رنيم الصمت حابة توللي للدار

رنيم الصمت

:: عضو متألق ::
أوفياء اللمة
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
:regards01:

نروح نبعد نطير في السما سجلت في منتديات اخرى ... اللمه ماصبرتش عليها نرجعلها نرجعلها ولو بعد وقت
بالصح كل هدا بسبب هاد العباد الزينين تاع اللمة لي مزالهم محافظين على الدار و فيدال ليها
توحشششششتكم توحشت اللمة و عبادها .... مقدرتش منرجعش ... ديما متابعتكم .... سجلت بعضوية اخرى و شاركت بيها بالصح حسيت روحي غريبة .... لازم نرجع بعضويتي الاولى و هاني قررت باش نرجع ان شالله
اختكم ... هبة الرحمن .... مواليد 13 - 07 - 2008 في اللمة ..... ياحسرااااااااه كنت جبت الباك ورايحه للجامعه كي شفت مواضيعي و ردودي قعدت نضحك حتان بكيت كنت صح صغيرة و مهبولة و كانو عندي اصدقاء هايلين في اللمة توحشتهم ... ضرك كبرت و كملت الجامعه و تزوجت هههه سبحان الله
ان شالله نلقى لي متفكرني
الاستاذ moha le sage // تاركان // تاع الفرونسي :d حبيت نقولك و لامثالك في اللمة يعطيكم الصحه لي راكم مزلتو قايمين بالدار ...
...ادعولي...
 
بكري كنت صغيرة و معنديش مسؤوولية و مباصية معاكم نهار كامل مكوناكتي
ضرك راني خايفة تضيعوني كي بكري هههههه راها كبرت مسؤولياتي كي تعرفوني طولت حاوزوني انا ختكم هههه
 
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبكاته

أهلا وسهلا أختي

نورتي اللمة بعودتك

وربي يهنيك بزواجك ولعقوبة للذرية الصالحة


 
هههه


مرحبا بك بين خاوتك





راكي طولتي












راني غير نضحك معاك
 
الحمد لله على سلامتك اختي رنيم ومبروك عليك الزواج
الدار دارك وانت مولاتها المنتدى نور بوجودك غاليتي
 
كنا لاباس علينا واش جاية تديري هنا

طيري

:d

خخخخخخ

اختكم ... هبة الرحمن .... مواليد 13 - 07 - 2008 في اللمة ..... ياحسرااااااااه كنت جبت الباك ورايحه للجامعه كي شفت مواضيعي و ردودي قعدت نضحك حتان بكيت كنت صح صغيرة و مهبولة و كانو عندي اصدقاء هايلين في اللمة توحشتهم ... ضرك كبرت و كملت الجامعه و تزوجت هههه سبحان الله
ان شالله نلقى لي متفكرني

:-r

وقيلا ق انا لي متفكراتك مالا اشكريني كي مزالني نشفى عليك :d

يا سي اهلا وسهلا بيك
 
اهلاااااااا وسهلااااااااااااااااا
والف مرحبااااااااابكي
بيننا من جديد
نورتي خيتي
 
مرحبا بك من جديد نورتي المنتدي
 
مرحبا بيك
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom