“جوجل” تطلق ميزات جديدة للمعلنين في خدمة “آدسنس”

  • كاتب الموضوع كاتب الموضوع Ma$Ter
  • تاريخ النشر تاريخ النشر

Ma$Ter

:: عميد الأعضاء ::
أوفياء اللمة
“جوجل” تطلق ميزات جديدة للمعلنين في خدمة “آدسنس”

googleadsencescorecard-598x337.jpg

inShare2​
أطلقت شركة “جوجل” اليوم ميزة Scorecard لخدمة الإعلان التابعة لها “آدسنسAdSense بحيث تسمح لأصحاب المواقع بالإطلاع على أداء مواقعهم مقارنة بغيرهم من الناشرين في الخدمة.
وقامت الشركة بتنظيم “بطاقة مجموع النقاطScorecard ضمن ثلاث فئات، الأولى هي عن تحسين الإيرادات، والثانية عن صحة الموقع، والثالثة عن شبكة التواصل الاجتماعي التابعة للشركة “جوجل بلس”، حيث قامت “جوجل” بتخصيص معدل درجات بين الواحد والخمسة لكل فئة من هذه الفئات، بالإضافة إلى ذلك، تعمل الشركة على اقتراح السبل الأنجع لتحسين حركة مرور البيانات والإيرادات للمواقع.
وأشارت “جوجل” إلى أن المواقع التي لا تبلي بلاء حسنًا من حيث الإيرادات لن تتعرض للعقوبة ولن تتخذ ضدها أي إجراء، حيث قال مدير المنتجات لخدمة “آدسنس”، نيك راديسيفتش، إن هذه الأداة هي للأغراض المعلوماتية فقط ولتتيح لأصحاب المواقع رؤى عن مدى أداء وفعالية مواقعهم.
وذكرت الشركة أن خدمة “آدسنس” ستقوم يوميًا بحساب مجموع النقاط لكل فئة من الفئات الثلاث والخاصة بالمواقع، ولكن من ناحية أخرى أشارت إلى أن الأمر قد يحتاج لعدة أيام قبل أن يعكس مجموع النقاط أي تغييرات كانت قد طرأت على الموقع.
تجدر الإشارة إلى أن شركة “جوجل” كانت قد أعلنت مؤخرًا عن وصول عدد الناشرين في خدمة “آدسنس” إلى 2 مليون، يأتي هذا بعد أن قالت خلال العام الماضي إنها دفعت للناشرين 7 مليار دولار لحثهم على استخدام خدمتها.
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom