دموع كريستيانو رونالدو تتصدر عناوين الصحف

عبد الرحمان ناير

:: عضو مُشارك ::
إنضم
22 جوان 2010
المشاركات
156
نقاط التفاعل
222
النقاط
13
تصدرت دموع المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال تسلمه لجائزة الكرة الذهبية التي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، عناوين الصحف الصادرة اليوم الثلاثاء في إسبانيا والبرتغال.



ووصفت الصحف البرتغالية هذه الدموع بأنها "دموع من ذهب" وأبرزت أن المهاجم الملقب ب"الدون" كان محاطا بأفراد أسرته وصديقته وابنه وأقرب الناس إليه خلال تسلمه جائزة الكرة الذهبية للمرة الثانية في تاريخه، والتي جاءت بعد هيمنة الأرجنتيني ليونيل ميسي عليها للأعوام الأربعة الماضية.



وأشارت الصحف إلى أن أكبر القيادات السياسية في البرتغال أرسلت تهنئتها إلى كريستيانو مهاجم ريال مدريد الإسباني، على فوزه بالكرة الذهبية أبرزهم رئيس البلاد أنيبال كافاكو سيلفا، بجانب رئيس الحكومة وزعيم المعارضة.



وكانت صورة كريستيانو وهو يحمل الجائزة الغالية في صدارة معظم الصحف البرتغالية اليوم والتي حملت عناوين من بينها "الملك الجديد يهيمن على الذهب".



وفي إسبانيا تصدرت صورة كريستيانو صحيفة (ماركا) وركزت في عنوانها الرئيسي على بكاء الدون، وقالت إن اللاعب أثر كثيرا في ممثلي عالم الساحرة المستديرة برد فعله حيال التتويج بالجائزة.



وأبرزت الصحيفة تصريح كريستيانو الذي أعرب فيه عن رغبته في كتابة سطر فريد في تاريخ كرة القدم.



كما تصدرت صور الدون صحيفة (الموندو ديبورتيفو) التي أشارت إلى أن المهاجم أجهش بالبكاء ولم يتمكن من تمالك نفسه بعد الفوز بالجائزة، فيما نشرت صورة أخرى لميسي على غلافها أيضا مبرزة تصريحه "أنا لا أفكر فيما فعلت في الماضي، ولكن فيما هو آت".



وخالفت صحيفة (سبورت) المقربة من برشلونة، باقي الصحف حيث أكدت أن الجائزة الذهبية لم يفز بها الأفضل هذا العام وأشارت إلى أن ميسي هو صاحب الهيمنة على هذه الجائزة بعد حصدها لأربعة أعوام متتالية.



يذكر أنه من بين إنجازات كريستيانو مع الفريق الملكي تسجيل أسرع 100 هدف (في 92 مباراة) وكونه أول لاعب في تاريخ الليجا الذي يهز شباك كل منافسيه في موسم واحد بالبطولة المحلية، واللاعب الوحيد الذي تمكن من هز شباك البرسا في ست مباريات "كلاسيكو" متتالية أقيمت في برشلونة.



joIJM.jpg


vTanu.jpg


C0Bvp.jpg


YPKGi.jpg


SzxmC.jpg


3cJVu.jpg


71IBR.jpg


ImSlU.jpg
 
رد: دموع كريستيانو رونالدو تتصدر عناوين الصحف

يستاهلها كريستيانو
شكرا لك اخي
 
رد: دموع كريستيانو رونالدو تتصدر عناوين الصحف

العفو ♥♥

شكرا للزيارة ☺☺
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top