تأخري عن الحمل دمر حياتي

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
رد: تأخري عن الحمل دمر حياتي

يا اختي اما عندي عامين و 4 اشهر و ما عنديش دراري و العيب مني و الحمد الله على كل حال انا تاني نسمع الكلام من كل جهة بصح نطنش يجوني لحظات وين نضعف و نكره و نقول لوكان عاود نقول تلحمد الله على صوالح بزاف نشوف اللي كثر مني باش نصبر روحي و ندعي ربي يفرج عليا و عليك و كل محرومة
لازم تكون عندك ثقة بالنفس الدراري ماشي كل شي كايم اللي عندهم دراري و ماشي هانيين الحمدالله راجلي راضي و حامد ربي و رلي يعوضنا خير
و نتي 5 شهر يا ختي رلكي عاد تقولي بسم الله و ربي يفرج عليك يا رب

السلام عليكم
ياسو أن شاء الله ربي يرزقك ويرزقنا
بالنسبة لصاحبة المشكلة أختي مزال راكي غير كيما تزوجتي وكل وحدة وكيفاش
انتي ادعي لربي يرزقك (ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين )
أما عجوزتك ربي يهديها الناس جهلت سبحان الله بيدك كون بنتها تعلق عليها ولا تقول مكتوب ربي
سبحان الله كان ناس ربي يهديهم يحبو لبناتهم وميحبوش لنساء أولادهم شغل انتي بيدك
أختي الضغط والقلق تاني يعتبر عامل من عوامل تأخر الإنجاب انتي صفي مخك مزالك جديدة وخليها
تهدر واش تحب أن شاء الله ربي يرزقك ويرزقنا وكل نساء المسلمين :

ربي يرزق كل محرومة من الدرية يا رب

05 اشهر وتقلقتي مزال الحال اختي مازالكي جديدة ماتقلقيش روحك وعيشي حياتك نورمال ........ربي يرزقك بلذرية الصالحة

كان الله في عونك ...

ورزقك الذرية الصالحة.

السلآآم عليـــــكم ــ

عمآآه القلقة ادي كآآمل لي شآدآآتك وتعبي وتمرضي فروح وتبكي لوش هآآد الشي كآمل ــ رآآكي مزآآلكي فلاديبي 5 اشهر وش يبآآن وش يجي فيهم 5 اشهرهدومآآــ فالوقت هدآآ رآهم 5 سيكوند كنت حآطة عندك 5 سنين زوآآج علبيهآآ قلقتي كيمك ــ جربي روحي لجينيكولوغ وشوفي وش تقلك رآيحة تقولك تبدآآي تقلقي غير بعد عآم ــ يعني بعد عآآم لازمك تشوفي طبيبة وتشوفلك المشكلة لي عندك مي اشهر قلآآل خلآآه بش تعملي فروحك كيمك وهدرة النآآس معندك وين رآيحة تهربي منهآآ كآن تهزي فشهرك الول يقولو لمخلوقة عآآجلة رآيحة تخليهآآ بالدرآري اطولي شوي شهورة يقولو منعرف وش عندهآ بآلآك متجيبش خلآآه ولآآد يعني زي مآدرتي تحصلي معآآهم وربي يهديهم هآآد لكآتيغوري تآآع لعبآآد يهبلوك بلا متفيقي بروحك ـ وانآ نعرف وحدة 13 سنة بش جآىبت طفل ودوكآآ رآهي في 5 سنين مزآدتش حتى بيبي ومقلقتش خلآآه تآلمو صرآولهآ ديبروبلآآم مع لفامي تآآع رآآجلهآآ مي تقول لي جآبو ربي فيه لخير وصبرت ورزقهآآ ربي واخت صحآيبتي تآآني عملت كيمآآ انت 4 اشهر رآآحت لطبيبة قالتلهآآ بعد عآآم ايدآ مرفدتيش ارجعيلي قالتلهآآ وش رآيحة نعرف دوكآآ وش عندك قالتلهآآ متقلقيش خلآآه روحك وبعد عآآم رجعتلهآآ قآلتلهآآ لبروبلآآم مش منك ،، الور فوكيك من النآىس ولهدرة تآآعهم ومتقلقيش روحك وعيشي حيآتك في 5 اشهر مراح يصرالك حتى مشكل مع رآآجلك متخآفيش مشكيتش رآيح يكون جآهل للدرجة هآدي وايدآ شآيفتيه بدآى يتقلق قوليلو يديك لجينيغولوغ ويسمعهآ وش تقلك ويتهنى ــ وكلش مكتوب ربي ان شآآء الله يرزقك بدرية صآآلحة وانت حآآولي تريحي روحك القلقة بعد تزيد عليك وتأتر على لاصونتي تآآعك
ربي يكون في عونك تهلي فروحك وان شآآءالله مآيكون غير الخير ،،
سلآآمي ــ

السلام عليك
اختي هادي حاجة ربي
صلي وادعي ربي يرزقك بالدرية الصالحة
ومتحاوليش تنكدي على حياتك
اصبري برك اختي
ربي معاك​

السلام عليكم و رحمة الله

أولا أسأل الله العلي القدير العليم بحالك أن يرزقك الذرية الصالحة التي تقر بها عينك

ثم أود أن أنبهك لأمر غفلت عنه و غفلنا عنه جميعا نظرا لتعلقنا بالأسباب المادية و نسينا مسبب الأسباب

فما أنت به الآن يا أختي ابتلاء و إمتحان من الله عز و جل فهو ليس من صنيعك و لا من صنيع زوجك ، فما عليك إلا الصبر و اللجوء إلى الله بالتضرع و الدعاء، أليست أمورنا كلها بيده سبحانه ، إذا ابتلاك فوحده هو القادر على رفع البلاء، إذن فكيف نترك القوي و نلجأ إلى الضعفاء ، نترك الغني و نتوجه إلى الفقراء ، حلك هو عند من رزق زكريا على كبره و امرأته عاقر ، عند من يقول للشيء كن فيكون ، فقد أيقني بهذا و توجهي إليه بالدعاء الخالص ، كما وجهنا الى طريقة أخرى يسيرة لتفريج الهموم و الكربات عنا :

نوح - الآية 10فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَارًا (11) وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَلْ لَكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَلْ لَكُمْ أَنْهَارًا (12) مَا لَكُمْ لَا تَرْجُونَ لِلَّهِ وَقَارًا (13)

هود - الآية 52وَيَا قَوْمِ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ ثُمَّ تُوبُوا إِلَيْهِ يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُم مِّدْرَارًا وَيَزِدْكُمْ قُوَّةً إِلَىٰ قُوَّتِكُمْ وَلَا تَتَوَلَّوْا مُجْرِمِينَ

هود - الآية 3وَأَنِ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ ثُمَّ تُوبُوا إِلَيْهِ يُمَتِّعْكُم مَّتَاعًا حَسَنًا إِلَىٰ أَجَلٍ مُّسَمًّى وَيُؤْتِ كُلَّ ذِي فَضْلٍ فَضْلَهُ ۖ وَإِن تَوَلَّوْا فَإِنِّي أَخَافُ عَلَيْكُمْ عَذَابَ يَوْمٍ كَبِيرٍ

هذا ليس كلاما و كفى بل وعود ربانية لنا ان التزمنا الإستغفار ، وعدنا الله بالمال و الذرية و المتاع الحسن فقط ان أخلصنا نيتنا لوجهه ، و تجارب الناس في هذا كثيييييييييرة ما شاء الله فقط اعزمي و توكلي على الله و ابشري بالخير

و هذه احدى القصص حيث تقول صاحبتها :

هذه قصتي شخصيا والله على ما اقول شهيد

في غرفة انتظار العياده في المستشفى كنت اجلس بجانب امرأه حامل في شهرها الثامن تقريبا فتجاذبت معها اطراف الحديث
وكيف هي متاعبي في العلاج لاحصل على حمل باذن الله

فقالت لي انا كنت مثلك وانا لا اعاني من شيء
اما زوجي فيه علة مرضيه تمنع الحمل ومع هذا هو رافض للعلاج
وحاولت معه بشتى الطرق

حتى لجأت الى الاستغفار
فاصبحت استغفر الله ليل نهار حتى رزقني الله بالحمل الذي تشاهديه الان ؟!!

فتعجبت وقلت سبحان الله وعزمت ان افعل مثلها
وماهي الا اسبوعين من الاستغفار حتى رزقني الله تعالى بحمل سبحان الله

الله على كل شيء قدير جلّ في علاه

اللهم ارزق كل مشتاقه اللهّم امين....

وعليكم السلام يا اختي الشدة في الله او مادام ربي ما رزقكش راهي فيها حكمة ام هدرة الناس وكلي عليهم ربي سبحانه وتعالى او ربي يرزقك ان شاء الله

ربي معاك حنونة
الله يرزقك الذرية الصالحة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أولا اختي لازم تعرفي بلي هادي حاجة ربي .. ومازلتي غير فالخطوة الأولى ..
ما تتقلقيش و الخير فيما اختاره الله
و العلاج الي أي انسان وكل امرو إلى الله و تيقن و احسن الظن بالله , لقى نتائج مبهرة حيرت العلماء حتى .. و هو الاستغفار
الزمي الاستغفار والدعاء و تانيت الصدقات ماتنسايهاش ..
'داوو مرضاكم بالصدقة '
وربي يعطيك ما تتمناي
برك حابة منك يا اختي كي تديري واش قلنالك كاااامل و بإذن الله يرزقك ربي ادخلي واكتبيلنا موضوع تبشرينا ونفرحو معاك^^​

ربي يهدي ماخلق اختي حماتك جاهلة مئة بالمئة كي تعاود تهدر على هذا الموضوع قوليلها هزي يديك لربي وادعيلي بالذرية الصالحة ومن الاحسن طنشيها ديري روحك ما سمعتي ماشفتي
ربي يرزقك بذرية صالحة ولازم المورال يطلعلك والنفسية نتاعك تتحسن وما تقلقيش روحك كل شيئ باذن الله تعالى منين يكتبلك ربي الحمل تلقايه
انساي واتجاهلي الحمل والله يااختي عن تجربة يجي وحدو
ربي يهدينا كامل لا حولة ولا قوة الا بالله

ماكان لاه تخمي حنونة وتقتلي روحك مازالك مع الاول أنا عندي مرت خويا 9اشهر بعد الزواج باه حبلت ضرك يفرج ربي ونشاء الله تجيبي توم مكرا في عجوزتك

السّـلآم عليكم
أختي الغالية
هــذا أمــر الله
و 5 أشهـــر لا تعد فترة طويلة بتاتاً
أرجوا أن لا تقــارني نفسك بـالآخرين
فـ الله وحده من يستطيع أن يرزقك الأمومة
إدعــي ربكِ و قوي إيمــانكِ
ربي يهنيك
و السلام عليكم

سيدتي الفاضلة تحية وسلام
الحياة الزوجية فيها الحلو وفيها المر والشاطر من يعرف كيف يتأقلم مع الحالتين ولعلك سيدتي وقعت بين المطرقة والسندان مشكل الحمل ونار الحماة، لكن بالمقابل أرى أنك لم تتجاوزي الخمسة أشهر من الزواج لكن نصيحة من أخ عليك بالتوجه مع زوجك لطبيب مختص ومن هنا تضربين عصفورين بحجر واحد فحماتك ستسكت وأيضا ستعطيكي الطبيبة بعض النصائح والأدوية المساعدة التي تساعدك، تمنياتي لك بالحياة الزوجية السعيد وأن يرزقك المولى عزوجل الذرية الصلحة

يارب يرزقك اجل غير عاجل ومازال ما فاتش انت راكي مازلتي عروس
انا كي تزوجت اربعة سنوات ما ولدش عشت حياتي

اصبري دوك ربي يفرج

سلام عليكم أختي شوفي مشكلة الحمل هذي بيد ربي ربي قادر على كل شيىء وربي يرزقك ذرية الصالحة انشاء الله وبخصوص كلام الناس ديري روحك ماراكيش تسمعي بيها الناس مايحسوش بحاجة حتى تجي فيهم وحسبي الله ونعم الوكيل فيهم وأختي العزيزة ماتقلقيش وربي يجيب الخير انشاء الله عن قريب

ACHHOR RAKI DAYRA HAD CHI GA3 IMALA KOUN DJITI KIMA ANA WACH DARTI AHAMDI RABI OU NCHALAH YFARAJ 3LIK OU 3ICHI HYATEK MATDAY3IHACH F BOKAE ANA 3ANDI 7 SNIN RFAT 2 MARAT OU TAHOULI OU RANI HAMDA RABI WALHAMDOULAH

السلام عليكم اناشخصيا مريت بهدى المشكل مده 7.5سنوات والحمد لله عوض ربي صبري خير ورزقني ب3 اولاد والحمد لله كثيرا على نعمته
لا تقنطي من رحمه ربي وما تهتميش لكلام الناس وادكري ربي واستغفري وصلي واقرااي هدى الايه
بسم الله الرحمن الرحيم
ربي لا تدرني فردا وانت خير الوارثين
صدق الله العظيم
وربي يرزقك
وعلميا المرا حتى يصبح عنها عام من زواج تبدا تفحص وتداوي اما انت مزلتي في شهر العسل وتمرضي في روحك عيشي حياتك
تقبلي مروري

اختي الله يرزقك ويرزق كل محروم
غير نقلك حاجة داومي على الاستغفار وادعي في قيام الليل
ركعتين ولا اكثر
رح تشوفي كيفاه يتغير حالك
وما تشوفيش لكلام الناس ربي يهديهم
حديث الناس اشبه بالتراب
اذ لم يطير به الهواء فهو يداس
فعيشي حياتك في طاعة الله - فالافواه لن تصمت والالسن لن تتوقف.

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة