عضوة جديدة

بــكــل حــب وإحــتــرام وشــوق
نــســتــقــبــلك ونــفــرش طــريــقــك بــالــورد
ونــعــطــر حــبــر الــكــلــمــات بــالــمــســك والــعــنــبــر
ونــنــتــظــر الإبــداع مــع نــســمــات الــلــيــل
وســكــونــه
لــتــصــل هــمــســات قــلــمــك إلــى قــلــوبــنــا
وعــقــولــنــا
نــنــتــظــر بــوح قــلــمــك

 
~|اهلاااااااااااا بيك اختي |~
ان شاء نكونو في حسن ظنك
 
اهلااااااااااا وسهلااااااااااااا
والف مرحبااااااااا بكي بيننا
نورتي المنتدي خيتا
تمنياتي لك بطيب الاقامة

 
بإسم آلجميع آرحب بك في آللمة :)
 
توقيع EL General
اهلا و سهلا
شرفتونا
 
اهلا و سهلا بك اختي معنا
 
94703.gif
 
شكرا لكم بزاف بزاف وعلى كلماتكم المعبرة والطيبة وان شاء الله انا تاني نكون في حسن ظنكم
 
اهلا وسهلا
 
توقيع حمزةusma
اهلا وسهلا بيك معنا

ن ورت اللمه بقدومك

ان شاء الله تقضى اوقات حلوا

سلام
 
و عليكم السلام و رحمة الله تعالى و بركاته

مساء الخير و جمعة مباركة اختي

مرحبا بيك بين اخوانك و اخواتك نورتي اللمة
 
أهلا بالأخت نور ... تحياتي لكِ و أتمنى أن تقضِ وقتاً ممتعاً في المنتدى و أن نستفيد منكِ بإذن الله ,

أهلا

أخوكِ زيــد
 
شكرا لكم على حسن الترحيب
 
مرحبا بيك
 
ஐஐஐ مرحبـــــــــــــــــا بيك اختي نورتي اللمة ஐஐஐ
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom