كفانا ظلما يا عرب

رضا الرحمان غايتي

:: عضو فعّال ::
أوفياء اللمة
كفانا ظلما ياعرب
نحن نعيش زمن العار أكثره نفاق وكفار
لا يعرف الرحمة الا الانفجار ، عربي يقتل
أخيه العربي هذا عيـــــــب وعـــــــار
اننا نبحث عن الحرية عن كلمة اسمها اسلامية
نعم اسلامية .. دعونا نكـــشـــف الاســـرار
فمن يحب وطنه فليس قتل شعبه البريئ
بل يزيد الا الفتنة والنار انه زمن العـــار
نطلب الحرية و السلام في كل دولة عربية
لكي لا تشمت فينا العديان ، فلا نخالط
الاعداء حتى لا نعيش الحروب نحن نبحث
عن شمس النهار ، فعروبتنا قوية وقوتها
في الاسلامية فلا ننهار ولا نضيع كل الافكار
ان حب اوطاننا رسالة نتعلمها كتسليم
الامانة فلا نصبح فجار ، فالانسانية باعوها
منذ ان سكن الكبر القلوب واصبحوا ظلام
وان اتحدت عروبتنا لن يبقى الظلام
الكل يعيشوا احرار فهذه الدنيا فانية
وآخرتها الجنـــــة و النــــــــار
توبوا اخوتي العرب لعل في عقولنا نزرع الازهار
فالحب في حياتنا يبني التفاؤل والاحلام
ونكسر الجدار ، جدار الصمت والطغيان
ونملأ حياتنا بالسعادة والسلام
فلسنا من عصر اليهود لا تجعلوا الظلم يسود
قد اقتست كل القلوب واللعنة لعبيد اليهود
الذين باعو أوطانهم وعرضهم بالنقود


ـ هذه الخاطرة من تأليف عمتي
فأنا انتظر نقدكم و رأيكم لها​
 
رد: كفانا ظلما يا عرب

اريد تعليقاتكم
اين انتم
 
رد: كفانا ظلما يا عرب

اين الردود
اين انتم يا اعضاء
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom