صالون بنات اللمة للشّعر -خاص بالاستفسارات حول كل مايخص شعر المرأة-

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
رد: صالون بنات اللمة للشّعر -خاص بالاستفسارات حول كل مايخص شعر المرأة-

السلام عليكم انا عندي الشيب في شعري و في عامين و انا ندير الحنة السوداء رويال ايا من بعد حسيت الحنة حرشتلي و قصفتلي شعري بدلت درت اندريا المانة اللي فاتت صباغة سوداء اندريا رقم اثنان شعري رجع مالفوق اكاجو واااش ندير ساعدوني الله يخليكم

Ya khti alhanna assaoudaa rahi modirra khatarch kaikhaltouha bmaouad kimiaouia ou hatta alatibba kaihadrou manha ou hatta assbkhatt assaouda o
Ou anti kimma fhamtt mna klamak raki hradtiha hatiti alhanna ou zidti hatiti fo9ha assabga ahamdi rabi li matahlakch ana hkaouli 3la wahda tahalha f iad alhafafa:-o almouhim khtitou radi balak

السلام عليكم
واش حوالكم لاباس
حبيت نسقسيكم:s
1- واش هو العمل لما يصبغ الشعر ولون الصبغة
ماعجبكش كيفاه تتخلصي من هذا اللون
2- لتحصل على اللون الرمادي ما هو رقم الصبغة المختار
مع العلم الشعر معمولو ليماش منذ 7 أشهر يعني هابطة
ماحبش تروح طولت
3-.واش من نيميرو تنحي بيه الصبغة في لوريات

آخر تعديل:

ماهو بلسم الشعر و هل هو نفسوا السيروم

سلام شعري اسود وخفيف ماه حرش ماه حرير مشكلتي هو الشيب ولا احب الصبغات ولكن احب الحناء الورقية اشتريها وارحيها ونعمل معهابعض الاعشاب لتغير اللون الاسود وخاصة اخفاء الشيب وهدا ما يزعجني لو كان شعري حرير لا ما همني ولكن تقريب شعري احرش نوعنما يعطي شكل بشع عملت الزيوت كلها دائما شعري مدهون لانه جاف وسؤالي هل اصبغ مع العلم لون بشرتي سمراء قليل ولون العيون سود واد صبغت نخاف يزيد في الشيب ما اللون الدي يناسبني حسب رؤيكم حاليا عملتل الحناء والشعر الابيض يخرج برتقالي وهدا بشع من فضلكم ساعدوني بنصيحة من فضلكم جزاكم الله خيرا وساكون سعيدة بالرد عن سؤالي

اهلا بك اختيa-abir الله يحفظك و انا تاني حبيتك الله يعزك اختي لم استطع ان اراسلك عبر رسالة خاصة عدراا .نعم هدا الشامبو مفيد جداا للشعر المتساقط و انا عطاتهولي الطبيبة نتاعي كي قلتلها على شعري لانو كان يتساقط بزاف بزاف. هو مليح كثير انا مند ان استعملته ولا شعري ما يتساقطش بزاف و طوالي ثاني .على فكرة عندي صديقتي ايضا استعملته و لاحظت الفرق
هدا الشامبو يتباع عند الصيدليات سعره شوية طالع اظن 900دج لكن مفعوله قوي.ليس لديه اثار جانبية باستثناء يردلك شعرك شوية خشين لكن ماشي بزاف لانو يقويه و على الصورة اعتدر اختي خلاصلي و ارميت القارورة نتاعو.اتمنى ان اكون ساعدتك و اعدريني لانني طولت عليك.

سلام شعري اسود وخفيف ماه حرش ماه حرير مشكلتي هو الشيب ولا احب الصبغات ولكن احب الحناء الورقية اشتريها وارحيها ونعمل معهابعض الاعشاب لتغير اللون الاسود وخاصة اخفاء الشيب وهدا ما يزعجني لو كان شعري حرير لا ما همني ولكن تقريب شعري احرش نوعنما يعطي شكل بشع عملت الزيوت كلها دائما شعري مدهون لانه جاف وسؤالي هل اصبغ مع العلم لون بشرتي سمراء قليل ولون العيون سود واد صبغت نخاف يزيد في الشيب ما اللون الدي يناسبني حسب رؤيكم حاليا عملتل الحناء والشعر الابيض يخرج برتقالي وهدا بشع من فضلكم ساعدوني بنصيحة من فضلكم جزاكم الله خيرا وساكون سعيدة بالرد عن سؤالي

و عليكم السلام اختي نعم الحنة كي تصبغي بها فوق الشيب يولي لونه برتقالي من وجهة نظري اصبغيه شتان و زيديلو ليماش هكدا باش ما يبانش الشيب و يخرجلك روعة نعرف كثير ليديروا هده الطريقة اتمنى ان اكون ساعدتك بالتوفيق

ماهو بلسم الشعر و هل هو نفسوا السيروم

بلسم الشعر هو مرطب الشعر و يكون على انواع كثيرة كاين الزيت و كاين لي بوماد مثل فاتيكا( زيت او بوماد) و يوجد ايضا املا,بونتان,الساف.....اما السيروم فهو مثل الزيت و دوره معالجة الشعر مثله مثل البلسم

اختاه شكرا على المساعدة جزاك الله كل الخير من فضلك قلتيلي دري شعرك لون شتان وهو فيه الشيب وحاليا انا محنيات راني نحنيه في الشتاء وفي الصيف اضن ساصبغه اد عملت لون شتان وما هو لون ليماش الي لازم نعمل ساعديني مرة اخري مع العلم شعري خفيف وما اسم احسن صبغة الي تليق بشعري وتكون غير مضرة لكي اقول للحلاقة تعملهالي وما رئيك في الصبيغة نتاع ليماش لوريال شكرا

اختاه شكرا على المساعدة جزاك الله كل الخير من فضلك قلتيلي دري شعرك لون شتان وهو فيه الشيب وحاليا انا محنيات راني نحنيه في الشتاء وفي الصيف اضن ساصبغه اد عملت لون شتان وما هو لون ليماش الي لازم نعمل ساعديني مرة اخري مع العلم شعري خفيف وما اسم احسن صبغة الي تليق بشعري وتكون غير مضرة لكي اقول للحلاقة تعملهالي وما رئيك في الصبيغة نتاع ليماش لوريال شكرا

okhti bla lemziya ana oumri masbaghet cha3ri w mane3rafch ay min lmarkat afdal lakin lawn chatain m3a les meches takhraj raw3a

شكرا من فضلك حسب رئيك ما لون ليماش باه نقول للحفافة تعملهولي شكرا جزيلا على المساعدة

شكراعلى المساعدة ولكن اريد منك ان تقوليلي ما لون ليماش الي نعملهم فوق الصبيغة للشتان باه نقول للحفافة تعملهملي شكرا على المساعدة

شكراعلى المساعدة ولكن اريد منك ان تقوليلي ما لون ليماش الي نعملهم فوق الصبيغة للشتان باه نقول للحفافة تعملهملي شكرا على المساعدة

diri les meches miel ou doré mais je pense miel khir

شكرا جزيلا عن الافادة وكاش جديد كل ما يخص الشعر عن كريمات ومسكات والحناء كاش جديد في الاسواق اخبرينا من فضلك جزاك الله خيرا

سلام من فضلكم مساعدة هل يوجد زيت الحناء كم سعره وهل هو متوفر بسطيف اين اجده وما هي خصائصه وهل يلون الشعر وا وضعناه مع الحناء هل يلون الشعر الاسود من جربه فاليخبرنا جزاه الله خيرا

من فضلكم احسن صبغة للشعر الخفيف وصالحة للشيب ما اسمها وكم سعرها واد كنت محنية شعري الاسود حاليا هل عند قروب الصيف استطيع صبغه شكرا

كوكا ديري غارنيي

شكرا على الاجابة راني نشوف الكل يشكر في قارني ولكن لم تجاوبيني عن كل السؤال شكرا من فضلك اد امكن توضحيلي اكثر

نصيحة من واحد الاخت

هاذا شمبوان للقشرة عطاهولي الطبيب لي عندها مشكل القشرة تجربو والله نتيجة مضمونة تغسلي بيه مرتين في الاسبوع واستعملي بعدو شمبوا ديالك عادي يتباع عند الصيدلي ٧٠٠ وشكرا​

merci pour ce champoing

اين الرد يا بنت الجسور المعلقة يا قسنطينة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة