في خاطر وليدات و بنات اللمة /* البطوط المبروك */

الله يسلم ايديكي على الموضوع بس شنو هاد انا جامي شفتو ولا اسمعت بيه على حساب الدعوة راه مشهور ومحبوب بزاف عندكم بصح من واش يتكون وهو عبارة عن ماذا هل نوع مقبلات ولا سلاطات ولا .....

يامآ على غناية الفيديو واش تسخف وشمن شاب يغنيها ؟ :d
الله الله على لبساكرررررررررررررررررررة ♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥
حطهولي نبرد قلبي حار يفاجي لمحان فور هادييييي هههههههههههه بالفلفل لعربي

الشيخ دباش و قصابو جلان جلان :p
:love01::love01::love01:

hhhhhhhhhhhhhhhhhhhh

raghoud ki cheftou tfakkart el moghamara ta3i hhhhhh, kharjat salamat

ya3tik saha, ma bkach bezzaf w terja3 rima lil3ada el kadima enti tbatabti w bassoum trouh tchouf wech kayen fi congelateur hhhhhhhhh

حوست على مغامراتكم ندعم بيهم المبروك ..الظاهر تلحسو بصحونهم :s
كي يتحط في لقصعه و تكليه بيدك ونتي تلحسي في صباعك و عينيك ادمعو و اذنيك اصونو و نيفك اسيل و كل دقيقة تمسحي و المشكل راكي مكمله نتخرجي على القصعه انا نكلو غير في دارنا و دار شيخي يسمعو بيه حنا نعرضو بعضنا عليه خروف مشوي

كتحبسي معناها يا اما فيه خلل في التحضير او انك تتنازلي لواحد مبردش قلبو من بنتها ههههه

يا رغود حبيتي تخربيلهم جزيئات المعدة ههههههههههههه
نهار كامل وليستومة فارغة ومكمشة الواحد يحطلها تعبيزة من هذا تتفتت ههههههه

do.php

وهادي جميع الحقوق محفوظة :p

:-o:-o اللهم اني صائمة...القصد خير و النية صافية
do.php
ههههه

الله يسلم ايديكي على الموضوع بس شنو هاد انا جامي شفتو ولا اسمعت بيه على حساب الدعوة راه مشهور ومحبوب بزاف عندكم بصح من واش يتكون وهو عبارة عن ماذا هل نوع مقبلات ولا سلاطات ولا .....

هو طبق تقليدي ..طريقة تحضيره من هنا

http://4algeria.com/forum/threads/244229/

باقي الاخوات شكرا لردودكم الطيبة.

jabthalek raghoud hhhhh, m3a zfatout ta3 haddouda hhhhh

bassah ma fhamtch douyouf wech ga3dine ydirou fi hadhak el mawdou3?:d partout partout

حالياً الأعضاء النشيطين الذين يشاهدون هذا الموضوع : 15 (1 عضو و 14 ضيف) ‏oumniati

do.php

do.php

do.php

do.php

haya nadouch, 3afoufa, Kamel labnet elli batabtou, jibou batabitkoum hna hhhhhhhhhh

ههههههههههههه خيرتي ما يكون غير خاطرك بصح خسارة ما حكمتش التصاور بالتعليقات تاوعك
والله نتفرج وريقي يسيل .. اااه يالمبروك ليك وحشة كبييييييييييييييييييرة .. كون ماخفتش منهم نموسم بيه الليلة هههههه

وهذو الضحايا ههههههههههههههه

قبل وبعد خخخخخخخخخخ

ههههههههههههه خيرتي ما يكون غير خاطرك بصح خسارة ما حكمتش التصاور بالتعليقات تاوعك
والله نتفرج وريقي يسيل .. اااه يالمبروك ليك وحشة كبييييييييييييييييييرة .. كون ماخفتش منهم نموسم بيه الليلة هههههه

وهذو الضحايا ههههههههههههههه

قبل وبعد خخخخخخخخخخ

ههههههههههههههه ندوشة مسكينة الحار طلعلها للعينين هههههه
ربي يحفظهملك :$

do.php

do.php

les victimes hhhhhhh
rani fhamt, tebdayhoum men sghor, ma yjiw yakabrou t3oud 3ndhoum mana3a hhhhhhhhhh

nadouch cheftini fi el moughourfa ya moujrima:-o, men tbassa waliti lilmgharef hhhhhhhhhh, wili wili ki ndir m3ak, ( lazem takhadmi moukhabaret( hhhhh

hadda hhhhh 3yiti khlass?, enti emmala taybi el kassra w passer l Adam ylabbaz hhhhhh

جبتو لي سوفونير والله سخفتونا :p
ههههههههههه صاي انا عندي 15 يوم نوعتلهم ال15 يوم لخرين تعبيزة وحارة نشلفطهم :(

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة