حــوآر مـــفــــــ بيــن الأعضاء ـــتــــــــوح

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
انت فاهم و أنا فاهم

اخلاص يا عمي الأغا

لكيدي أعليك صوالح هذي اولاد برك

قتلك ما تخليهمش يخرجو من دار باه ما يصراش واش يصرا

معليش توصي على الجاية

ايا ادخل معانا شويا

كي شغل راكي في ربح هههههه
الله يسلطو عليك

واشنو هذا والله مافهمت والو ههههههه شكون هذا المخلوق

الرومنسي الجاد، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين

الله أكبر ظهر الحق وزهق الباطل

كنت نستنى واحد يفكرني فيها

أكدلي على

لي يستاهلو برك

وعلى بالي نستاهل انا

صحا عيدك حبيبي

صحا مصطفى حبيبي

راها مأكدة عليها من بكري

أكيد تستاهل بلا ما نغمز و نهدر
هههههههههه

الفايرفوكس مع خرج رمضان عطاها لطريق لآزون

,ونا عندي ساعة نقول شكو ن تعيسة الحظ هادي والله ما تستاهلي ربي يكون في عونك

ها شجعيها نتي تاني علاه حابسه
يخي نتي تحبي طييييييييط وانا نحب لبقلاوه وفي زوج كاين في لعرس مالا خلي ندزوها هههه

وين وصلتوا ..؟؟؟

كنت اعلم انك متعصبه لرايك وعندم تضيق عليكي الزوايه تنفعلين هل هناك من طلب منك ان لاتعبري بالمجاز ادعيتي اني انا من بداه فاتيتكي بدليل وفي الاخير تقولين اعبر كيفما اشاء
ما زدتيني الا قناعتا بانك متوتره وخائفه ولاكن لا رجعت في الامر فعندما اخطو الخطوه الاولي لا عود ادراجي الا مع الكرت كما اخبرتكي سلفا لو كان الكلام وحده يغنيكي عن الفوز لكنتي تسردين كلامك بثبات وثقه ولاكن تعلمين ان الكلام وحده لا يحرك جندي من مكانه فلهاذا تقولين ما تدعين وفي داخلك ارتباك فعذرا ان قلت لكي قد لمستي هادا في انفعالك فما حاجتكي للانفعال لو كنتي واثقه من انتزاع الفوز :down:

باتعرف التمست فيك نوعا من حب لعب على اعصاب كما قلت سابقا لدا دعني اقول لك وبالحرف الواحد انا كلام كهدا لا يهز فيا عصبا ولا يحرك نبضا ولكن اني ارى العكس نوعا من التهجم لا واقعي الدي افسره بالهروب نحو زواية وقد يليه في اي وقت رفع راية استسلام ولاني كبيرة واحب حروب مثير لا اققلب استسلاما بل انهزام الطرف التاني هكدا لربما استمتع بطعم الفوز الدي بدات ارتشف منه اما عن المجاز فانا لو كنت تعرفني لادركت اني اعشق المجاز ولما رايت الفوز صار كرتا فتحت باب المجاز لي وقلت عنتر وسيفه والقم وكيف خلده التاريخ:d:d:d واصل ولا تفاصل

الفايرفوكس مع خرج رمضان عطاها لطريق لآزون

والله قتلتني بالضحك
وعلابالك لمشكل قالو لو حتي ثاني عيد وباه يبداو يعني راه قاعد تم هاد ليومين وزيدلها يوم بلا حساب ويوم يبدا فيه يفيق لحساباتو ههههههههه

قالك وصول ابليس الى مطار هواري بومدين هذه الصبيحة
هههههههههههههه

اوكي تقعدي بايره ههههههههههه
كي تعولي خبيرني نشوفلك شيخ عندو الموسطاش برك

هةههه
علاه كي نقعد بايرة نغيضك ولا:p
الحمد.لله كاين جاني مكتوبي :d
الشيخ تاعك شوف لمن تتبرع بيه:p

ها شجعيها نتي تاني علاه حابسه
يخي نتي تحبي طييييييييط وانا نحب لبقلاوه وفي زوج كاين في لعرس مالا خلي ندزوها هههه

اييه ادا فيها طيط راه انسان شبيب يا خيتي الله يبارك عليه ما خصه واالاو كامل من كلش راجل وعليه الهدرة

وابليس على 4 تاع الصباح جا لعندي للدار هاك عارف

ها سقسي غزه الجريحه هههههههههههه

ههههههه والله خليني هكا منسقسي ماولو بيسك على بالي نعيا:(

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة