التفاعل
517
الجوائز
183
- تاريخ التسجيل
- 26 أفريل 2013
- المشاركات
- 406
- آخر نشاط
في أفلام الأكشـــــن ...
و البوليــــس ...
أنو كي ينضرب البطل في رجلو برصـــاصة ...
يبقى يمشي عليها نوورمااال ...
كي شغل ما صرا والـــو ...
و أنا صبعي الصغير ...
ينطحن مع طرف الباب ...
ننشل كامــل و نتعوق في مشيتي !
و البوليــــس ...
أنو كي ينضرب البطل في رجلو برصـــاصة ...
يبقى يمشي عليها نوورمااال ...
كي شغل ما صرا والـــو ...
و أنا صبعي الصغير ...
ينطحن مع طرف الباب ...
ننشل كامــل و نتعوق في مشيتي !