ماذا لو عرفت أن هناك فتاة تتمناك.......................

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

الم و امل

:: عضو مُتميز ::
نقاط التفاعل
2
ماذا لو علمت أن هناك فتاه تتمنـاك زوجا...... ؟

نعلم بأن الكثير من الرجال قد يعجب بفتاة ثم ما يلبث ان يخطبها ويتزوجها ويحقق الله مراده...

ولكن هل تعلمون بأن هناك الكثير من الفتيات يقدر الله عليها بأن تعجب بشخص سواء لدينه او اخلاقه او سعة ادراكه.....الخ من الصفات التي تكون كافيه بأن تجعلها تتمناه زوجاً !...

فالحب والكره والموده من الله سبحانه وتعالى لم يختص بها جنس معين ....

ولكن في مجتمعنا نجد ان هذا الشيء مرفوض كون ان فتاة تتمنى الارتباط بشخص ما ...فهي تعلم يقين العلم انه ان لم يكن يفكر بها فهو بداية طريق عذاب لمشاعرها.... !

ماذا لو علمت بأن بنت عمك او خالك او احدى اقرباءك او معارفك تتمناك زوجاً؟

هل ستصغر في عينيك كونها قد احبتك ؟..

ماذا لو ان هذه الفتاة ارادت لفت نظرك لها بأي وسيله سواء بالتلميح لاحدى اخواتك او حتى ارسلت لك رساله وقالت لك انا معجبة بك بسبب تدينك او اخلاقك ...
واريد الارتباط بك على سنة الله ورسوله .............
بصراحه ماذا سيكون موقفك؟؟؟؟
وكيف كنت تتمنى الطريقه التي تشعرك برغبتها بالارتباط بك
؟

رد: ماذا لو عرفت أن هناك فتاة تتمناك.......................

انا على حسب مانشووووف
جامي شفت واحد يحب وحدة وهي تحبو
بالاك ماصراتليش
نشوف غير الحب يجي من واحد يهي تحبو يا هويحبها برك
ولي حبو بعضاهم قليل

انا على حسب مانشووووف
جامي شفت واحد يحب وحدة وهي تحبو
بالاك ماصراتليش
نشوف غير الحب يجي من واحد يهي تحبو يا هويحبها برك
ولي حبو بعضاهم قليل
شكرا لك أخي الكريم على المرور وابداء الرأي

السلام عليكم

اذا لو علمت بأن بنت عمك او خالك او احدى اقرباءك او معارفك تتمناك زوجاً؟
- نقولها زواج الأقارب فيه الريسك
و مادامني ماشي واجد دركا ما نرضاش لأي وحدة تسناني وبالاك ما تحكمش و نضيع وقتي و وقتها و حياتها فما بالك ببنت من عايلتي .....

ادا عاودت صراتلي فالمستقبل و أنا واجد ان شاء الله نورمال نتزوجها و تكون مهنية ما تكونش ورقة ضغط في يدي لأنها طلبتني نورمال مادام الراجل رايح رايح يخطب فهو دائما قراره ...فالأخير

وبينتنا معظم الأحيان الفتاة هي الي تقرر ولكن تعرف كي دير تجعل الرجل يظن أنه هو

و في العديد من العائلات الأم تختار لأبنها و بعض البنات يربحو الملاحة مع أم من تريد ....
............بزاف حيل من عند بنات حواء طبعا المشروعة منها .

