حــوآر مـــفــــــ بيــن الأعضاء ـــتــــــــوح

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

imene23

:: عضو متألق ::
محل الإقامة
annaba
الله إسلمك أختي إن شاء الله فوتي العيد مليح ;)

والله مزال العيد مبداش عندي منضتش بكري ليوم اونبليس السخانة
وانت كيفماه عقبتيه

tatou y

:: عضو فعّال ::

والله مزال العيد مبداش عندي منضتش بكري ليوم اونبليس السخانة
وانت كيفماه عقبتيه
هههههههه الحمد لله والله bien بصح الخرجة مزال حتى للعشية كيما قولتي السخانة يعني منقدروش ههههه

tatou y

ساااااااااااد الصمت هههه :s

حكاية قمر

:: عضو شرفي ::
محل الإقامة
فلسطين
ما به جرحا ولا علتا ولاكنه يملك سهما لو اطلقه لاردد قلعتكي كلها راسا علا عقب ولاكنه يملك حكمت العقل فلا يعطي الا علا قدر الحاجه فما انا بباطش علا فتاة ماهي من شيمي ولاكن انا بموقفها عند حدها
اما يا من تتكلمين عن المخالب قد لمستي فيكا نوعا من الاختلاف فحينما سايرتكي بطريقتي قلتي المجاز هو عنواني ولما اخرجت مجازي قلتي قد مسه الخوف فخبريني ما انا فاعل لان من طبعي ان اهزم وفق قواعد الخصم ما انا بواضع قواعدي لاني اعلم بان خصمي لا يحتمل
فما بالك ان كان فتات
فتاة لا تغرك هده الكلمة فللحرب قواعدها وقوانينها ولعلمك انا لا انتزع النصر من ضرير بل استلمه من شخص وهو في قمة قوته اما ما انت بفاعل فانا لي قوانيني ومنها اني اربك واحطك في موقف فيه يحتار وكدا هو حالك وهو المطلوب ولا تتبرر تهاونك وفشلك كونك لا تتجرا على فتاة لان هادا الكلام ولى مع زمن الغير وللعبة قواعدها دافع وهاجم ولا تاخد للخصم اي اعتبار ولا تختبأ خلف اي ستار من اعدار لان الحرب خدعة فكن دكيا وتصرف بحكمة لاني وكما قلت لا اخد النصر من ضري ولا استمتع بطعمه فعد الى قمتك ودعني اجرك الى اسفل لان هكدا انا :regards01:

tatou y

بلاك راهم إوجدو يهاجمونا ههه يايمااااااااااااا لهربة تسلك شوفي الحضور شحال خخخ

bilal22

محل الإقامة
المسيلة
فتاة لا تغرك هده الكلمة فللحرب قواعدها وقوانينها ولعلمك انا لا انتزع النصر من ضرير بل استلمه من شخص وهو في قمة قوته اما ما انت بفاعل فانا لي قوانيني ومنها اني اربك واحطك في موقف فيه يحتار وكدا هو حالك وهو المطلوب ولا تتبرر تهاونك وفشلك كونك لا تتجرا على فتاة لان هادا الكلام ولى مع زمن الغير وللعبة قواعدها دافع وهاجم ولا تاخد للخصم اي اعتبار ولا تختبأ خلف اي ستار من اعدار لان الحرب خدعة فكن دكيا وتصرف بحكمة لاني وكما قلت لا اخد النصر من ضري ولا استمتع بطعمه فعد الى قمتك ودعني اجرك الى اسفل لان هكدا انا :regards01:
استغرب تسرعكي وفهمكي العكسي في الكلام من قال قد غرتني الكلمه ومن قال قد تهربت لانك فتاة بل قولي هي شهامة شامخ يلعب وفق قوانينك لانك فتاة يعني ما غرته وما تهرب بل استصغر الكلمه وقد قرر اللعب وفق ما تنصه هاته لفتات حتي لا يكون لفوزه لوم منها فهو يعلم ان للفوز رفيق واحد وهو انا فلو لعبنا وفق ما تنصين انتي وفزت هادا يعني عصفورين ومن يابي ضربهم بحجر واحد ولهاذا انا صاعد لقمتي مثلما قلتي ولاكني جاركي معي فلا طعم لصعودي من دون فريستي :regards01:

imene23

محل الإقامة
annaba

متخافيش راني هنا

مطبخ الأحلام

:: عضو شرفي ::
السلام عليكم

صح عيدكم

وكل عام وانتم بالف خير

ينعاد عليكم وعلى جميع الامة الاسلامية بالخير والصحة

كيما قال سيف العشق هنا سنغلق مائدتنا المستديرة ونرجعها طويلة