التفاعل
2K
الجوائز
1.1K
- تاريخ التسجيل
- 13 جويلية 2008
- المشاركات
- 4,188
- آخر نشاط
- الأوسمة
- 2
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
:regards01:
نروح نبعد نطير في السما سجلت في منتديات اخرى ... اللمه ماصبرتش عليها نرجعلها نرجعلها ولو بعد وقت
بالصح كل هدا بسبب هاد العباد الزينين تاع اللمة لي مزالهم محافظين على الدار و فيدال ليها
توحشششششتكم توحشت اللمة و عبادها .... مقدرتش منرجعش ... ديما متابعتكم .... سجلت بعضوية اخرى و شاركت بيها بالصح حسيت روحي غريبة .... لازم نرجع بعضويتي الاولى و هاني قررت باش نرجع ان شالله
اختكم ... هبة الرحمن .... مواليد 13 - 07 - 2008 في اللمة ..... ياحسرااااااااه كنت جبت الباك ورايحه للجامعه كي شفت مواضيعي و ردودي قعدت نضحك حتان بكيت كنت صح صغيرة و مهبولة و كانو عندي اصدقاء هايلين في اللمة توحشتهم ... ضرك كبرت و كملت الجامعه و تزوجت هههه سبحان الله
ان شالله نلقى لي متفكرني
الاستاذ moha le sage // تاركان // تاع الفرونسي :d حبيت نقولك و لامثالك في اللمة يعطيكم الصحه لي راكم مزلتو قايمين بالدار ...
...ادعولي...
:regards01:
نروح نبعد نطير في السما سجلت في منتديات اخرى ... اللمه ماصبرتش عليها نرجعلها نرجعلها ولو بعد وقت
بالصح كل هدا بسبب هاد العباد الزينين تاع اللمة لي مزالهم محافظين على الدار و فيدال ليها
توحشششششتكم توحشت اللمة و عبادها .... مقدرتش منرجعش ... ديما متابعتكم .... سجلت بعضوية اخرى و شاركت بيها بالصح حسيت روحي غريبة .... لازم نرجع بعضويتي الاولى و هاني قررت باش نرجع ان شالله
اختكم ... هبة الرحمن .... مواليد 13 - 07 - 2008 في اللمة ..... ياحسرااااااااه كنت جبت الباك ورايحه للجامعه كي شفت مواضيعي و ردودي قعدت نضحك حتان بكيت كنت صح صغيرة و مهبولة و كانو عندي اصدقاء هايلين في اللمة توحشتهم ... ضرك كبرت و كملت الجامعه و تزوجت هههه سبحان الله
ان شالله نلقى لي متفكرني
الاستاذ moha le sage // تاركان // تاع الفرونسي :d حبيت نقولك و لامثالك في اللمة يعطيكم الصحه لي راكم مزلتو قايمين بالدار ...
...ادعولي...