والله موضوع جيد اختي
انا بصراحة ولو اني مرتبط مي كون جيت في بلاصت هاداك لي قاتلو راهي معجبة بيه وحابة تتزوجو كما في الموضوع بصراحة اذا كنت نحبها فبها وناعما واذا لم اكن اي حب لاخرى لما لا ان اتزوجها واذا كنت احب اخرى وخرجت هادي في حياتي هنا تتعقد شويا المسألة وبصراحة نبينلها وبطريقة غير مباشرة انني احب اخرى وذلك يكون مثل المراسلة التي راسلتني بها سواء مع احد اخواتي والا برسالة اس ام اس وهو من الاحسن ان تقابلني وجها لوجه هكدا باه ما نظلمها ما تظلمني تقبلو مروري المطول نوعا ما (لالا بالزاف هههههه) سلام

انا شخصيا اسألها عن الدوافع التي جعلتها تختارني ، وما اري عيبا ان تختار المراة زوجا لها وخير اسوة لنا السيدة خديجة عندما طلبت من الرسول صلي الله عليه وسلم الزواج بها .
ان المراة اذا اختارت رجلا ببنفسها فهذا شيئ جميل حتي لا تكون مكرهة فيما بعد ، واذا اختارته لدينه فهذا اعظم .
ولا اري مانعا في زواج الاقارب .

merci على الموضوع الرائع
انا على حساب ما راني نشوف لوكان حتى الطفلة تحب الواحد imposible تروح ليه وتقولوواش كاين في قلبها
وادا دارتها غير خيرلها تعرف بلي هاديك هي اكبر غلطة دارتها في حياتها سورتو ادا كان واحد ماتعرفوش ومايقربلها
علاخاطرش حتى ادا توطدت العلاقة بيناتهم وقربت للزواج وتزوجو راح دايمن الراجل يعاملها على اساس هي اللي حباتو وتقربتلوو وماشي هو ويقعد الراجل يديرلها فالسبايب برك على اتفه الامور

وادا كان من لافامي راني surبلي الشوفة نتاعو مجيهتها تتبدل وتتغير؟؟؟
علاخاطرش الراجل دايمن هو اللي يحب يجري مور المرا ماشي هي اللي تجري موراه
وادا حباتو نتاع الصح احسن ليها تكتم مشاعرها وتصبر وراني وعلابالي اشي ماشي ساهل بل صعيب بزاف مايحس بيه غير الي مجربو.....................
سمحولي على التطوال

السلام عليكم

اذا لو علمت بأن بنت عمك او خالك او احدى اقرباءك او معارفك تتمناك زوجاً؟
- نقولها زواج الأقارب فيه الريسك
و مادامني ماشي واجد دركا ما نرضاش لأي وحدة تسناني وبالاك ما تحكمش و نضيع وقتي و وقتها و حياتها فما بالك ببنت من عايلتي .....

ادا عاودت صراتلي فالمستقبل و أنا واجد ان شاء الله نورمال نتزوجها و تكون مهنية ما تكونش ورقة ضغط في يدي لأنها طلبتني نورمال مادام الراجل رايح رايح يخطب فهو دائما قراره ...فالأخير

وبينتنا معظم الأحيان الفتاة هي الي تقرر ولكن تعرف كي دير تجعل الرجل يظن أنه هو

و في العديد من العائلات الأم تختار لأبنها و بعض البنات يربحو الملاحة مع أم من تريد ....
............بزاف حيل من عند بنات حواء طبعا المشروعة منها .​

شكرا لك أخي ندير على المرور وابداء الرأي

ساجيب وبصدق تام
اولا :ان طلبتني فتاة للزواج فلن تصغر فى عيني ابدا لانها لم تطلب شيئا حراما او شيئا عيبا حتى تصغر فى عيني ، فالزواج شيء حلال وهم محبب للنفس
ثانيا :افضل طريقة عندي ان تلمح او عن طريق امراة اخرى واخر شيء ان لم تجد فرسالة
ثالثا : يوجد مشكل كبير وعويص وخطير لنفرض انها لم تصادف هوى فى قلبي او ان قلبي ملك لاخرى هنا المشكل كيف اردها ردا جميلا والفتاة حساسة لدرجة كبيرة كيف اردها ولا اكسر قلبها او خاطرها هذا اهم مشكل فى الامر

شكرا للجميع على المرور وابداء الراي

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة