صح ام خطأ

راكي غالطة

اللي بعدي انوش ولا انوشة
هههههههه
 
توقيع manal1993
hhhhhhhhhhhhhh c vrai manal
انا الي بعدي ماهوش باهي هههههههه علابالي رايحين تقولو
راكي غالطة
امالا نقلك راك(ي)باهية هههه

 
توقيع boutheina beto
hhhhhhhh oui
li ba3di s3iiiiiiiiiiiiib
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom