صالون بنات اللمة للشّعر -خاص بالاستفسارات حول كل مايخص شعر المرأة-

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
رد: صالون بنات اللمة للشّعر -خاص بالاستفسارات حول كل مايخص شعر المرأة-

السلآم عليكم
البنآت سمعت وحده تتعلم فالحفآفة تقول درنآ اليوم درس تآع البآبيليز
سقسآتهآ وحده كفآه يبقى الشعر حآكم ومآيفسدش
قالتلهآ ديري كوكوني وخلطي معآه شويآ جآل وكل مآتكوني رآيحة تديري شعرآت بالبآبيليز
ديريه واجبدي ، قالتلهآ هكدآ يشد خير من لتكملي وتحطي الجآل ولآ لآلآكـ ميشدش مليح
آآو نقلتلكم الي سمعت وللأمآنة مآجربتهآش

وعليكم السلام

عندي بزاف مدرتش بيه ههه
الويكاند هادا نجربها ياميسو
يعطيك الصحة حبيبتي​

طريقة رووعة
يا ميســــــــآء
كل الشكر لكي

شعري جاف جدا جدا ومتقصف مع العلم انى ما استخدم السشوار بزاف لانه يقولولى ممكن هو السبب زيادة على ذلك كي نسشور شعري نحسو ولا خفيف بزاف ما الحل

شعري جاف جدا جدا ومتقصف مع العلم انى ما استخدم السشوار بزاف لانه يقولولى ممكن هو السبب زيادة على ذلك كي نسشور شعري نحسو ولا خفيف بزاف ما الحل

قصيه
باه يتعدل

سلام انا شعري رطب بصح يطيح بزاف بسبب الهرمونات و تاني كي نغسلو اليوم الغدوة يزيتلي دهني بزاف راني كرهتو هل من حل ؟

سلام لبنات واشبيكم هدا المنتدى راه راقد خلاص
حبيت تساعدوني شويةةةةةةة بغيت نقص شعري شوية يعني نديرلو قصة تكون مليحة و ماشي قثيرة يعني نوجدو للعرس نشاء الله للعلم شعري ضعييييييييييييييييييييييييف و متوسط الحجم وجهي تاني ثعيف وطيل شوية واش من قصة اللي رايحة تخرج عليه
قي انتظار الاقتراحات وشكرا

واشي لحقت انا حبست الهدرة و الاقتراحات من قبل كان المنتدى روعة وكن مسجلتش اني هبلت مي درك راه ميتتتتتتتتتتتتتت بلاك كي جيت ههههههههههههههههههههههههههه القافزة تقول ايه ايا جاوبوني على سؤالي الفحلات

من فضلكم احسن صبغة للشعر الخفيف وصالحة للشيب ما اسمها وكم سعرها واد كنت محنية شعري الاسود حاليا هل عند قروب الصيف استطيع صبغه شكرا
السلام عليكم اختي انا ايضا في رايي غارنييه خير كيما قالتلك الاخت ولكن للامانة ماجربتوش اتمنى ان تساعدنك الاخوات و عذرا على الرد المتاخر بالتوفيق

السلام عليكم خواتاتي انا شعري مزيت و قالولي على القارص...........كاينة منها ولا لالا

نصيحة من واحد الاخت

هاذا شمبوان للقشرة عطاهولي الطبيب لي عندها مشكل القشرة تجربو والله نتيجة مضمونة تغسلي بيه مرتين في الاسبوع واستعملي بعدو شمبوا ديالك عادي يتباع عند الصيدلي ٧٠٠ وشكرا​
ميرسي اختي على النصيحة

اختي انصحك باستعمال حمام الزيوت مرة في الاسبوع او المايونيز انها مفيدة جدا للشعر خاصة الجاف منه كما انصحك بتغيير الشامبو و استعمال الخاص بالشعر الجاف مثل ايلساف.

سلام انا شعري رطب بصح يطيح بزاف بسبب الهرمونات و تاني كي نغسلو اليوم الغدوة يزيتلي دهني بزاف راني كرهتو هل من حل ؟
اهلا بك اختي انا اعاني ايضا من نفس الاعراض تقريبا فدهبت للطبيب فنصحني باستخدام الشامبوان التالي سيبيبروكس (1.5%) بالفرنسية SEBIPROX تستخدمينه مرتين في الاسبوع و تتركينه من 3 الى 5 دقائق ثم تغسلينه هدا الشامبوان يباع في الصيدليات و يجب المداومة عليه. من اليوم الدي استخدمته رجع شعري ما يطيحش بزاف كما انه عاد اطول. اتمنى ان اكون افدتك و ان شاء الله تحل لك المشكلة

سلام لبنات واشبيكم هدا المنتدى راه راقد خلاص
حبيت تساعدوني شويةةةةةةة بغيت نقص شعري شوية يعني نديرلو قصة تكون مليحة و ماشي قثيرة يعني نوجدو للعرس نشاء الله للعلم شعري ضعييييييييييييييييييييييييف و متوسط الحجم وجهي تاني ثعيف وطيل شوية واش من قصة اللي رايحة تخرج عليه
قي انتظار الاقتراحات وشكرا
السلام عليكم
اختي عذرا على التاخر نصيحتي لك انك تقصيه ايفيلي ديقرادي لكن ليس قصير فهذه القصة اضنها مفيدة لانها ستعطي لشعرك كثافة و حجم اكثر وهي مناسبة لشكل وجهك اتمنى ان اكون قد افدتك.

السلام عليكم خواتاتي انا شعري مزيت و قالولي على القارص...........كاينة منها ولا لالا
السلام عليكم
اختي نعم صحيح القارص مفيد للشعر الدهني اغسليه كالمعتاد بشامبوان خاص بالشعر الرطب و خال من البلسم ثم شللي بالماء الغزير و في الاخير اعصري الليمون الى الماء و شللي به في الاخير كما ان خل التفاح يفي بالغرض.

اختي انصحك باستعمال حمام الزيوت مرة في الاسبوع او المايونيز انها مفيدة جدا للشعر خاصة الجاف منه كما انصحك بتغيير الشامبو و استعمال الخاص بالشعر الجاف مثل ايلساف.

شكرا اختى ربي يحفظك:)

اللي عندها خبرة تجاوبني
التسريحة اللي في الصورة هاذي كيفاش تحكم في الشعر
انا نموت على هاذي التسريحة لكن جامي تصلحلي الصورة مأخودة من النت
do.php

درتها في عرس خويا في الاول الحفافة دارتلي البابليز ما حبش يحكم قالتلي شعرك رطب ومن الصعب تحكم فيك
اقترحت عليا لي غولو قتلها دبري راسك ديري واش تحبي المهم تديريلي التسريحة اللي حابة دارتلي لي غولو ودخلت تحت الكاسك تشويت ندمت على النهار اللي خممت ندير هاذيك التسريحة تعذبت بزاف في الاخيرخرجتلي مليحة وعجبتني بزاف كيما اللي في الصورة بصح مع وصل الليل عاود شعري هبط ممكن يا الخبيرات تعطونا السر باش الشعر يحكم لافورم لمدة طويلة وما يطيحش

آخر تعديل:

اهلا اختي ندى الورود انا شعري تقريبا كيما شعرك ارطب وشعرتو خفيفة

كي نديرلو البابيليس ندير بالجال وندورو وكي نكمل لالاك يحكملي مليح في الشتا وفي الصيف

ولي غولو درتهم مرة في عرس ولد عمي عند الحفافة ودارتني تحت الكاسك مي كثرتلي لالاك بقى حاكم

اهلا اختي ندى الورود انا شعري تقريبا كيما شعرك ارطب وشعرتو خفيفة

كي نديرلو البابيليس ندير بالجال وندورو وكي نكمل لالاك يحكملي مليح في الشتا وفي الصيف

ولي غولو درتهم مرة في عرس ولد عمي عند الحفافة ودارتني تحت الكاسك مي كثرتلي لالاك بقى حاكم

اهلا ساندي شكرا على المعلومة ربي يخليك
الحفافة نهار دارتلي لي غولو حطتلي لالاك عادي ماشي هذاك اللي يبس الشعرة تولي كي الحجرة وتولي المشطة ماشي باهية
وحتى الجال نظن يبس الشعرة شفتي الصورة اللس حطيتها من النت يبان شعرها طري ومع هذا حاكم روحو نظن في الخارج كاين منتوج خاص يتحط فوق الشعر هو اللي يخلي التسريحة ثابثة وتبان طبيعية ماشي حجرة

يجيك هايل على خاطر القصة تجي في الشعر الخفيف 444444444444444444

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة