+18 شريط فيديو رائع ومميز // هذه نهاية مجوسي يغتصب حرائرنا ..سكين الزرقاوي لكم بالمرصاد

خلاصة كلامي
كالتالي
وأكرر وأقول أنا لست بعالم دين ولست بعالم فقه لكنني أحاول أن أبحث حتى لا أقع في المحظور فاذا أخطأت فأرشدوني كما كان يرشد العلماء صغار المتعلمين وشكرا


قال رسول الله صلى الله عليه وسلم
سألت ربي عزَّ وجلَّ ثلاث خصال، فأعطاني اثنتين ومنعني واحدة، سألت ربي أن لا يهلكنا بما أهلك به الأمم فأعطانيها، فسألت ربي عزَّ وجلَّ أن لا يظهر علينا عدواً من غيرنا فأعطانيها، فسألت ربي أن لا يلبسنا شيعاً فمنعنيها




الحديث رواه الترمذي وقال: حديث حسن صحيح، والنسائي واللفظ له، ورواه مسلم من حديث ثوبان رضي الله عنه، ومعنى الحديث: أن النبي صلى الله عليه وسلم سأل ربه عزَّ وجلَّ ثلاث مسائل لأمته:

الأولى: ألا يهلكهم بما أهلك به الأمم من الغرق والريح والرجفة وإلقاء الحجارة من السماء وغير ذلك من أنواع العذاب العظيم العام.

والثانية: عدم ظهور عدو عليهم من غيرهم فيستبيح بيضتهم.

والثالثة: عدم لبسهم شيعاً، واللبس الاختلاط والاختلاف بالأهواء، والشيع: جمع شيعة وهي الفرقة.

وقد أخبر النبي صلى الله عليه وسلم أن ربه عزَّ وجلَّ تفضل عليه واستجاب له في الأوليين ومنعه الثالثة؛ لحكمة يعلمها تبارك وتعالى.
 
amin.select, تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
يا سلام

ما هذا الفقه وهذه التحاليلي ما شاء الله


تحللون وتفتون على مقياس هواكم وتوهمون غيركم باستشهادات من اناس سميتموهم علماء

بالنسبة لي كل ما يخالف العقل وكل ما لا يتقبله العقل فليس من الدين في شيء

بل افتراء وكذب ويهوديات

فاذا كان تعذيب الاسرى والتمثيل باجسادهم وقطع الرؤوس واكل الاعضاء لميتين من الدين

فاتقوا الله

بالمناسبة/ من يدافع على الدين لا يخشى في الله لومة لائم

وتغيير العضويات والتستر تحت عضويات اخرى وحتى عضويات مؤنثة جبن وقلة ادب

ولا يمكن لصاحب الجبن وقلة الادب تبني الدفاع عن الاسلام
 


خلاص تفضل انت يا عالم زمانه ..!

اسلوب الاستهزاء هذا انا امقته ، وهو شأن من شؤون الكفار وقدكفى الله نبيه المستهزئين واني أسأل الله العظيم رب العرش الكريم في هذا الشهر الكريم ان يكفيني أساليب المستهزئين


واعود الى موضوعنا فأقول وبالله التوفيق

انني عندما علقت على الموضوع كنت ارجو ان يتفطن المشرفون على هذا المنتدى - ويبدو انهم نيام غافلون - فيحذفوا تلك الروابط لا اكثر ولا أقل ويبقى الموضوع على حاله

***

وقد قلت انني اجد في نفسي ان هذا من المثلة التي نهى النبي صلى الله عليه وسلم عنها وقلت ان هذا مجرد رأي لا يلزم أحد سواي .، ولكن يبدو ان صاحب الموضوع لا يقرأ الردود بالقدر الذي يقرأ فيه ما يهمه منها ..، وان كان لم يجب على بعض ما ورد من أسئلة ، وراح يحشو الموضوع بنقول لا اعلم ان كان يعقل ما ينقل ام مجرد ملء للصفحات بغير فقه ولا فهم وهي شنشنة اعرفها من اخزم ..!

تعريف المثلة

قال بن الاثير : مَثَّلتُ بالحيوان أمْثُل به مَثْلاً ، إذا قطعت أطرافه ومَثَلْت بالقَتيل ، إذا جَدَعْت أنفه ، أو أذُنَه ، أو مَذاكِيرَه ، أو شيئاً من أطرافِه


فالمُثْلةُ فصلُ أي عضوٍ من الجثةِ ويدخل في ذلك فصلُ رؤوسِ بعضِ القتلى ، وإرسالها أو العبث بها .

الحكم الشرعي في المثلة


قال اللَّهُ جل وعلا : ( وَإِنْ عَاقَبْتُمْ فَعَاقِبُوا بِمِثْلِ مَا عُوقِبْتُمْ بِهِ وَلَئِنْ صَبَرْتُمْ لَهُوَ خَيْرٌ لِلصَّابِرِينَ )


نستهل الكلام بقول خير الانام



عَنْ سُلَيْمَانَ بْنِ بُرَيْدَةَ عَنْ أَبِيهِ عَنْ عَائِشَةَ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهَا قَالَتْ : ( كَانَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ إذَا أَمَّرَ أَمِيرًا عَلَى جَيْشٍ أَوْ سَرِيَّةٍ ، أَوْصَاهُ فِي خَاصَّتِهِ بِتَقْوَى اللَّهِ ، وَبِمَنْ مَعَهُ مِنْ الْمُسْلِمِينَ خَيْرًا . ثُمَّ قَالَ : اُغْزُوا عَلَى اسْمِ اللَّهِ ، فِي سَبِيلِ اللَّهِ ، قَاتِلُوا مَنْ كَفَرَ بِاَللَّهِ ، اُغْزُوا ، وَلا تَغُلُّوا وَلا تَغْدِرُوا ، وَلا تُمَثِّلُوا ، وَلا تَقْتُلُوا وَلِيدًا )

رواهُ مسلم في صحيحه


قال الزمخشري في تفسيره الكشاف : لا خلاف في تحريمِ المُثْلةِ ........


وحكى الأمير الصنعاني في كتابه القيم سبل السلام : الاجماع على تحريم المثلة

فقال : ( ثُمَّ يُخْبِرُهُ بِتَحْرِيمِ الْغُلُولِ مِنْ الْغَنِيمَةِ وَتَحْرِيمِ الْغَدْرِ وَتَحْرِيمِ الْمُثْلَةِ وَتَحْرِيمِ قَتْلِ صِبْيَانِ الْمُشْرِكِينَ وَهَذِهِ مُحَرَّمَاتٌ بِالْإِجْمَاعِ )


قال الإمام الترمذي : وَكَرِهَ أَهْلُ الْعِلْمِ ‏‏الْمُثْلَةَ


وعلق الحافظ المباركفوري في شرحه لسنن الترمذي تحفة الاحوذي: على عبارةِ الترمذي فقال : ‏أَيْ حَرَّمُوهَا فَالْمُرَادُ بِالْكَرَاهَةِ التَّحْرِيمُ وَقَدْ عَرَفْت فِي الْمُقَدِّمَةِ أَنَّ السَّلَفَ رَحِمَهُمْ اللَّهُ يُطْلِقُونَ الْكَرَاهَةَ وَيُرِيدُونَ بِهَا الْحُرْمَةَ


قال العلامة الشوكاني في نيل الاوطار تعليقا على حديث مسلم الذي في صحيحه قَوْلُه : اي المصطفى صلى الله عليه وسلم : وَلا تُمَثِّلُوا " فِيهِ دَلِيلٌ عَلَى تَحْرِيمِ الْمُثْلَةِ

وقال ابنُ قدامةَ في المغني : يُكْرَهُ نَقْل رُءُوسِ الْمُشْرِكِينَ مِنْ بَلَدٍ إلَى بَلَدٍ ، وَالْمُثْلَةُ بِقَتْلاهُمْ وَتَعْذِيبُهُمْ
لاحظ معي .. المشركين أي المشرك شركا اصليا
لا المشرك شبهة او تأويلا ولا اعلم ان كانت اولئك الذين حزت رؤوسهم هل هم مشركون اصلا ام شرك طارئ ام قتلوا لمجرد هوى نفس متبع
....
اضافة بسيطة : يتكلم بن قدامة هنا عن الكفار والمشركين كفرا أصليا لا عارضا بردة او خروج .. ينبغي تقييد هذه الملاحظة

قال شيخُ الإسلامِ ابنُ تيميةَ في مجموع الفتاوى :

فَأَمَّا التَّمْثِيلُ فِي الْقَتْلِ فَلا يَجُوزُ إلا عَلَى وَجْهِ الْقِصَاصِ وَقَدْ قَالَ عِمْرَانُ بْنُ حُصَيْنٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمَا :

مَا خَطَبَنَا رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ خُطْبَةً إلا أَمَرَنَا بِالصَّدَقَةِ وَنَهَانَا عَنْ الْمُثْلَةِ حَتَّى الْكُفَّارُ إذَا قَتَلْنَاهُمْ فَإِنَّا لا نُمَثِّلُ بِهِمْ بَعْدَ الْقَتْلِ وَلا نَجْدَعُ آذَانَهُمْ وَأُنُوفَهُمْ وَلا نَبْقُرُ بُطُونَهُمْ إلا إنْ يَكُونُوا فَعَلُوا ذَلِكَ بِنَا فَنَفْعَلُ بِهِمْ مِثْلَ مَا فَعَلُوا . وَالتَّرْكُ أَفْضَلُ

وَالتَّرْكُ أَفْضَلُ
وَالتَّرْكُ أَفْضَلُ
وَالتَّرْكُ أَفْضَلُ
وَالتَّرْكُ أَفْضَلُ

قلت لا حول ولا قوة الا بالله
ان التدليس بضاعة المفلسين

كَمَا قَالَ اللَّهُ تَعَالَى : وَإِنْ عَاقَبْتُمْ فَعَاقِبُوا بِمِثْلِ مَا عُوقِبْتُمْ بِهِ وَلَئِنْ صَبَرْتُمْ لَهُوَ خَيْرٌ لِلصَّابِرِينَ . وَاصْبِرْ وَمَا صَبْرُكَ إلَّا بِاللَّهِ


وقال أيضا اي شيخ الاسلام بن تيمية

الْمُثْلَةُ حَقٌّ لَهُمْ ، فَلَهُمْ فِعْلُهَا لِلِاسْتِيفَاءِ وَأَخْذِ الثَّأْرِ ، وَلَهُمْ تَرْكُهَا وَالصَّبْرُ أَفْضَلُ

وَالصَّبْرُ أَفْضَلُ
وَالصَّبْرُ أَفْضَلُ
وَالصَّبْرُ أَفْضَلُ
وَالصَّبْرُ أَفْضَلُ

قال اللَّهُ جل وعلا : وَإِنْ عَاقَبْتُمْ فَعَاقِبُوا بِمِثْلِ مَا عُوقِبْتُمْ بِهِ وَلَئِنْ صَبَرْتُمْ لَهُوَ خَيْرٌ لِلصَّابِرِينَ
..................
ونختم هنا

بكلام ساحاول قدر الامكان اختصاره منقول عن العلامة اللغوي الحافظ المفسر المالكي الشيخ الطاهر بن عاشور رحمة الله عليه

صاحب التفسيرالقيم التحرير والتنوير يقول تفسيرا لهذه الاية

وفي هذه الأية إيماء الى ان الله يظهر المسلمين على المشركين ويجعلهم في قبضتهم ، فلعل بعض الذين فتنهم المشركون يبعثه الحنق على الافراط في العقاب ..

ثم قال : ورغبهم في الصبر على الاذى أي بالاعراض عن أذى المشركين وبالعفو عنه ، لأنه اجلب لقلوب الأعداء ، فوصف بأنه خير ، أي خير من الاخذ بالعقوبة ...

وأكد كون الصبر خيرا بلام القسم زيادة في الحث عليه

وعبر عنهم بالصابرين إظهارا في مقام الاضمار لزيادة التنويه بصفة الصابرين أي الصبر خير لجنس الصابرين

رحم الله الشيخ الطاهر بن عاشور ما أفقهه وما أعلمه بكتاب الله وما أضن الجهال قد قرأو كلامه هذا من قبل

وعود على بدء اكرر ما قلته سالفا ان ترك المثلة حتى ولو كانت حقا يندرج تحت طائلة الأحسان والله اعلم


والله المستعان

 
amin.select, تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
اخي الكريم علي سراي


شكرا


وجزاك الله عنا وعن من قرا هذا التحليل الجميل لاسلامنا السمح


كل خير
 
أولا لا أدري كيف فسرت مشاركاتي من البعض لكن هذا ليس محل النقاش حاليا ولا يهمني كما قلت لكي أتعلم فمبدأي هو الأفكار مرنة ومبادئي متعصب لها
على كل حال هناك من كفر شعوبا بأكملها وكان سبب في قتال وفتنة عظيمة بين المسلمين

هناك من حصر الاسلام به وكأن للاسلام كهنوت ووساطة بل بالعكس ديننا هو واذا دعوني أستجب لهم


خلاصة كلامي من شاء فاليأخذ به ومن شاء فاليتركه رأيي توصلت له قد أصيب وقد لا أصيب

الاسلام أراد له أن تكرر فيه تجربة المسيحية وصراع البروستانت والكاثوليك والفاتيكان لينتهي الأمر بالالحاد واللادين وملل الناس منه فتجد في طرف من يتعصب لفكرة أو شخص وينس أن الوحيد المعصوم هو رسول الله صلى الله عليه وسلم والباقي اجتهادات يؤخذ بها أو يترك


وهناك من أبناء هذه الأمة وشيوخها من ساعدو في هذا للأسف ...............
وطرف الأخر لكرهه لفكر هؤلاء ينسى أحيانا ويهاجم الاسلام دون أن يدري

ومن هم في المنتصف ويدعون للسماحة والعقل والتريث يهاجمون من الطرفين ................؟


اذن ستبكون كالنساء على أوطان لم تحافظة عليها كالرجال
 
آخر تعديل:
amin.select, تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
زودولو الجرعة


لا حول ولا قوة الا بالله
 
آخر تعديل:
970489_475469285855439_1443413530_n.jpg
 

الذبح الذبح
أبيدوا أعداء الله أبيدوا أعداء دينه أبيدوا أعداء نبيه صلى الله عليه وسلم
الله الله بني الإسلام لا تبقون عرقا نصيريا مجوسيا إخوان يهود والخنازير
الذبح الذبح
أقتلوهم قتلهم الله واقعدوا لهم كل مرصد
أقتلوهم وأعوانهم من الرافضة والمتصوفة والمنافقين والشبيحة في كل مكان

لله أنت يا شيخ الإسلام الشيخ سليمان العلوان وما أعجب استدلالاتك



بورك فيك أخي المحب النار الملتهبة على أعداء الإسلام جعلك الله على أعدائه نارا وجعل لك بين أصفيائه قرارا
 
amin.select, تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
الذبح الذبح
أبيدوا أعداء الله أبيدوا أعداء دينه أبيدوا أعداء نبيه صلى الله عليه وسلم
الله الله بني الإسلام لا تبقون عرقا نصيريا مجوسيا إخوان يهود والخنازير
الذبح الذبح
أقتلوهم قتلهم الله واقعدوا لهم كل مرصد
أقتلوهم وأعوانهم من الرافضة والمتصوفة والمنافقين والشبيحة في كل مكان

لله أنت يا شيخ الإسلام الشيخ سليمان العلوان وما أعجب استدلالاتك



بورك فيك أخي المحب النار الملتهبة على أعداء الإسلام جعلك الله على أعدائه نارا وجعل لك بين أصفيائه قرارا




كان تبرمج على القتل

مهلوس دموي


اللهم انصر اسلامك فقد يهجره اهله بسبب مهلوسين
 
amin.select, تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
لو يامره صاحب البلاط

ترون ما حلل يحرم من نفس التابع للبلاط


يفتري على الله ويحلل قتل المسلمين ويقول هذا من عند الله

فما جزاء هكذا منافقين؟


970489_475469285855439_1443413530_n.jpg


 
اذهبو أنشرو فتنكم في بلدانكم
نحن هنا الاسلام وأخانا والجزائر أمنا والتاريخ أكرمنا والحاضر شهد لنا والحمد لله تعالى اسمه وجلة
 
ليس بيننا وبينكم إلا الذبح كما يجري في سوريا اليوم ولم تزل أنهار دمكاؤكم النجسة لم تسل بعد كما نريد
 
كان تبرمج على القتل

مهلوس دموي


اللهم انصر اسلامك فقد يهجره اهله بسبب مهلوسين

سيأتي يوم ترى فيه قولك هذا بإذن الله
 
لو يامره صاحب البلاط

ترون ما حلل يحرم من نفس التابع للبلاط


يفتري على الله ويحلل قتل المسلمين ويقول هذا من عند الله

فما جزاء هكذا منافقين؟


970489_475469285855439_1443413530_n.jpg



أخي النار الملتهبة على أعداء الإسلام

هذا أحدهم ينتقد شيخ الإسلام العلوان
 
كل من هلك من النصيرية المجوس سيُري الله المسلمين تَسعُرَهم في النار وليسوا منها بخارجين أبدا​
 
قبل ساعات
هذا مصير شبيح من شبيحة المجرم الصهيوني المجوسي السفاح بشار



 
amin.select, تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
لغة التهديد لا تجدي نفعا وانت اعلم

انما لجات لها لعجزك عن الاقناع

وتشكوني لمن حمل هذه المرة اسمه الحقيقي نوع اخر من تهديدكم يضحكني


الاسلام نحن لا انت ولا شيخك الفاتن ولا نارك الملتهبة

انا ادعو الله ان يخرس السنتكم وشيوخكم الضارة للاسلام

وادعوه عز وجل ان يحد من مجال علاقاتكم لانها تضر بالاسلام والمسلمين

بمعنى اخر

انتم اعداء الاسلام من حيث لا تشعرون

تخدمون البلاط وتمشون على بطونكم وما تحتها

تقدسون عبادا لله ولا تناقشون ولا تعصون لهم امرا وان اخطاووا

انتم عبء علينا وعلى الاسلام وسترون منقلبكم المخزي
 
لغة التهديد لا تجدي نفعا وانت اعلم

انما لجات لها لعجزك عن الاقناع

وتشكوني لمن حمل هذه المرة اسمه الحقيقي نوع اخر من تهديدكم يضحكني


الاسلام نحن لا انت ولا شيخك الفاتن ولا نارك الملتهبة

انا ادعو الله ان يخرس السنتكم وشيوخكم الضارة للاسلام

وادعوه عز وجل ان يحد من مجال علاقاتكم لانها تضر بالاسلام والمسلمين

بمعنى اخر

انتم اعداء الاسلام من حيث لا تشعرون

تخدمون البلاط وتمشون على بطونكم وما تحتها

تقدسون عبادا لله ولا تناقشون ولا تعصون لهم امرا وان اخطاووا

انتم عبء علينا وعلى الاسلام وسترون منقلبكم المخزي

الإسلام هو الإستسلام لله بالتوحيد والإنقياد له بالطاعة والبراءة من الشرك وأهله

هذا هو الإسلام فأين أسيادك منه الذين يؤلهون عليا رضي الله عنه


فهل أسيادك المجوس النصيرية الصهاينة يعرفون لله توحيدا هل يخلصون بعبادة لله

وهل هم يعبدون الله بما شرع

وهل هم يبرأون من الشرك وأهله ؟
أسيادك المجوس النصيرية هم أصل من أصول الشرك في الشام فكيف تدعي أنت لهم أنهم على دين الإسلام والذي يقتلون أهله كل لحظة
 
amin.select, تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
انت ضعيف ومتعصب ولا تصلح لنقاش فكيف بك تجرؤ تتكلم عن الدين؟

ما معنى اسيادك؟ ام ذاك من يد ارتعشت لضعف برهانها فاخرجت قيحها؟

التربية اولا ثم النقاش المتحضر والمقنع ثانيا واعتقد انك تفتقر للاثنين

ومني لك اخر مرة تخرج عن الادب عند ما تناقشني


من تتهمهم باشياء وتصرفات ليس لك اي دليل عليها هم موحدون

ولما توحد الله فهو الوحيد الذي يعرف من كان اهدى من عباده

ولتطمئن, وان كان ذلك اخر اهتماماتي,

فاني العن من اشرك بالله الواحد والعن من لم يؤمن ويطيع نبيه الحبيب صلى الله عليه واله وصحبه وسلم

كما العن كل قاتل لمسلم وان تعددت طائفته

وادعو ان يريني الله اياته في من تجاوز حدود الله واعتبر نفسه غلطا وتغليطا محاميا عن الاسلام

وهو الضار به




 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom