013
- المشاركات
- 4,239
- آخر نشاط
- تاريخ الميلاد
- 28 أفريل
رسالة احترام وتقدير أتمنى أن تحوز إعجاب الجميــع ..لانه بكل صراحة
يعجبنـي بحسن أخلاقـه وسعـة صدره و تعاونــه…بكلامـه اللطيف مع الأعضـاء
و بعـد نظرتـه و سعـة حلمـه …بالتمـاس الأعـذار لإخوانـه وأخواتـه في المنتدى
ولا يفسـر الكلام بتفسير عكسي أو بعكس الكلام …لا يترك مجـال للشيطـان أن يسيطـر على قلمـه و إبداعـه …فهـو يتحكـم فيـه بتوفيــق من عند الله وعونــه …يعمـل جاهـداً على زرع الألفــة و المحبــة بين الأعضــاء …نشيـط .. تجـده هنــا وهنــاك و في جميع المشاركـات له بصمــات تميــز و رقـي …هل عرفت من هو هذا العضـو … ؟؟؟؟
إنــه …
……….
...........
.........
........
.......
…..
….
...
..
.
إنــه
أنت
نعــم أنت
يــا من تقرأ هذه الرسالـــة …يــا من كسبت إحتـرام الآخرين بحسـن أخلاقــك وطيب معدنــك وسلوكـك …ولباقتـك وتأدبـك …أقـف وقفــة احترامٍ و تقديرٍ و إعزازٍ لـك …رسالة أعجبتني و كذلك أهديهــا لإخوتـي و أخواتـي و أحبتـي في اللـــه والى كل محب منتدى اللمة المميز لأننـي على يقيــن و علــم بأن الجميــع في منتدانــا الغالـيي يستحقـون أن نقف لهم بكــل احتـرام وتقديــر ,,,,,
H@kim
يعجبنـي بحسن أخلاقـه وسعـة صدره و تعاونــه…بكلامـه اللطيف مع الأعضـاء
و بعـد نظرتـه و سعـة حلمـه …بالتمـاس الأعـذار لإخوانـه وأخواتـه في المنتدى
ولا يفسـر الكلام بتفسير عكسي أو بعكس الكلام …لا يترك مجـال للشيطـان أن يسيطـر على قلمـه و إبداعـه …فهـو يتحكـم فيـه بتوفيــق من عند الله وعونــه …يعمـل جاهـداً على زرع الألفــة و المحبــة بين الأعضــاء …نشيـط .. تجـده هنــا وهنــاك و في جميع المشاركـات له بصمــات تميــز و رقـي …هل عرفت من هو هذا العضـو … ؟؟؟؟
إنــه …
……….
...........
.........
........
.......
…..
….
...
..
.
إنــه
أنت
نعــم أنت
يــا من تقرأ هذه الرسالـــة …يــا من كسبت إحتـرام الآخرين بحسـن أخلاقــك وطيب معدنــك وسلوكـك …ولباقتـك وتأدبـك …أقـف وقفــة احترامٍ و تقديرٍ و إعزازٍ لـك …رسالة أعجبتني و كذلك أهديهــا لإخوتـي و أخواتـي و أحبتـي في اللـــه والى كل محب منتدى اللمة المميز لأننـي على يقيــن و علــم بأن الجميــع في منتدانــا الغالـيي يستحقـون أن نقف لهم بكــل احتـرام وتقديــر ,,,,,
H@kim


