ما يقهرني ...

نظرة أمل

:: عضو مُشارك ::
في أفلام الأكشـــــن ...

و البوليــــس ...

أنو كي ينضرب البطل في رجلو برصـــاصة ...

يبقى يمشي عليها نوورمااال ...

كي شغل ما صرا والـــو ...

و أنا صبعي الصغير ...

ينطحن مع طرف الباب ...

ننشل كامــل و نتعوق في مشيتي !
 
hhhhhhhhhhh
3andek el7a9
 
ههههههههههههههههههههههههههههه
صح عندك الحق هههههه
 
:dهههههههههههههههههههههه مام انا
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom